غرفة الأخبار

إطلاق نار على تجار مخدرات ينتهي بإصابة أحدهم وتوقيفهم

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بوزنيقة، بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، اليوم الخميس 25 أبريل، ثلاثة…

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بوزنيقة، بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، اليوم الخميس 25 أبريل، ثلاثة أشخاص يُشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين.

وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم بضواحي بوزنيقة، للاشتباه في ترويجهم لكميات من المخدرات، غير أنهم أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال ساطور وسيف من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة أصابت أحد المشتبه فيهم على مستوى الأطراف السفلى من جسده.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكّن من تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في محاولة الاعتداء، علاوة على ما يناهز كيلوغرامين من مخدر الشيرا، وكيلوغرامين من مخدر الكيف، ومبلغ مالي يُشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالنسبة للمشتبه فيه المصاب، وتحت الحراسة النظرية بالنسبة للمشتبه فيهما الآخرين، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)




أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة