غرفة الأخبار

حتى رئيس ليغانس طالبه بالرحيل.. أبرشان وسط عاصفة اتهامات بالسمسرة وسرقة اتحاد طنجة!

وقّع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء فاتح ماي، اتفاقية شراكة مع نادي ليغانس الإسباني، غير أن مشاكل…

وقّع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء فاتح ماي، اتفاقية شراكة مع نادي ليغانس الإسباني، غير أن مشاكل الفريق ووضعيته “الصعبة” هيمنت على المناسبة.

رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان، وتجاوباً مع أسئلة وسائل الإعلام، سارع إلى تبرير المشاكل التي يعانيها النادي بـ “الوضعية المالية” وقلة الدعم، بالمقارنة مع الفريق الإسباني الذي يتعاون معه اليوم.

وفي هذا الإطار، ركّز أبرشان على مداخيل النقل التلفزيوني الذي اشتكى الاتحاد منه في وقت سابق، وقال إن الفريق لا يتوصل إلا بالقليل، وبأنه رغم ذلك يواصل العمل ومحاولة إنجاح النادي.

إلى ذلك أشار أبرشان إلى اتهامه بـ “السمسرة والسرقة”، معتبرا أن الجهات التي تقف خلف هذه الادعاءات لا تعرف الصعوبات التي يواجها المكتب والمجهود الذي يقوم به لصالح الفريق.

وبحسب أبرشان فإن رئيس نادي ليغانس وأمام هذا الوضع دعاه أيضا إلى “الرحيل”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: