رياضة

مباراة اتحاد طنجة والرجاء من دون جمهور بعد فرض عقوبات على الفريق البيضاوي

فرضت الجامعة الملكية لكرة القدم عقوبات على نادي الرجاء البيضاوي، بعد تورط جمهوره في أعمال شغب يوم الأحد 25 فبراير…

فرضت الجامعة الملكية لكرة القدم عقوبات على نادي الرجاء البيضاوي، بعد تورط جمهوره في أعمال شغب يوم الأحد 25 فبراير بملعب مراكش، خلال مواجهة بين الفريق الاخضر والكوكب برسم الجولة 18 من القسم الوطني الأول.

المباراة عرفت قيام مجموعة من مشجعي فريق الرجاء الرياضي، بأعمال شغب في المدرجات تمثلت في إلحاق خسائر مادية بمنشئات الملعب الكبير لمدينة مراكش، ورشق أفراد القوات العمومية بالكراسي، وبعد توصلها بتقريري حكم ومندوب اللقاء، اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الاثنين 26 فبراير وأصدرت عقوبات على الفريق.

العقوبات تشمل إجراء مباراتين دون جمهور، وإصلاح الأضرار التي تسبب فيها الجمهور بالملعب الكبير لمراكش بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، إضافة لغرامة مالية نافذة قدرها 50 ألف درهما.

هذه العقوبات ستؤثر على المباراة القادمة لنادي اتحاد طنجة مع الرجاء، والمقررة يوم 2 مارس بملعب محمد الخامس، حيث ستجرى من دون جمهور، ما قد يلعب لصالح الفريق الأزرق.


شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغرب التطواني ينهزم بهدفين في أوّل مباراة بالبطولة أمام شباب المحمدية (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 دجنبر، على…

انهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 دجنبر، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

وسجل هدفي فريق شباب المحمدية، كل من اللاعب صلاح الدين إشاران (د 80)، واللاعب اسماعيل مترجي (د 86 ض ج).

واحتل فريق شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، المركز الأول مؤقتا بثلاث نقاط، فيما جاء فريق المغرب التطواني في المركز الأخير.


أكمل القراءة
رياضة

حمد الله يفعلها مجددا ويتخلى عن فريقه (فيديو)

أثار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله غضب جمهور فريق النصر السعودي، بعدما قام بالتخلي عن النادي في مواجهة مع…

أثار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله غضب جمهور فريق النصر السعودي، بعدما قام بالتخلي عن النادي في مواجهة مع نادي أبها.

وقام اللاعب بالتخلي عن شارة قيادة الفريق بعدما سجل الفريق الخصم الهدف الثاني في مرمى نادي النصر، وتلقى اللاعب المغربي هجوما كبيرا من قبل الإعلام السعودي وجمهور الفريق، معتبرين أن تصرف اللاعب غير احترافي، وقام عدد من الأشخاص بالتذكير بفعلته مع المنتخب الوطني المغربي.


أكمل القراءة
رياضة

حشد يشيع اللاعب أبرهون لمثواه الأخير (فيديو)


أكمل القراءة
رياضة

كأس محمد السادس.. الرجاء البيضاوي يستقبل الإسماعيلي المصري في هذا التاريخ

حدّد الاتحاد العربي لكرة القدم لقاء الإياب بدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في تاريخ 11 يناير القادم،…

حدّد الاتحاد العربي لكرة القدم لقاء الإياب بدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في تاريخ 11 يناير القادم، وهو اللقاء الذي سيجمع نادي الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري بالدار البيضاء،

وكان النادي الإسماعيلي قد انتصر في لقاء الذهاب الذي جرى في فبراير الماضي بهدف نظيف، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.

وتشهد المسابقة توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، والتي على أثرها تم تجمد النشاط الرياضي على مستوى جميع المسابقات والدوريات العربية والأوروبية والمحلية، قبل أن تعود مجددا للاستئناف.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة في نهائي المسابقة، بالفائز من لقاء فريقي الشباب والاتحاد السعوديين.


أكمل القراءة
error: