رياضة

ميسي يضع شروطا للعب ضد المنتخب المغربي في طنجة

وضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم شروطا من مشاركة نجم فريقه ليونيل ميسي في المباراة الودية التي ستجمعه بالمنتخب المغربي يوم…

وضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم شروطا من مشاركة نجم فريقه ليونيل ميسي في المباراة الودية التي ستجمعه بالمنتخب المغربي يوم 26 مارس الحالي بمدينة طنجة.

وحسب موقع “فوكس سبورت”، فإن لاتحاد الأرجنتيني طلب من لاعبي “أسود الأطلسي” تجنّب الاحتكاك الخشن بليونيل ميسي، وعدم طلب صور شخصية معه أو المطالبة بتبادل القمصان.

وتضمنت الشروط أيضا ضرورة حرص المنظمين على إبعاد الجماهير المغربية عن ميسي، ومنع طلبات الحصول على صور “سيلفي” معه طوال فترة وجوده في المغرب، كما اشتُرط عدم إجراء أي حوار صحفي معه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغرب التطواني “يطرد” مدربه طارق السكتيوي.. ويشكل لجنة “على طريقة لقجع”

قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، إنهاء مهام طارق السكتيوي كمدرب للفريق، وذلك “بسبب مخالفته لمجموعة من…

قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، إنهاء مهام طارق السكتيوي كمدرب للفريق، وذلك “بسبب مخالفته لمجموعة من البنود المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وكذا مخالفته للقانون الداخلي للنادي”، حسب إعلان رسمي.

الفريق قال “يأتي اتخاذ هذا القرار لما فيه من مراعاة للمصلحة العليا للفريق، متمنين للسكتيوي مسارا مهنيا موفقا”.

في المقابل تم تعيين “لجنة” من أجل دراسة السير الذاتية لمجموعة من المدربين، بهدف اختيار المدرب الأصلح للفريق وفق الإدارة، التي استخدمت نهج رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع، إذ أعلن يوم الإثنين 22 يوليوز، عن تشكيل لجنة لاختيار مدرب الفريق الوطني، بعد يوم من إعلان هيرفي رونار رحيله.

أكمل القراءة
رياضة

لقجع يرفض إرغام رونار على البقاء مع المنتخب ويعلن عن لجنة ستختار المدرب الجديد للمغرب

 أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين بالصخيرات، توصله أمس الأحد برسالة استقالة المدرب الفرنسي هيرفي…

 أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين بالصخيرات، توصله أمس الأحد برسالة استقالة المدرب الفرنسي هيرفي رونار من تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وأوضح لقجع خلال اللقاء التواصلي الذي تنظمه الجامعة مع أسرة كرة القدم المغربية أن استقالة المدرب الفرنسي ستصبح سارية المفعول بعد مرور 15 يوما.

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى أنه سيتم الإعلان في الأسبوع المقبل عن اللجنة التي ستتكلف بدراسة السير الذاتية لطلبات تدريب المنتخب المغربي.

وكان قد تم تعيين هيرفي رونار مدربا جديدا للمنتخب الوطني “ألف” والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، ومشرفا على المنتخب الوطني الأولمبي بتعاون مع الإدارة التقنية الوطنية في فبراير من سنة 2016، بعقد ينتهي في العام 2018، قبل أن يتم تمديده إلى غاية سنة 2022. 

https://www.youtube.com/channel/UCbQlejA3nCVMq-9qw-oZEtQ/live?fbclid=IwAR3Ir-f5-v9FtiJNBMYroOjp1akCx7D6VBJmXBBHhH2HYnu72pyGodj_pcw

أكمل القراءة
رياضة

مهاجم الرجاء البيضاوي محسن ياجور يتعاقد مع نادٍ سعودي (فيديو)

أُعلن رسميّاً مساء يوم الأحد 21 يوليوز الحالي، عن تعاقد مهاجم الرجاء البيضاوي وهداف الدوري المغربي الاحترافي محسن ياجور مع…

أُعلن رسميّاً مساء يوم الأحد 21 يوليوز الحالي، عن تعاقد مهاجم الرجاء البيضاوي وهداف الدوري المغربي الاحترافي محسن ياجور مع نادي “ضمك” السعودي.

ونشر النادي على حسابه الرسمي في “تويتر”، مقطع فيديو لبعض أهداف ومهارات محسن ياجور، متمنيا له التوفيق في مشواره مع فريقه الأول في الموسم الجديد.

وتألق محسن ياجور، (34 عاما)، مع الرجاء البيضاوي، حيث خاض معه 28 مباراة، نجح في تسجيل 19 هدفا في الدوري وصناعة أربعة أهداف أخرى، كما توج بلقب هداف الدوري المغربي.

وسيجاور محسن ياجور مجددا زميله السابق زكرياء حدراف الذي انتقل خلال المركاتو الحالي إلى فريق “ضمك” الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل نادي “ضمك” في تدعيم صفوفه بصفقات قوية، والاستعداد بشكل مميز من أجل الظهور بشكل جيد في الموسم الرياضي المقبل.

أكمل القراءة
رياضة

محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد

طلب نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على مبلغ 30 مليون يورو سنويا من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد…

طلب نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على مبلغ 30 مليون يورو سنويا من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لموقع “دون بالون” الإسباني، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينغي، اقترح على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد مع واحد من ثنائي ليفربول، محمد صلاح، وساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأضاف الموقع أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات فعلية مع محمد صلاح، الذي طلب بدوره الحصول على راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو، وهو ما عارضه بيريز بسبب طلبات “الفرعون” المالية المرتفعة.

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بمعقل ليفربول “أنفيلد” حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في “البريميرليغ”.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

(RT)

أكمل القراءة
error: