غرفة الأخبار

قرب ممر للراجلين.. أسرة أمريكية تتعرض لحادث سير مميت في طنجة

لقيت إمرأة أفريقية أمريكية وطفلتها مصرعهما وأصيب شخص ثالث زوال يوم الإثنين 15 أبريل، بعدما دهستهم سيارة في منطقة مالاباطا…

لقيت إمرأة أفريقية أمريكية وطفلتها مصرعهما وأصيب شخص ثالث زوال يوم الإثنين 15 أبريل، بعدما دهستهم سيارة في منطقة مالاباطا بالقرب من فندق سيزار.

مصدر قال إن جثة شخصين “إمرأة وطفلة صغيرة” تم نقلهما إلى مستودع الأموات، بينما يرقد شخص ثالت تحت التنفس الإصطناعي في مستشفى محمد الخامس في حالة حرجة.

مصدر طبي بمستشفى محمد الخامس، قال إن المرأة الأمريكية قد تكون حاملا ما يرفع أعداد القتلى إلى 3 أشخاص.

هذا وقد دهست الأسرة خلال محاولة لعبور الطريق بجوار ممر للراجلين قرب فندق سيزار، بينما تضاربت الأنباء حول هوية الضحايا، الذين كان يعتقد أنهم من المهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء، قبل العثور على جوازات سفر أمريكية.


تعليقات
  • المفروض تقام إشارات ضوئية مع كل معبر للراجلين وتفرض عقوبة شديدة على المخالفين من الطرفين، من الراجلين ومن سائقي السيارات

  • وكما هو قلت دائما المشكل هو عدم وجود الملجأ الذي يفصل بين الإتجاهين ويسميه المهندسون le refuge

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)




أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة