أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

رجلٌ في طنجة يضع حدّاً لحياته بسلك كهرباء!

أقدم رجلٌ في حوالي الـ 56 من عمره، مساء اليوم السبت 20 أبريل بمدينة طنجة، على وضع حدّ لحياته والانتحار…

أقدم رجلٌ في حوالي الـ 56 من عمره، مساء اليوم السبت 20 أبريل بمدينة طنجة، على وضع حدّ لحياته والانتحار شنقاً باستخدام سلك كهرباء.

وعُثر على الهالك جثة هامدة داخل منزلٍ بحي “العوامة” حيث يقطن، دون أن تتضح أسباب ودوافع انتحاره.

وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دو طوفار” في طنجة من أجل التشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة، في حين باشرت المصلحة الأمنية المختصة الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحوادث.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

حالة وفاة و13 حالة شفاء بطنجة.. وسط تأكيد رسمي بارتفاع “نسبة الإماتة” جهويا

سجلت مدينة طنجة حالة وفاة ضمن حالتي وفاة معلن عنها على المستوى الوطني يوم السبت 30 ماي الحالي، بسبب فيروس…

سجلت مدينة طنجة حالة وفاة ضمن حالتي وفاة معلن عنها على المستوى الوطني يوم السبت 30 ماي الحالي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبلغ مجموع حالات الوفاة بمدينة طنجة 28 حالة، بينما سجلت 13 حالة شفاء جديدة بمجموع 684 حالة شفاء، ما يجعل الحالات النشطة في المركز 119 حالة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية في مراكز التكفل بالحالات المصابة.

ويرجع مواصلة طنجة تسجيل حالات وفاة إلى إصابة الراحلين بأمراض مزمنة، الشيء الذي دفع إلى ارتفاع نسبة الإماتة محليا وجهويا، وهو ما أشار له رئيس مصلحة الصحة العامة بالمديرية الجهوية للصحة بطنجة تطوان الحسيمة، الدكتور آدم لكلاعي، مشيرا أن معدل الإماتة بسبب فيروس كورونا على مستوى الجهة يصل إلى 3,3٪، بينما يتراوح معدل الشفاء بين 77 و81٪.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

12 إصابة جديدة بكورونا في طنجة.. والإصابات في تطوان ترتفع إلى 3

سجلت مدينة طنجة 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليبلغ مجموع الإصابات بها منذ الشروع…

سجلت مدينة طنجة 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليبلغ مجموع الإصابات بها منذ الشروع في الرصد الوبائي 831 إصابة.

المدينة سجلت حالة وفاة جديدة ليرتفع العدد إلى 28 حالة، بينما سجلت 13 حالة شفاء بمجموع 684 حالة.

مركز تطوان سجلت إصابة جديدة ليبلغ مجموع الحالات النشطة خلال الأيام الأخيرة 3 حالات بمجموع 80 إصابة، و70 حالة شفاء و7 وفيات.

العرائش حافظت على 165 إصابة مع ارتفع حالات الشعاء إلى 157 حالة وحالتي وفاة، الحسيمة تسجل 17 حالة إصابة و16 حالة شفاء، وزان إصابة واحدة وحالة شفاء، و0 حالة في شفشاون.

No photo description available.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

توقيف شخصين لتبادلهما فيديوهات إباحية

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الرباط، وبتنسيقٍ مع نظيرتها في كل من…

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الرباط، وبتنسيقٍ مع نظيرتها في كل من فاس والجديدة، أوقفت مساء أمس الجمعة وصباح اليوم السبت 30 ماي، شخصين، أحدهما طالب في معهد للتكنولوجيا التطبيقية، يُشتبه تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين.

وكانت مصالح ولاية أمن الرباط قد سجلت شكاية والدة طفل بعد توصله بمقطع فيديو مدته دقيقتان على هاتفه المحمول يُوثّق لممارسات إباحية وقعت بالخارج تتضمن استغلالا جنسيا لضحية قاصر، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكّن من توقيف المشتبه فيه الذي أرسل الشريط الإباحي بمدينة الجديدة، مضيفا أنه تم تم توقيف المشتبه فيه الثاني بمدينة فاس، والذي يُشتبه في كونه من طلب الشريط المذكور وأعطى رقم هاتف القاصر عن طريق الخطأ.

وبالتزامن مع ذلك، كانت المصلحة الأمنية المركزية المكلفة بمكافحة الجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة قد رصدت هذا المقطع الإباحي ومحتويات أخرى مماثلة منشورة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما استدعى إخضاعها للخبرات الضرورية وللأبحاث الجنائية اللازمة بغرض الكشف عن مروجيها وناشريها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معاً تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة بهدف توقيف كل الأشخاص المتورطين في نشر وتقاسم هذه المحتويات الإباحية وعرضها للتداول بين ضحايا قاصرين.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

اندلاع حريق داخل مصنعٍ بالمنطقة الحرة لطنجة (فيديو)

اندلع حريق كبير مساء اليوم السبت 30 ماي، بأحد مصانع المنطقة الحرة لمدينة طنجة، حيث كانت تُرى أدخنته السوداء من…

اندلع حريق كبير مساء اليوم السبت 30 ماي، بأحد مصانع المنطقة الحرة لمدينة طنجة، حيث كانت تُرى أدخنته السوداء من على بعد مسافة بعيدة.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور من المكان، ألسنة النيران المُلتهبة بمصنع “فوجيكورا” لصناعة مواد السيارات، في حين لم ترِد بعد معلومات “رسمية” عن أسباب الحريق وحجم الخسائر التي تسبّب فيها.


أكمل القراءة
error: