غرفة الأخبار

تحذير من هبوب رياح قوية بعدد من جهات المغرب

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أنه يُرتقب تسجيل هبوب رياح قوية، يوم الجمعة 2 مارس الحالي، بعدد…

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أنه يُرتقب تسجيل هبوب رياح قوية، يوم الجمعة 2 مارس الحالي، بعدد من الأقاليم في المغرب.

وأوضحت المديرية أن رياحا قوية تتراوح سرعتها ما بين 70 و100 كلم في الساعة ستهم اليوم الخميس، فاتح مارس، من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى العاشرة ليلا، أقاليم الصويرة وآسفي واليوسفية والجديدة وسيدي بنور والدار البيضاء، والمحمدية وسطات وبرشيد وينسليمان والصخيرات- تمارة، والرباط-سلا، والقنيطرة والعرائش، وطنجة، وفحص-انجرة، وتطوان، وشفشاون، ووزان واخنيفرة، وافران، وبولمان والحسيمة، والناظور، وبركان، ووجدة، وتاوريرت، وكرسيف وتازة، وجرادة، وفجيج، وتاونات، وميدلت، وأزيلال، وبني ملال، وشيشاوة، وخريبكة، والرحامنة، مراكش، وقلعة السراغنة، والفقيه بن صالح، والحاجب، وصفرو، ومكناس، وفاس، ومولاي يعقوب، وسيدي قاسم، وسيدي سلبمان، والخميسات، والنواصر، وورزازات، وزاكورة، وطاطا.

وأضافت المديرية أن رياحا قوية تتراوح سرعتها بين 80 و100 كلم في الساعة، ستهم غدا الجمعة من الساعة الرابعة صباحا إلى غاية منتصف الليل أقاليم طنجة، وفحص- انجرة، والمضيق-الفنيدق، وتطوان، وشفشاون، ووزان، والحسيمة، وتازة، وافران، وميدلت وبولمان. وأضاف نفس المصدر، أن أقاليم الصويرة وآسفي، والجديدة، وسيدي بنور، وشيشاوة والدارالبيضاء، والنواصر، والمحمدية، وبرشيد، والرحامنة، ومديونة واليوسفية، وبنسليمان، والصخيرات-تمارة، والرباط-سلا، والقنيطرة، والعرائش، والدريوش، والناظور، وبركان ووجدة، وفاس، ومكناس، ومولاي يعقوب، وتاوريرت، وكرسيف، وشيشاوة، والحاجب، وصفرو، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، والخميسات، ستعرف أيضا هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها مابين 60 و80 كلم في الساعة.

يذكر أنه من المتوقع أن يستمر هبوب الرياح القوية التي تتراوح سرعتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة، بأقاليم الريف وشياضمة إلى غاية الساعة العاشرة صياحا من يوم السبت 3 مارس الحالي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة