غرفة الأخبار

بسبب فيديو!.. مايسة سلامة الناجي: إيلا ما عاودتوش شفتوني أنا أتهم أخنوش

وجهت الكاتبة مايسة سلامة الناجي “إعلانا للمغاربة” يوم الخميس 21 مارس، وجهت فيه اتهامات للوزير عزيز أخنوش وحزب التجمع الوطني…

وجهت الكاتبة مايسة سلامة الناجي “إعلانا للمغاربة” يوم الخميس 21 مارس، وجهت فيه اتهامات للوزير عزيز أخنوش وحزب التجمع الوطني للأحرار بـ “تصفيتها ومنعها من الكتابعة وحذف صفحتها على موقع “فايسبوك”.

وقالت الكاتبة “إن توقفت عن الكتابة أو اختفت صفحتي فأنا أتهم أخنوش بشكل مباشر”.

إعلان هام لجميع المغاربة: إن توقفت عن الكتابة أو اختفت صفحتي فأنا أتهم أخنوش بشكل مباشر. توصلت عبر إدارة الفايسبوك بأن…

Publiée par ‎Mayssa Salama Ennaji مايسة سلامة الناجي‎ sur Jeudi 21 mars 2019

وعن دوافع هذا الإعلان أوضحت مايسة أنها توصلت عبر إدارة الفايسبوك بأن نشطاء “وجدتهم بعد البحث من حزب الأحرار طالبوا بإلغاء صفحتي بسبب الفيديو بعنوان “جا يكحل لها عماها” الذي كان منشورا بتاريخ 12 مارس”، مبرزة أنها كشفت عبره عن “الأجوبة الكارثية لأخنوش بمجلة جون أفريك حيث يجيب بأن الحكومة والتحالف خاضعون لأهواء الملك.. في إساءة بلا وعي ولا إدراك للملك وللمغرب وللديمقراطية..”.

الكاتبة قالت إنه في الوقت الذي تواجه فيه بالسب والشتم عند انتقاد كتائب الأحزاب والعدالة والتنمية وعبد الإله بنكيران هو السب والشتم، فإنها الآن أمام أشخاص يريدون تصفيتها، وقالت وفق نصها “هادوا جايين باغيين يصفيوها لينا، مازال حتى ماربحوا وباديينها بالقمع والإسكات والترهيب ومحاولة إلغاء أصواتنا… ويلا ربحوا غادي يقلبوها حبس واعتقال. باش تعرفوا أنه ماشي حزب شعبي جاي بنضال حقيقي، إنما حزب ما فيوزي منفوخ جاي باغي يصفيها للشعب”.


شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جثّة قاصر العوامة بطنجة.. اعتقال مُشتبهٍ فيه وحجز سلاح الجريمة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة،…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة، يُشتبه تورطه في مقتل قاصر في الـ 17 من عمره عُثر على جثّته يوم الجمعة الماضي بمكان خلاء في منطقة العوامة، وعليها آثار طعنات بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرق البحث التابعة للشرطة القضائية في هذه القضية، مكنت من تحديد هوية المُشتبه فيه، قبل أن يتم اعتقاله بمنزل أسرته بحي “خندق الورد”، كما تم حجز أداة راضة يُشتبه استعمالها في تنفيذ الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد الدوافع الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بنكيران: وخا خسرنا الانتخابات ساكنة طنجة باقي كتبغينا (فيديو)

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية،…

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية، ترأس عبد الإله بنكيران يوم الأحد 22 ماي الحالي المؤتمر الجهوي للحزب.

وفي سؤال عن موقفه من خسارة هذه المدينة، قال بنكيران إن الخسارة في الانتخابات أمر عادي وطبيعي لكن الخسارة الكبيرة هي خسارة الساكنة وحبها للحزب وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

بنكيران قال إنه يعتقد بأن ساكنة طنجة لا تزال تحب العدالة والتنمية وتتعاطف معه، وبأنه سيعمل رفقة الجميع لإعادة تنظيم البيت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شكوك باستخدامهما من تاجر مخدرات.. العثور على دينا وفردوس المختفيتين في طنجة

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة،…

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة، وسط مزاعم باختطافهما.

وأطلق أقارب الفتاتين البالغتيتن 14 و15 سنة حملة للعثور عليهما، جراء اختفائهما في ظروف غامضة، قبل أن يتمكن أشخاص في مدينة أصيلة من تحديد هويتهما وإبلاغ العائلة والشرطة.

أقارب الفتاتين وفي اتصال هاتفي مع موقع “طنجة7” قالوا إنهما توجدان عند مصالح الأمن التي فتحت بحثا في القضية، لاسيما في ظل شكوك من وجود شخص بالغ يستغلهما.

ووفق المصدر ذاته فإن هذه الشكوك تحوم حول تاجر مخدرات كان يسعى لدفعهما إلى ترويج المخدرات قرب مؤسستهما التعليمية، وهو ما أكده بعض زملائهم في المدرسة.

هذا وترفض الفتاتين كشف ظروف اختفائهما ومكان بقائهما خلال الساعات الماضية، مع الاكتفاء بالقول بأنهما غادرتا طنجة على متن حافلة عمومية.

أكمل القراءة
error: