رياضة

إصابة 32 رجل أمن ومشجعين لفريق الجيش الملكي عقب أحداث شغب (فيديو)

أفادت السلطات المحلية لعمالة الرباط بأن 32 من عناصر القوات العمومية وفردين من مشجعي فريق الجيش الملكي تعرضوا لإصابات جسدية…

أفادت السلطات المحلية لعمالة الرباط بأن 32 من عناصر القوات العمومية وفردين من مشجعي فريق الجيش الملكي تعرضوا لإصابات جسدية مختلفة، نُقلوا على إثرها إلى كل من المركز الاستشفائي الجامعي ابن سيناء والمستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاجات الضرورية، عقب اندلاع أحداث شغب.

وحسب السلطات المحلية، فقد وقعت أحداث الشغب في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت مساء يوم الأربعاء 17 أبريل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بين فريق نهضة بركان ومضيفه فريق الجيش الملكي، بعد إقدام بعض مشجعي هذا الأخير على اقتلاع الكراسي وإلحاق خسائر مادية بمرافق المركب ورشق عناصر القوات العمومية بالحجارة والشهب الاصطناعية مع محاولة ولوج رقعة الملعب.

وأضافت السلطات أن القوات العمومية تدخّلت لإعادة الهدوء وضبط العناصر المحدثة للشغب، مشيرة إلى أن 32 من عناصر هذه القوات وفردين من مشجعي فريق الجيش الملكي تعرضوا لإصابات جسدية مختلفة.

وقد أوقفت المصالح الأمنية مجموعة من الأشخاص، للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب، حيث سيتم إخضاعهم للبحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.





تعليقات
  • هذه قلة أدب و قلة تربية تجاه رجال الأمن المحترمين الذين يسهرون على راحة و سلامة المواطنين. و تخريب مرافق المركب الرياضي من طرف هؤلاء يستلزم اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة ضدهم و ليتخذها الآخرون عبرة. فلا يجب السكوت تجاه هذه التصرفات يا السيد الحموشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

تغيير تاريخ إجراء مبارتيْ نصف نهائي كأس العرش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الجمعة، عن إجراء مبارتي نصف نهائي كأس العرش بعد غد…

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الجمعة، عن إجراء مبارتي نصف نهائي كأس العرش بعد غد الأحد فاتح غشت، عوض غد السبت (31 يوليوز) ،كما كان مقررا في وقت سابق.

وأوضحت الجامعة أن المباراة التي ستجمع بين فريقي رجاء بني ملال ضد فريق الجيش الملكي ستجرى على أرضية الملعب الكبير لأكادير، بعد غد الأحد، انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء.

بالمقابل، ستُجرى مباراة نصف النهائي الثاني بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني في الملعب الكبير لمراكش في نفس اليوم، على الساعة التاسعة والنصف مساء.

أكمل القراءة
رياضة

رئيس المغرب التطواني يعتذر ويأسف بعد الهبوط: سنعود سريعا لتحقيق الألقاب والبطولات

قدم رئيس المغرب التطواني اعتذاره بعد نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني، وقال إنه يعتذر ويأسف، متمنيا العودة السريعة لتحقيق…

قدم رئيس المغرب التطواني اعتذاره بعد نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني، وقال إنه يعتذر ويأسف، متمنيا العودة السريعة لتحقيق الألقاب والبطولات.

جاء ذلك تزامنا مع الإعلان عن عقد الجمع العام العادي و الإنتخابي للنادي لانتخاب مكتب مديري جديد، يوم الاربعاء 25 غشت 2021

رئيس النادي تعهد بتبليغ جميع منخرطيه بجدول أعمال الجمع العام والتقريرين الأدبي والمالي داخل الآجال القانونية كما ينص عليه النظام الاساسي للنادي و قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاضطلاع عليهما ودراستهما قبل الجمع العام.

أكمل القراءة
رياضة

حليب تطوان يدفع ثمن هُبوط المغرب التطواني

أطلق مشجعو فريق المغرب التطواني حملة ضد شركة “حليب تطوان” المشهر الرئيس للفريق لصاحبها مدير الفريق محمد رضوان الغازي، بعد…

أطلق مشجعو فريق المغرب التطواني حملة ضد شركة “حليب تطوان” المشهر الرئيس للفريق لصاحبها مدير الفريق محمد رضوان الغازي، بعد هبوط النادي إلى القسم الوطني الثاني ليلة الثلاثاء 27 يوليوز.

وتنديدا بطريقة تسيير الفريق العريق من قبل الغازي، شرع مشجعو النادي في حملة مقاطعة منتجات الشركة والترويج للشركات المنافسة لها في مدينة تطوان، من أجل معاقبة الإدارة والضغط لاتخاذ قرارات تنقذ الفريق وتعيده إلى مكانته.

المغرب التطواني أعلن “الحداد” عبر منصاته الرسمية منذ تأكد نزوله إلى القسم الوطني الثاني، بينما لم يصدر لغاية الآن أي تعليق منه، في حين لم يجد الجمهور طريقة أفضل من معاقبة الرئيس إلا مقاطعة شركته.

أكمل القراءة
رياضة

وزير الشباب والرياضة بعد “فضيحة أولمبياد طوكيو”: المهم هو المشاركة

قال وزير الشباب والرياضة المغربي عثمان الفردوس إنه قام بتشيجع الرياضيين المغاربة المشاركين في أولمبياد طوكيو، مستغلا حضوره افتتاح الألعاب….

قال وزير الشباب والرياضة المغربي عثمان الفردوس إنه قام بتشيجع الرياضيين المغاربة المشاركين في أولمبياد طوكيو، مستغلا حضوره افتتاح الألعاب.

وبتعليق مقتضب اعتبر الوزير عقب الانتقادات الموجهة للبعثة المغربية ووصف ما يحدث بـ “الفضيحة الرياضية للمغرب”، (اعتبر) بأن المشاركة هي “الأهم” وبأن النتيجة ليست ضرورية، مشيرا بأن الـ 48 شابا وشابة الذين تمكنوا من التأهل لطوكيو نجحوا في ذلك رغم ” التعقيدات اللوجستية والنفسية المتعلقة بالشكوك التي أحاطت بإقامة الألعاب”.

وأشار الوزير بشكل خاص إلى ما وصفه بالأداء الممتاز لرمزي بوخيام في ركوب الأمواج كما أشاد بالقتال الواعد للملاكمة أميمة بلحبيب.

أكمل القراءة
error: