رياضة

رسميا.. الزمالك المصري يتعاقد مع المغربي خالد بوطيب

أعلن نادي الزمالك المصري، يوم الإثنين 7 يناير الحالي، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم “مالاطية سبور” التركي،…

أعلن نادي الزمالك المصري، يوم الإثنين 7 يناير الحالي، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم “مالاطية سبور” التركي، لمدة 3 مواسم ونصف.

وأكد رئيس النادي مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي، لتقديم مهاجم “أسود الأطلس” خالد بوطيب ، أن النادي نجح في ضم المهاجم المغربي “المميز” ، مشيرا إلى أن انضمام بوطيب للفريق الأول يمثل “صفقة قوية” لتدعيم نادي “القلعة البيضاء”.

وأبرز منصور أن انضمام بوطيب للفريق الأول هو “إضافة” نوعية للصفقات الأجنبية التي أبرمها النادي مع كل من التونسيين فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمغربي حميد أحداد.

وعلى صعيد متصل، كشف مرتضى منصور أن اللاعب المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك “لن يرحل عن الفريق”، مضيفا أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس، متشبث باستمراره ضمن قائمة لاعبي الفريق.

وسينضم خالد بوطيب إلى حميد أحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي سابقا والذي انتقل في يوليوز الماضي إلى نادي الزمالك لمدة أربع سنوات، وبذلك تتوسع قائمة اللاعبين المغاربة الذين يمارسون في الدوري المصري والتي تشمل أيضا وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي.

ويتصدر نادي الزمالك، الدوري المصري بـ 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني. 

ولعب بوطيب في البطولة الفرنسية ضمن عدة فرق بالقسم الثاني منها جازيليك ولوزينياك وأجاكسيو (2014-2016) وستراسبورغ (درجة أولى) قبل التحاقه بملطية سبور التركي.

وسجل بوطيب 17 هدفا في 51 مباراة شارك فيها مع فريقه التركي منذ صيف 2017. كما شارك بوطيب البالغ من العمر (32 سنة) مع أسود الأطلس في 21 مباراة سجل خلالها 9 أهداف.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الأمن يرفض تنظيم مباراة اتحاد طنجة والزمالك في القاهرة

رفضت المصالح الأمنية المصرية طلبا من نادي الزمالك للسماح باستقبال فريق اتحاد طنجة في العاصمة القاهرة، بدل مدينة الإسكندرية. المثير…

رفضت المصالح الأمنية المصرية طلبا من نادي الزمالك للسماح باستقبال فريق اتحاد طنجة في العاصمة القاهرة، بدل مدينة الإسكندرية.

المثير أن المباراة كانت مقررة في ملعب “بتروسبورت” بمدينة القاهرة، لكن النادي طلب تغيير المكان إلى ملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية شمال البلاد، قبل أن يغير موقفه ويطلب إعادة تنظيم المباراة في العاصمة.

المصالح الأمنية التي ترك لها “القرار” لتحديد مكان تنظيم المباراة رفضت بشكل رسمي نقل المباراة، وأعلنت عن تنظيمها في الإسكندرية.

مواقع رياضية مقربة من الزمالك، قال إنت رغبة النادي في تنظيم المباراة في القاهرة هو سعيه للحصول على دعم جماهيري، فضلا عن تجنب الجو البارد في مدينة الإسكندرية خلال هذه الفترة.

أكمل القراءة
رياضة

بوحدي اللي مضوي البلاد!.. أبرشان يرفض الاستقالة ويستفز جمهور اتحاد طنجة (فيديو)

بعد إقصاء فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من أبطال إفريقيا نهاية السنة الماضية 2018، شرعت مجموعة من جماهير الاتحاد في…

بعد إقصاء فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من أبطال إفريقيا نهاية السنة الماضية 2018، شرعت مجموعة من جماهير الاتحاد في جمع التوقيعات لإقالة المكتب المسير للفريق، وعلى رأسه الرئيس عبد الحميد أبرشان.

دعوة استقالة أبرشان ومكتبه تجدّدت عبر الشعارات واللافتات المرفوعة خلال مباراة الاتحاد مع نادي الزمالك يوم الأحد الماضي من قبل مجموعة هيركوليس، بسبب العشوائية التي يسير بها الفريق واستغلال النادي من طرف من يصفونهم بـ “السماسرة” لتحقيق مكاسبهم الشخصية.

المجموعة قالت إن المكتب الذي نعتته بـ “الحقير” مصيره “الاستقالة”، مستغربة كيف يتم الترويج لاستقالة وهمية روّج لها قبل أسابيع المشرف العام حسن بلخيضر.

وعلى هامش دورة مجلس عمالة طنجة أصيلة، صباح يوم الإثنين 15 يناير الحالي، رد أبرشان على الدعوة بطريقة “ساخرة”، ما تسبب في استفزاز الجمهور، إذ صور نفسه كأنه الشخص الوحيد القادر على قيادة الفريق وقال بلسانه إن ليس هناك في الساحة من يُعوّضه.

أبرشان الذي “رفض الاستقالة”، هاجم الجمهور متعبرا أن هذه الفئة كانت قبل أشهر بعد التتويج باللقب تحتفي به والآن تغير الأمر 180 درجة، وأصبحت جميع مكونات الفريق تتعرض للهجوم.

وبحسب أبرشان، فإن ما يتعرض له الفريق أمر طبيعي ويحدث مع فرق كبرى مثل فريق “أنتر ميلان” الإيطالي.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة الكلاسيكو الإسباني يوم 2 مارس القادم

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة دوري كرة القدم الإسباني للمحترفين، اليوم الإثنين 14 يناير، أن مباراة الـ “كلاسيكو” بين ريال…

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة دوري كرة القدم الإسباني للمحترفين، اليوم الإثنين 14 يناير، أن مباراة الـ “كلاسيكو” بين ريال مدريد وغريمه برشلونة حامل اللقب في المرحلة السادسة والعشرين ستقام يوم السبت 2 مارس القادم، في تمام الساعة 20,45 ليلا. 

وكان النادي الكاتالوني قد سحق غريمه التقليدي 5-1 على ملعبه بـ “كامب نو” في مباراة الذهاب، ما أدى إلى إقالة المدرب جولن لوبيتيغي وتعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري بدلا منه. 

ويتصدر فريق برشلونة الترتيب حاليا برصيد 43 نقطة، متقدما بفارق 10 نقاط عن نادي العاصمة، الذي يحتل المركز الرابع (33 نقطة) مع نهاية مرحلة الذهاب. 

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. محمد فوزير يوقع لأُحد السعودي

أعلن نادي أُحد السعودي مساء يوم الأحد 13 يناير عن توقيعه عقدا مع لاعب اتحاد طنجة محمد فوزير، ونشر مجموعة…

أعلن نادي أُحد السعودي مساء يوم الأحد 13 يناير عن توقيعه عقدا مع لاعب اتحاد طنجة محمد فوزير، ونشر مجموعة من الصور لمراسيم التوقيع.

الفريق قال إنه أنهى جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكان اللاعب قد انضم لاتحاد طنجة وفق نظام الإعارة قادما من النصر السعودي لمدة موسم واحد بمبلغ 200 مليون سنتيم، لكنه لم يحقق نتائج إيجابية مع النادي الذي يعيش وضعية صعبة.


أكمل القراءة
error: