غرفة الأخبار

البحرية الملكية تقدم المساعدة لسبعة صيادين

علم لدى مصدر عسكري أن وحدات تابعة للبحرية الملكية، قدمت المساعدة يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري، بعرض ساحل الجديدة، لقارب…

علم لدى مصدر عسكري أن وحدات تابعة للبحرية الملكية، قدمت المساعدة يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري، بعرض ساحل الجديدة، لقارب صيد مغربي كان يعاني صعوبات وعلى متنه سبعة من أفراد الطاقم.

وأوضح المصدر وفق “ماب” أنه “وعلى إثر تلقي البحرية الملكية لنداء استغاثة صادر عن قارب صيد يحمل إسم “رضا 4″، توجهت ثلاث وحدات بحرية على الفور إلى عين المكان قصد مده بالمساعدة”.

وحسب المصدر العسكري، فقد تم تحديد موقع قارب الصيد، الذي عانى صعوبات على إثر مشكل تقني، ليتم قطره من طرف دورية لأعالي البحار تابعة للبحرية الملكية إلى غاية ميناء الدار البيضاء، حيث رسى في أمان تام يوم 24 أبريل الجاري.

وخلص المصدر نفسه إلى أن أفراد الطاقم السبعة عادوا جميعهم سالمين.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: