رياضة

بعد إصابته بأزمة قلبية.. كاسياس يُوجّه رسالة لمتابعيه (صورة من المستشفى)

طمأن حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس (37 عاما) متابعيه، مساء الأربعاء فاتح ماي، الى أنه بصحة جيدة، وذلك بعد ساعات…

طمأن حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس (37 عاما) متابعيه، مساء الأربعاء فاتح ماي، الى أنه بصحة جيدة، وذلك بعد ساعات من إعلان ناديه بورتو البرتغالي دخوله المستشفى بشكل طارئ بسبب أزمة قلبية.

ونشر كاسياس عبر حسابه على “تويتر” صورة له وهو على سرير المستشفى، يبتسم ويرفع إبهامه مع تعليق “كل الأمور تحت السيطرة هنا، خوف كبير لكن كل قواي سليمة”. 

وأتت الصورة بعد ساعات من إعلان بورتو أن كاسياس، القائد السابق لمنتخب إسبانيا، تعرض لأزمة قلبية خلال الحصة التدريبية صباح الأربعاء، ونقل على أثرها الى المستشفى، مؤكدا أنه في حال صحية “مستقرة”، وأن “المشكلة القلبية التي تعرض لها تم حلها”. 

وأوضح النادي أن الأزمة كانت عبارة عن انسداد “حاد” في الشرايين. وبحسب وسائل الإعلام البرتغالية، خضع الحارس السابق لمرمى ريال مدريد الإسباني، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2010 وكأس أوروبا 2008 و2012، لعملية قسطرة في القلب. 

وعلق نادي ريال مدريد على ما تعرض له قائده السابق ببيان أعرب فيه عن “دعمنا لقائدنا المحبوب (…) كاسياس علمنا طوال مسيرته الاحترافية تجاوز التحديات الصعبة لتعزيز نجاحات نادينا”. 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة