رياضة

جوزي مورينيو سيعود لريال مدريد

أفادت صحيفة “تيليغراف” البريطانية أن عودة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو إلى ريال مدريد الإسباني، باتت مؤكدة، وذلك من أجل خلافة…

أفادت صحيفة “تيليغراف” البريطانية أن عودة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو إلى ريال مدريد الإسباني، باتت مؤكدة، وذلك من أجل خلافة المدرب الحالي سانتياغو سولاري عقب نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد “سيتعاقد مع مورينيو بنسبة 100%”، مشيرة إلى أن “السبيشل وان” يحظى بعلاقة جيدة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يبحث عن مدرب جديد، ولن “يجد مدرب متاح أفضل منه”.

بالمقابل أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن مورينيو “ليس الخيار الأول بالنسبة لإدارة النادي الملكي، وحتى الآن لم يتم إجراء أي اتصال به للبحث في إمكانية عودته”.

وأضاف تقرير الصحيفة المدريدية أن “الهدف الرئيسي لبيريز هو إقناع زين الدين زيدان بالعودة بعد رحيله في الصيف المنصرم ومنحه كامل الصلاحيات في سوق الانتقالات، وفي حال لم ينجح ذلك، فقد يتجه النادي للتوقيع مع مورينيو الغير مرتبط بأي نادي حاليا”.

وهناك انقسام بالرأي بالنسبة لجماهير ريال مدريد بخصوص عودة مورينيو، فمنهم من يرى أنه مدرب كثير المشاكل ويلعب بأسلوب متحفظ لا يناسب فلسفة النادي, بينما هناك فئة كبيرة تعتقد أنه صاحب فضل كبير على النادي لأنه قام ببناء فريق قوي قادر على المنافسة بعد أن كان الريال يعاني محليا وأوروبيا قبل قدومه.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الدولي المغربي مروان الشماخ يقّرر بشأن مصيره الرياضي

أعلن المهاجم المغربي السابق مروان الشماخ، يوم الأحد 26 ماي الحالي، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، عن عمر 35 عاما….

أعلن المهاجم المغربي السابق مروان الشماخ، يوم الأحد 26 ماي الحالي، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، عن عمر 35 عاما.

وقال الشماخ، في حوار مع شبكة قنوات “بي إن سبورت”: ابتعدت عن كرة القدم لمدة سنتين كاملتين، لقد رغبت في ذلك من أجل التقرب أكثر من عائلتي، يمكنني أن أقول اليوم إنني قد ابتعدت نهائيًا عن كرة القدم.

وأضاف: لا أطمح في العودة حاليا لكرة القدم، سواء كمستشار أو مدرب، ولكن أشعر حقًا بأن شيئًا ما ينقصني.

وسبق لمروان الشماخ أن لعب في صفوف العديد من الأندية الفرنسية والإنجليزية، أبرزها بوردو الفرنسي وآرسنال الإنجليزي، وكريستال بالاس، ووست هام يونايتد وكارديف سيتي في إنجلترا.

ولم يلعب الشماخ، أي مباراة، ولم يلتحق بأي ناد، منذ سنة 2016، عندما خاض آخر مباراة له مع فريق كارديف سيتي الإنجليزي، لينقطع بعدها عن عالم المستديرة.

وسجل مروان الشماخ 98 هدفًا وصنع 41 في 442 مباراة مع جميع الأندية التي مثّلها، إلى جانب تسجيل 17 هدفًا مع المغرب في 62 مباراة.

أكمل القراءة
رياضة

هزيمة بركان.. الزمالك يتوج باللقب

انهزم نادي نهضة بركان لكرة القدم بهدف دون مقابل أمام نادي الزمالك المصري، خلال منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء يوم…

انهزم نادي نهضة بركان لكرة القدم بهدف دون مقابل أمام نادي الزمالك المصري، خلال منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء يوم الأحد 26 ماي.

الفريقان انتقلا إلى ضربات الجزاء للحسم في الفائز بالبطولة، لتنتهي النتيجة لصالح النادي المصري بخمسة أهداف، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

أكمل القراءة
رياضة

هدف الزمالك أمام بركان (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

مباشر: بركان – الزمالك




أكمل القراءة
error: