غرفة الأخبار

والدا المتورط في محاولة السطو على وكالة بنكية في طنجة يطلبان “التخفيف”.. ويتحدثان عن ظروفهم الصعبة (فيديو)

لا يستطيع والد الشاب الذي تورط في محاولة للسطو على وكالة بنكية في مدينة الحديث بطلاقة، جراء ورم سرطاني على…

لا يستطيع والد الشاب الذي تورط في محاولة للسطو على وكالة بنكية في مدينة الحديث بطلاقة، جراء ورم سرطاني على مستوى الصدر، جعله طريح الفراش غير قادر على تتبع قضية ولده، التي تشغل الرأي العام في المدينة.

الأب وفي فيديو مصور لـ “طنجة7” قال بكلمات بسيطة أنه يرقد في الفراش منذ أكثر من 7 أشهر، وبأنه يجهل السبب الذي دفع ابنه لارتكاب هذا الفعل.

في المقابل تحدثت الأم بتأثر داعية لأحكام “مخففة” على ابنها، لأنه لم يستطع تحمل مشاهدة والده في هذه الوضعية الصحية السيئة، فضلا عن عدم القدرة على توفير الأموال الكافية من أجل العلاج والدواء، الذي يصل ثمن العلبة الواحدة مليون و800 ألف سنتيم، حسب قولها.

الأم قالت إن ابنها معروف عند الجميع وبأنه لم يسبق له سرقة أي شيء، مشيرة إلى أنه يعمل وبأنه الذي يقوم بمساعدتهما.

وكان الشاب قد دخل وكالة بنكية يوم الثلاثاء الماضي مسلحا بسيف، وقد حاول الحصول على الأموال، لكن حارس الأمن تمكن من إغلاق الباب واحتجازه داخل الوكالة، ثم استدعاء الشرطة لاعتقاله.

مصادر قالت وقتها أن الشاب قال إنه ارتكب هذه الفعلة من أجل مساعدة والده الذي يعاني من مرض السرطان.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: