رياضة

المغرب التطواني يتعثر من جديد.. هزيمة ثقيلة أمام الفتح تؤزم وضعيته (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعته مع فريق اتحاد الفتح الرياضي، مساء يوم السبت 24 فبراير…

انهزم فريق المغرب التطواني بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعته مع فريق اتحاد الفتح الرياضي، مساء يوم السبت 24 فبراير الحالي، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، برسم منافسات الدورة الـ 18 لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الرباطي كل من يوسف انور (د 34) وسي اس مانداو (د 85). وعقب هذه الهزيمة تأزمت وضعية فريق المغرب التطواني في أسفل الترتيب بعشر نقاط بعد أن مُني بالهزيمة 12 مقابل فوزين وأربعة تعادلات.

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي فقد ارتقى من المركز التاسع إلى الخامس بمجموع 26 نقطة، بعد هذا الفوز الذي يُعد السابع له في الموسم مقابل خمسة تعادلات ومثلها هزائم.

وعن الدورة ذاتها تفوق فريق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف للاشيء من توقيع ابراهيم البارز (د 32)، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر. أما فريق شباب الريف الحسيمي فحل في المركز السادس بمجموع 25 نقطة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

بعد الضغط.. الشركة الوطنية تغير القناة الناقلة لدربي الشمال

غيرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة القناة الناقلة لقمة البطولة الوطنية بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، يوم الأربعاء 30 شتنبر الحالي،…

غيرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة القناة الناقلة لقمة البطولة الوطنية بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، يوم الأربعاء 30 شتنبر الحالي، من قناة الأفلام إلى قناة العيون الجهوية.

وأعلنت القناة الرياضية يوم أمس عن عرض المباراة على القناة السابعة للأفلام، ما خلف سخرية واسعة، كما أن القناة يصعب التقاطها من قبل أغلبية المغاربة، جراء بثها على التلفزة الأرضية الرقمية، وعلى قمر صناعي غير متوفر في أغلبية المنازل المغربية.

يوم المباراة، تم تغيير القناة الناقلة، ليعرض في نهاية المطاف عبر قناة العيون الجهوية.

Image

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يُعيد الوداد البيضاوي إلى المركز الثالث

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأحد 27 شتنبر،…

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأحد 27 شتنبر، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف فريق الوداد البيضاوي يحيى جبران (د45+7 ض.ج)، فيما عدل النتيجة لفريق المغرب التطواني مارتين بينغوا (د52).

وعرفت المباراة، التي قادها الحكم سليمان العاطيفي، طرد لاعب فريق المغرب التطواني عادل الحسناوي في الدقيقة 83 من اللقاء.

وبعد هذا التعادل، تراجع فريق الوداد البيضاوي إلى المركز الثالث بمجموع 49 نقطة، في حين ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

أكمل القراءة
رياضة

ميسي لسواريز: لم يكن ينبغي أن يطردوك كما فعلوا من برشلونة

 فتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي النار على إدارة ناديه برشلونة الإسباني، على خلفية الطريقة التي رحل بها زميله وصديقه لويس…

 فتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي النار على إدارة ناديه برشلونة الإسباني، على خلفية الطريقة التي رحل بها زميله وصديقه لويس سواريز عن “كامب نو” إلى أتلتيكو مدريد.

ورغم تألق سواريز على مدار 6 سنوات مع الفريق الكتالوني حتى أصبح ثالث هدافي النادي في تاريخه، فإنه تلقى إخطارا من الإدارة ومن المدير الفني الجديد رونالد كومان مفادها أنه بات غير مرغوب به.

وكتب ميسي على حسابه بموقع “إنستغرام”، اليوم الجمعة: “كنت تستحق أن ترحل كما أنت: واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، تفوز بالألقاب كعضو في الفريق وبشكل فردي”، مرفقا كلامه بصورة تجمعه مع المهاجم الأوروغواياني صاحب الـ33 عاما.

وتابع “البرغوث” الأرجنتيني: “لم يكن ينبغي أن يطردوك كما فعلوا، لكن الحقيقة لم تعد (تصرفاتهم) تفاجئني. سيكون غريبا أن أراك بقميص آخر، وأغرب أن أواجهك في مباراة. أتمنى لك الأفضل في هذا التحدي الجديد. أحبك كثيرا وأراك قريبا يا صديقي”.

وتكشف كلمات ميسي المقتضبة استمرار العلاقة السيئة بينه وبين إدارة النادي، بعد أزمة الصيف التي كاد أن يرحل معها عن برشلونة، حيث طلب تفعيل بند في عقده يتيح له الخروج مجانا، إلا أن إدارة النادي تمسكت بدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

وفي مسيرته مع برشلونة الذي انضم إليه عام 2014، نشأت علاقة صداقة قوية بين سواريز وميسي، ومثلا ثنائيا مرعبا لأوروبا، وفي بعض الفترات ثلاثيا خطيرا في ظل وجود نيمار الذي رحل إلى باريس سان جرمان الفرنسي عام 2017.

أكمل القراءة
رياضة

ديربي الوداد والرجاء.. لا غالب ولا مغلوب

انتهى الديربي البيضاوي الـ 128، الذي جمع مساء اليوم الخميس 24 شتنبر على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار…

انتهى الديربي البيضاوي الـ 128، الذي جمع مساء اليوم الخميس 24 شتنبر على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء البيضاويين كما بدأ بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

ويُعدّ هذا التعادل رقم 62 بين الفريقين، فيما تفوق فريق الوداد 30 مرة، مقابل 36 فوزا لفريق الرجاء في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957.

أكمل القراءة
error: