فيديو, منوعات

مكاينش الثقة.. ضبط متسولين يتجهزون للنصب على المغاربة (فيديو)

نشر مستخدمون مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعية يظهر لحظة إقدام متسولين على تجهيز أنفسهم عبر ادعاء ‘الفقر والعجز”. ونشر…

نشر مستخدمون مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعية يظهر لحظة إقدام متسولين على تجهيز أنفسهم عبر ادعاء ‘الفقر والعجز”.

ونشر المقطع شخص تحت عنوان “مكاينش الثقة”، ويظهر رجلا وامرأة وفتاة عندما كانوا يرتدون ملابسا ومعدات، يعتقد أنها تستخدم للنصب على “المغاربة” من خلال ادعاء وضعية غير حقيقة لجمع الأموال.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

انطلاق الاختبارات لإيجاد لقاحٍ ضدّ عدوى جدري القرود

أعلنت شركة “موديرنا” الأمريكية للصناعات الدوائية، يوم الثلاثاء 24 ماي، عن اختبار لقاحٍ محتمل ضد عدوى فيروس جدري القرود، وقالت…

أعلنت شركة “موديرنا” الأمريكية للصناعات الدوائية، يوم الثلاثاء 24 ماي، عن اختبار لقاحٍ محتمل ضد عدوى فيروس جدري القرود، وقالت إنها “في مرحلة الاختبارات قبل السريرية” دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن أبحاثها في هذا الشأن تأتي في إطار “التزاماتها” تجاه الصحة العامة على المستوي العالمي، عل حدّ قولها.

وجاء إعلان الشركة عن اللقاح المحتمل، عقب تأكيد منظمة الصحة العالمية رصد131 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود، و106 حالات أخرى مشتبه بها.

وتم الإبلاغ عن المرض لأول مرة في بريطانيا، خلال الأسبوع الأول من شهر ماي الحالي، فيما اعتبرت الدوائر الصحية الرسمية أن “الوضع مستقر ويمكن احتوائه”.

ومن أعراض جدري القرود، ظهور حمى وتضخم الغدد الليمفاوية وآلام في العضلات، إضافة إلى الإرهاق والقشعريرة وطفح جلدي يُشبه جدري الماء على اليدين والوجه.

ويُعدّ هذا المرض فيروسا نادرا شبيه مرض الجدري البشري، تم رصده أول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية في سبعينات القرن الماضي.

  • الأناضول

أكمل القراءة
منوعات

مؤثرة مغربية تتعرض للضرب المبرح وتتهم الأمن بتحريف محضرها والإفراج عن المُعتدي (فيديو)

تعرّضت مُؤثرة مغربية تُدعى لبنى موريد للضرب المبرح داخل محل عملها في مدينة برشيد من قبل أحد الأشخاص، لكن الشرطة…

تعرّضت مُؤثرة مغربية تُدعى لبنى موريد للضرب المبرح داخل محل عملها في مدينة برشيد من قبل أحد الأشخاص، لكن الشرطة أفرجت عن المُعتدي بعد ذلك، حسب ما كشفت عنه الفتاة.

لبنى عرضت لقطات من كاميرا مراقبة، تُظهر تعرّضها للضرب بشكل متكرر من قبل المُتهجّم عليها، الذي قام أيضا باحتجازها داخل المحل لمنع أي شخص من الدخول عندها أو محاولة تقديم المساعدة لها.

واتّهمت ضحية الاعتداء مصالح الأمن بتحريف محضر الحادثة وتغيير الأقوال والتصريحات، على حدّ قولها، ما مكّن من الإفراج عن المتّهم رغم الأفعال الإجرامية الخطيرة التي قام بها.

أكمل القراءة
فيديو

انتقادات لحكومة أخنوش.. ضعيفة وتُمارس لغة السفاهة




أكمل القراءة
فيديو

بن كيران يتوقّع نشوب حربٍ عالمية




أكمل القراءة
error: