رياضة

ريال مدريد في ضيافة برشلونة.. من يفوز بالكلاسيكو؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأربعاء 6 فبراير، لقاء “الكلاسيكو” بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، برسم ذهاب نصف…

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأربعاء 6 فبراير، لقاء “الكلاسيكو” بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، برسم ذهاب نصف نهاية كأس ملك إسبانيا لكرة القدم. 

وستقام المباراة، التي ستعرف مشاركة عدد من اللاعبين في الكلاسيكو للمرة الأولى سواء من جانب برشلونة أو ريال مدريد، على ملعب “كامب نو” في مدينة برشلونة، اعتبارا من الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينيتش.

ويتطلع إرنستو فالفيردي المدير التقني لبرشلونة لاستغلال حالة تراجع ريال مدريد، طمعا في حصد لقب كأس ملك إسبانيا للموسم الخامس على التوالي.

وأعلن فالفيردي عن قائمة الفريق لمواجهة ريال مدريد، مؤكدا دخول نجم الفريق ليونيل ميسي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة فالنسيا الأخيرة في الليغا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وتأهل النادي الكتالوني لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالفوز على إشبيلية بنتيجة 6-3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب في ربع النهائي، فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7-3. 

وفاز برشلونة في آخر مبارياته مع ريال مدريد بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الدوري الإسباني، لذلك تعد مباراة اليوم فرصة للنادي الملكي للثأر من الهزيمة.

يُذكر أن فريق برشلونة لم يحقق أي انتصار على ريال مدريد في الكلاسيكو بمسابقة كأس الملك على ملعبه منذ موسم 1996-1997.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

وفاة برايانت لاعب كرة السلة في تحطم هليكوبتر

 ذكر موقع تي.إم.زي على الإنترنت أن كوبي برايانت أسطورة كرة السلة المعتزل توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس…

 ذكر موقع تي.إم.زي على الإنترنت أن كوبي برايانت أسطورة كرة السلة المعتزل توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس في كاليفورنيا يوم الأحد.

وأضاف التقرير أن كوبي كان يسافر مع ثلاثة أشخاص آخرين على الأقل في طائرته الهليكوبتر الخاصة عندما سقطت.

  • رويترز

أكمل القراءة
رياضة

بدأ بحصة تدريبية وسط حراسة مشددة.. اتحاد طنجة يعلن التعاقد مع خوان بيدرو بنعلي

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم التعاقد مع المدرب خوان بيدرو بنعلي، بعد الإعلان في وقت سابق الانفصال عن المدرب…

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم التعاقد مع المدرب خوان بيدرو بنعلي، بعد الإعلان في وقت سابق الانفصال عن المدرب هشام الدميعي.

وفي بلاغ رسمي يوم الأحد، كشف المكتب المسير أن العقد مع المدرب يمتد لسنة ونصف، ويتكون الجهاز الفني المعاون من الإسباني خوسي دافيد كمساعد أول، وأحمد صالح مساعد ثاني، محمد بيسطارة كلف بتدريب الحراس، وإريك بنيدو مدرب اللياقة البدنية.

هذا وقد أجرى المدرب حصة تدريبية للاعبين وسط حراسة مشددة، صباح يوم الأحد 26 يناير، قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد معه، في حين سيقدم المدرب للجمهور يوم الإثنين.

أكمل القراءة
رياضة

الوزة الله يهديك الوداد الله يهديك.. نشيد مسؤولي الرجاء في حفل الترجي التونسي

جدل واسع خلفته طريقة تصرف مسؤولي وأنصار ولاعبي الرجاء البيضاوي، على هامش مواجهة الفريق البيضاوي للترجي التونسي، ضمن أبطال إفريقيا،…

جدل واسع خلفته طريقة تصرف مسؤولي وأنصار ولاعبي الرجاء البيضاوي، على هامش مواجهة الفريق البيضاوي للترجي التونسي، ضمن أبطال إفريقيا، يوم السبت 26 يناير.

مقطع فيديو من داخل حفل أقامه نادي الترجي على شرف الفريق المغربي، أظهر ترديد مسؤولين وصحافيين لأغنية “الوزة الله يهديك الوداد الله يهديك”، ما اعتبر إساءة.

ترديد الأغنية في بيت فريق دخل في صراع مع أطراف مغربية عقب المواجهة مع الوداد السنة الماضية، اعتبر خطأ كان على مسؤولي الرجاء تفاديه من أجل “صورة البلاد”.

لاعب الرجاء محسن متولي بدوره زاد الطين بلة بإقدامه على سلوك موجه ضد غريمه الوداد، مع نهاية مقابلة السبت وتأهل كل من الفريق المغربي والتونسي إلى المرحلة القادمة من البطولة الإفريقية.

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. اتحاد طنجة يعلن الانفصال عن هشام الدميعي ومساعده

أعلن فريق اتحاد طنجة يوم الأحد 26 يناير، أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي….

أعلن فريق اتحاد طنجة يوم الأحد 26 يناير، أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي.

الفريق شكر هشام الدميعي ومساعده على كل ما قدماه، المدرب كان قد قدم استقالته في مؤتمر صحافي عقب مباراة أولمبيك أسفي هذا الأسبوع.

الاتحاد يتجه لإعلان التعاقد مع المدرب الجديد بيدرو بنعلي خلال الساعات القادمة.

أكمل القراءة
error: