رياضة

فريق الكوكب المراكشي يتخلى عن مدربه عزيز العامري

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي…

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأوضح الناطق الرسمي باسم النادي، برادة سلوان، أن المكتب المسير للفريق عقد مساء يوم الأحد 17 فبراير الحالي اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق، حيث سجل هذا الأخير ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق ، على حد قوله.

وقال سلوان إن المدرب عزيز العامري لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا، مشيرا إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي عز الدين بنيس للإشراف على تدريب الفريق.

ويحتل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم حاليا المرتبة الأخيرة (الـ 16) في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول، بـ 16 نقطة من أصل 18 مقابلة، حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الدولي المغربي مروان الشماخ يقّرر بشأن مصيره الرياضي

أعلن المهاجم المغربي السابق مروان الشماخ، يوم الأحد 26 ماي الحالي، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، عن عمر 35 عاما….

أعلن المهاجم المغربي السابق مروان الشماخ، يوم الأحد 26 ماي الحالي، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، عن عمر 35 عاما.

وقال الشماخ، في حوار مع شبكة قنوات “بي إن سبورت”: ابتعدت عن كرة القدم لمدة سنتين كاملتين، لقد رغبت في ذلك من أجل التقرب أكثر من عائلتي، يمكنني أن أقول اليوم إنني قد ابتعدت نهائيًا عن كرة القدم.

وأضاف: لا أطمح في العودة حاليا لكرة القدم، سواء كمستشار أو مدرب، ولكن أشعر حقًا بأن شيئًا ما ينقصني.

وسبق لمروان الشماخ أن لعب في صفوف العديد من الأندية الفرنسية والإنجليزية، أبرزها بوردو الفرنسي وآرسنال الإنجليزي، وكريستال بالاس، ووست هام يونايتد وكارديف سيتي في إنجلترا.

ولم يلعب الشماخ، أي مباراة، ولم يلتحق بأي ناد، منذ سنة 2016، عندما خاض آخر مباراة له مع فريق كارديف سيتي الإنجليزي، لينقطع بعدها عن عالم المستديرة.

وسجل مروان الشماخ 98 هدفًا وصنع 41 في 442 مباراة مع جميع الأندية التي مثّلها، إلى جانب تسجيل 17 هدفًا مع المغرب في 62 مباراة.

أكمل القراءة
رياضة

هزيمة بركان.. الزمالك يتوج باللقب

انهزم نادي نهضة بركان لكرة القدم بهدف دون مقابل أمام نادي الزمالك المصري، خلال منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء يوم…

انهزم نادي نهضة بركان لكرة القدم بهدف دون مقابل أمام نادي الزمالك المصري، خلال منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء يوم الأحد 26 ماي.

الفريقان انتقلا إلى ضربات الجزاء للحسم في الفائز بالبطولة، لتنتهي النتيجة لصالح النادي المصري بخمسة أهداف، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

أكمل القراءة
رياضة

هدف الزمالك أمام بركان (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

مباشر: بركان – الزمالك




أكمل القراءة
error: