رياضة

بعد اعتدائه على حكم المباراة.. هذا ما قرّرته الجامعة في حق اللاعب مهدي قرناص (فيديو)

قرّرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماعها يوم أمس الخميس 14 مارس، توقيف…

قرّرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماعها يوم أمس الخميس 14 مارس، توقيف لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي مهدي قرناص لمدة سنتين مع واحدة موقوفة التنفيذ.

وذكرت اللجنة المركزية للتأديب في بلاغ لها،أن توقيف قرناص وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، جاء إثر إعتدائه بالضرب المؤدي إلى الجرح في حق حكم المباراة التي جمعت فريق الدفاع الجديدي بنادي أولمبيك أسفي، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وكانت المباراة المذكورة، التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، قد انتهت بفوز فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

جلسة تأديبية لرونالدو بعد “حركته غير اللائقة”

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالي، سيخضع لإجراء انضباطي بسبب احتفاله عقب تسجيله لأحد…

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالي، سيخضع لإجراء انضباطي بسبب احتفاله عقب تسجيله لأحد أهدافه الثلاثة في الانتصار 3 دون مقابل على اتليتيكو مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاسبوع الماضي.

اللاعب سيواجه جلسة استماع يوم الخميس المقبل بسبب ”تصرف غير لائق“ خلال مباراة اياب دور 16 حيث اكمل يوفنتوس الانتصار 3-2 في مجموع المباراتين.

واصدر رونالدو اشارة مشابهة لتلك التي قام بها دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو اثناء احتفاله بهدف التقدم لفريقه في مباراة الذهاب بان استدار باتجاه الجماهير ووضع يديه على سرواله.

وتم تغريم سيميوني مبلغ 20 الف يورو (22708 دولار) بسبب الواقعة لكن لم يتم ايقافه عن ادارة مباراة الاياب. وسيواجه يوفنتوس منافسه اياكس امستردام في دور الثمانية للبطولة القارية.

(رويترز)

أكمل القراءة
رياضة

لن يشارك في مباراة طنجة!.. ميسي ينضم لمنتخب الأرجنتين استعداداً لمواجهة فنزويلا (فيديو)

عاد ليونيل ميسي إلى المنتخب الأرجنتيني، يوم الإثنين 18 مارس، بعد 8 أشهر من الغياب، إذ انضم لبعثة المنتخب في…

عاد ليونيل ميسي إلى المنتخب الأرجنتيني، يوم الإثنين 18 مارس، بعد 8 أشهر من الغياب، إذ انضم لبعثة المنتخب في مدريد في إطار الاستعداد للمباريات الودية ضد المغرب وفنزويلا.

اللاعب ظهر يوم الإثنين أمام الصحافة عندما التحق بفندق الفريق، بعد ساعات من ثلاثية أمام فريق بيتيس.

الإعلام الأرجنتيني أعرب عن سعادته بعودة اللاعب، مشيرا إلى أنه كاد يبدو مبتسما ومسترخيا، وحرص على توجيه التحية للصحافة.

وبحسب المصدر ذاته فإن مدرب الأرجنتين يفكر في الدفع بميسي في مباراة فنزويلا فقط يوم الجمعة 22 مارس الحالي في مدريد، بينما “لن يشارك” اللاعب في المباراة أمام المغرب في طنجة.

أكمل القراءة
رياضة

مجلس أبوظبي الرياضي يعلن تأجيل مباراة الرجاء والوداد

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تأجيل “الكلاسيكو” الودي بين ناديي الرجاء والوداد البيضاويين والذي كان من المقرر أن يقام في…

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تأجيل “الكلاسيكو” الودي بين ناديي الرجاء والوداد البيضاويين والذي كان من المقرر أن يقام في أبوظبي يوم 23 مارس الجاري.

وأضاف المجلس في بيان اليوم الاثنين نشره على حسابه الرسمي ب”تويتر” أن الموعد الجديد للكلاسيكو سيتم تحديده لاحقا ب”التنسيق مع جميع الأطراف المعنية”. وأشار المصدر ذاته إلى أن تأجيل اللقاء جاء “بناء على طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناديين ، حيث يتزامن الموعد المقرر سابقا للكلاسيكو مع تحضيرات المنتخب المغربي لمباراته الودية نظيره الأرجنتيني والتي ستقام يوم 26 مارس الحالي”.

جدير بالذكر أن الكلاسيكو الودي كان من المفترض أن يقام على أرضية محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، “دعما لخطط التبادل الرياضي وتعزيز الشراكات وتنظيم المباريات”، بحسب المصدر ذاته.

أكمل القراءة
رياضة

برشلونة 4 بيتيس 1.. ثلاثية ميسي ورقم قياسي لسواريز (فيديو أبرز اللحظات)

 حقق فريق برشلونة فوزا، اليوم الأحد، على مضيفه ريال بيتيس 4-1 في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة…

 حقق فريق برشلونة فوزا، اليوم الأحد، على مضيفه ريال بيتيس 4-1 في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل خلال المباراة ثلاثية، بينما لويس سواريز سجل الهدف الرابع، ليرفع رصيده الى 18 هدفا خلف ميسي مباشرة على لائحة الهدافين.

وبهذا الهدف، أصبح سواريز أفضل هداف أوروغوياني في تاريخ الدوري الإسباني مشاركة مع دييغو فورلان (128 لكل منهما). 

أكمل القراءة
error: