رياضة

المغرب التطواني ينهزم أمام نهضة بركان (فيديو الأهداف)

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على المغرب التطواني بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة 8 فبراير،…

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على المغرب التطواني بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة 8 فبراير، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الـ 17 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي “الفريق البرتقالي” كل من محمد عزيز (د10) وبلال باري (د42). وارتقى نهضة بركان بعد هذا الفوز إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة، إلى جانب اتحاد طنجة.

أما المغرب التطواني فقد ظل في المركز العاشر، وتجمد رصيده عند 18 نقطة، مناصفة مع أندية سريع وادي زم ومولودية وجدة والجيش الملكي.


شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

لاعب من نادي اتحاد الفتح الرياضي ينتقل إلى فريق أنجيه الفرنسي

أعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، في بيان له على موقعه الإلكتروني، عن انتقال لاعبه أسامة فلوح إلى نادي…

أعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، في بيان له على موقعه الإلكتروني، عن انتقال لاعبه أسامة فلوح إلى نادي أنجيه الفرنسي.

وجاء في البيان “توصل ناديا اتحاد الفتح الرياضي وفريق أنجيه إلى اتفاق يقضي بانتقال نهائي للاعب أسامة فلوح بعد أن يخضع لإجراءات الفحص الطبي”.

وأضاف أن “اللاعب الدولي للمنتخب الأولمبي سينضم لناديه الجديد في الأيام المقبلة لإتمام إجراءات الإنتقال”.

للإشارة، فإن أسامة فلوح تلقى تكوينه في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وانتقل إلى اتحاد الفتح الرياضي بداية هذا الموسم قادما من فريق ستراسبوغ الفرنسي.

أكمل القراءة
رياضة

أكثر من 2 مليون درهم من الجامعة للعصب الجهوية لاستئناف مسابقات كرة القدم

خصص الجامعة الملكية لكرة القدم 200 ألف درهم لكل عصبة جهوية، من أجل استئناف مسابقات كرة القدم، بعد قرار من…

خصص الجامعة الملكية لكرة القدم 200 ألف درهم لكل عصبة جهوية، من أجل استئناف مسابقات كرة القدم، بعد قرار من الحكومة باسئتناف المسابقات، بعد توقفها سبب جائحة كورونا.

مجموع المبلغ المالي المخصص بلغ 2 مليون و400 ألف درهم، وتهدف لاستئناف المسابقات الواقعة تحت لواء العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

أكمل القراءة
رياضة

مواجهة مغربية مصرية.. قرار باعتماد 5 تبديلات في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، عن اعتماد خمسة تبديلات في لقاءي نصف نهاية بطولة دوري الأبطال مع الاحتكام لوقت…

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، عن اعتماد خمسة تبديلات في لقاءي نصف نهاية بطولة دوري الأبطال مع الاحتكام لوقت إضافي في حالة التعادل، قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وقالت “الكاف” في خطاب وجهته للاتحادات الوطنية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الخميس، إنه “سيتم تطبيق خمسة تبديلات في مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، بشرط أن تتم خلال 3 فرص فقط لكل فريق أثناء سير اللقاء، على أن يجري التبديلان الآخران إما بين الشوطين أو دمجهما مع تبديل آخر من أجل تفادي توقف المباراة 10 مرات بواقع 5 لكل فريق”.

وأشارت إلى أنه سيجري أيضا الاحتكام لوقت إضافي في حالة التعادل، قبل اللجوء إلى ضربات الترجيح.

ويشهد نصف نهائي دوري الأبطال، مواجهة حاسمة بين قطبي كرة القدم المغربية والمصرية، حيث يواجه الرجاء الزمالك في المباراة الفاصلة الأولى، بينما يلتقي الوداد مع الأهلي في المباراة الثانية.

وبخصوص استضافة لقاءي نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال، قالت “الكاف” إنها تنتظر الموافقة النهائية من الكاميرون على بعض الأمور التنظيمية والتسويقية ذات الصلة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد توصلت بعرض رسمي وحيد من الكاميرون لاستضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال. أما باقي مباريات كأس الكونفدرالية، وهي مباراتا نصف النهاية ولقاء النهاية فسيستضيفهما المغرب، بعد حسم الأمر بشكل رسمي في وقت سابق.

وتواجه حسنية أكادير نهضة بركان في المباراة الفاصلة الأولى، في حين يلتقي في المباراة الثانية بيراميدز المصري مع حورية كوناكري الغيني.

أكمل القراءة
رياضة

اتحاد طنجة واصل تداريبه رغم تسجيل إصابة بكورونا واليوم يعلن 3 إصابات جديدة

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يوم الثلاثاء 7 يوليوز الحالي عن إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا المستجد ومن بينهم…

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يوم الثلاثاء 7 يوليوز الحالي عن إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا المستجد ومن بينهم لاعب ضمن الفريق الأول.

النادي الطنجاوي ورغم تأكيد إصابة شخص بالفيروس قبل أسبوع، واصل تداريبه دون إخضاع اللاعبين والطاقم الإداري للحجر الصحي، وبعد إعادة التحاليل تبين إصابة أشخاص كانوا مخالطين للمصاب الأول وهم من الموظفين إلى جانب لاعب، لم تكشف هويته.

الجامعة الملكية لكرة القدم لم تعبر لغاية الآن عن أي موقف بخصوص هذه الإصابات وإمكانية تأثيرها على عودة البطولة الوطنية، المرتقب أن تنطلق بعد 7 أيام بتنظيم المباريات المؤجلة يوم 14 يوليوز.

أكمل القراءة
error: