غرفة الأخبار

توقّع أمطار ورعد في بعض المناطق بينها طنجة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، ليوم الثلاثاء 23 أبريل، أن تكون الأجواء غائمة ستعطي أمطارا أو زخات فوق الشمال والوسط…

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، ليوم الثلاثاء 23 أبريل، أن تكون الأجواء غائمة ستعطي أمطارا أو زخات فوق الشمال والوسط والمنطقة الشرقية والمرتفعات، مع احتمال رعد بمنطقة طنجة، وكذا نزول بعض التساقطات الثلجية فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

ومن المتوقع أن تبقى السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وفوق شمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من الشمال بالجنوب، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الغربي بالواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجة واحدة و04 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و09 درجات بالمنطقة الشرقية وبهضاب ولماس، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وبالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و20 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية. 

وستعرف درجات الحرارة العليا ارتفاعا، حيث ستتأرجح ما بين 04 و09 درجة بالمرتفعات، وما بين 09 و14 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 14 و19 درجة شمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 19 و24 درجة جنوب المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل الجنوبية، وما بين 25 و31 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد. 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وهائجا ما بين طنجة وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)




أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة