منوعات

أفضل وأسوأ الهدايا التي حصل عليها المشاهير بمناسبة عيد الميلاد

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال سألت وكالة رويترز  للأنباء عددا من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضا عن أسوأ هدايا…

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال سألت وكالة رويترز  للأنباء عددا من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضا عن أسوأ هدايا تلقوها. وتنوعت الإجابات من اللعب الجذابة وحتى مكنسة كهربائية مستعملة.

وقال المخرج والممثل برادلي كوبر إنه يتذكر بالكثير من الإعجاب أفضل هدية لعيد الميلاد حصل عليها وهو في الثامنة من عمره وقد كانت عصا قائد فرقة موسيقية.

وقالت الممثلة الأيرلندية سيرشا رونان إن الهدايا المتعلقة بهاري بوتر التي تلقتها وهي طفلة ”كانت على الأرجح أفضل سنوات في حياتي“. وقام كوبر مؤخرا ببطولة فيلم ”مولد نجم“ (إيه ستار إز بورن) فيما تقوم رونان ببطولة ”ماري ملكة الاسكتلنديين“ (ماري كوين أوف سكوتس).

واختار الممثل البريطاني جو ألوين سيارة لعبة كبيرة الحجم كأفضل هدية فيما تصدرت لعبة (أسترو وورز) الإلكترونية في الثمانينيات قائمة الممثل الاسكتلندي ديفيد تينانت وقال ”أهدتني زوجتي واحدة العام الماضي… كانت قديمة جدا لكنها كانت لحظة مؤثرة جدا“.

أما عن الهدايا الفظيعة فيتذكر الممثل الأمريكي أليساندرو نيفولا أن والده أهداه في مرة من المرات مكنسة كهربائية مستعملة وقال ”أعتقد أنه كان يحاول أن يبعث لي من خلالها برسالة“.

تلخص الممثلة الأمريكية ليزلي مان رؤيتها للهدايا غير المرغوبة وتقول ”زوجي يحب أن يقدم لي هدايا مثل رحلات يود هو الذهاب فيها… سيكون هذا مثالا على هدية سيئة“.

أما الممثلة البريطانية إميلي بلانت نجمة فيلم ”عودة ماري بوبينز“(ماري بوبينز ريتيرنز) فتحكي أن جدتها اعتادت أن تعيد تقديم الهدايا لها.

وقالت ”كانت تهديني الشال الذي اشتريته بحب لها… جعلني الأمر أضحك دائما“.

والأغرب أن من تشاركها في بطولة الفيلم الممثلة الانجليزية إميلي مورتيمير تلقت مرة صينية لمكعبات الثلج ملفوفة بورق الجرائد.

ومثل الكثيرين فإن الهدية النموذجية المعروفة وهي الجوارب وجدت طريقها أيضا إلى أسفل شجرة عيد الميلاد لدى المشاهير.

وقال الممثل الأمريكي لين مانويل ميراندا ”أعتقد أن أسوأ هدية دائما أحصل عليها هي الجوارب… أستطيع أن أشتري لنفسي الجوارب يا والديّ“.

النجم ستيف كاريل يقول إنه تلقى في مرة من المرات جوارب بابا نويل.

وقال ”تلك الهدايا.. مثل هدية العمة التي رأتك ثلاث مرات وترسلها إليك دون أن تعلم ما تحب وما تكره، أو فقط تشتري لك شيئا من محطة الوقود في طريقها إليك، هذا النوع من الهدايا… لكن أتعلم؟ عليك أن تقدر الهدية أيا كانت لأنها تقدم إليك من باب الحب“.

(رويترز)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

قيمتها تفوق مليون يورو.. هذه أغلى حمامة في العالم (فيديو)

أصبحت الحمامة “أرماندو” أغلى حمامة في العالم، بعدما بيعت في مزاد علني بقيمة مليون و25 ألف يورو، في منطقة ببلجيكا،…

أصبحت الحمامة “أرماندو” أغلى حمامة في العالم، بعدما بيعت في مزاد علني بقيمة مليون و25 ألف يورو، في منطقة ببلجيكا، محطمة الرقم القياسي المسجل قبل سنتين.

صاحب الحمامة البالغة من العمر 5 سنوات كان يتوقع في أحسن الأحوال الحصول على نصف مليون يورو، لكن شخصا يحمل الجنسية الصينية فاجأ الجميع بعرض كبير فاق المليون يورو.

ويقول صاحب الحمامة الذي بكى عند تسليم طائره،أن “أرماندو” يتسحق هذا المبلغ، لأنه كان يعد أحسن حمامة في بلجيكا خلال السنوات الماضية.

أكمل القراءة
منوعات

غضبٌ من إذاعة “ميدي1” بعد وصفها لفلسطيني بـ “الإرهابي”.. وأفيخاي أدرعي “يشيد بها”

أثار نقل إذاعة “ميدي1” المستقرة في مدينة طنجة لقصاصة بثتها وكالة الصحافة الفرنسية، غضبا كبيرا في المغرب، جراء وصف فلسطيني…

أثار نقل إذاعة “ميدي1” المستقرة في مدينة طنجة لقصاصة بثتها وكالة الصحافة الفرنسية، غضبا كبيرا في المغرب، جراء وصف فلسطيني بـ “إرهابي”.

وقالت الإذاعة عبر موقعها الإكتروني والمنصات الاجتماعية المرتبطة في خبر بعنوان “فلسطيني يقتل إسرائيليا ويجرح اثنين في هجوم “إرهابي” بالضفة الغربية المحتلة، “إن الجيش الإسرائلي أعلن الأحد أن فلسطينيا قتل اسرائيليا في هجوم “إرهابي” قرب مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة وأصاب إثنين آخرين بجروح“.

وأضافت “قال الناطق باسم الجيش “أن اسرائيليا قتل في هذا الهجوم بأيدي إرهابي يبدو أنه فلسطيني”، في حين أفاد مسعفون أنهم عالجوا “اسرائيليين أصيبا بجروح خطيرة في الهجوم” الذي وقع قرب مستوطنة أرييل جنوب غرب نابلس”.

الخبر جاء نقلا عن وكالة الصحافة الفرنسية، التي نشرت “بيان الجيش الإسرائيلي”، وهو نفس الخبر الذي أعادت نشره وسائل إعلام على مستوى العالم.

الاحتجاج على الإذاعة دفعها إلى حذف الخبر، لكنها لم تنشر أي توضيح حول حقيقة الموضوع، في الوقت الذي طالب فيه مرصد لمناهضة التطبيع محاسبة الإذاعة الدولية.

وبالتزامن مع هذا الغضب، جاء المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي للاعلام العربي افيخاي ادرعي ليصب الزيت على النار، عبر الإشادة بنشر الخبر بهذه الطريقة مع صورة لخبر الإذاعة المغربية، وقال “وشهد شاهد من أهلها. نعم #عملية_سلفيت هي عملية إرهابية جبانة ومنفذها إرهابي حقير سنحاسبه أجلًا أم عاجلًا”.

أكمل القراءة
منوعات

إصابات في إطلاق نار بأوترخت الهولندية.. والشرطة: الإرهاب قد يكون خلف الأمر

أسفر إطلاق نار في مدينة أوترخت الهولندية، يوم الإثنين 18 مارس عن إصابة عدة أشخاص بجروح، بينما فتحت الشرطة تحقيقا…

أسفر إطلاق نار في مدينة أوترخت الهولندية، يوم الإثنين 18 مارس عن إصابة عدة أشخاص بجروح، بينما فتحت الشرطة تحقيقا للاشباه في “عمل إرهابي”.

الشرطة قالت عبر حسابها الخاص على “تويتر”، إنه تم تسجيل إطلاق نار في حدود العاشرة صباحا على مستوى منطقة تدعى 24 أكتوبر غير بعيد عن وسط المدينة.

الحادث خلف عددا من الإصابات لم يتم تحديدها، بينما شرعت الشرطة بالتحقيق في الموضوع، واضعة احتمال “العمل الإرهابي” كدافع للحادث.

تحديد هوية مشتبه فيه

الشرطة الهولندية تنشر صورة شاب تركي الأصل يدعى غوكمان تانيس ( 37 سنة) يشتبه تورطه في إطلاق النار وإصابة مجموعة من الأشخاص في اوتريخت.

الشرطة الهولندية تنشر صورة شاب تركي الأصل يدعى غوكمان تانيس ( 37 سنة) يشتبه تورطه في إطلاق النار وإصابة مجموعة من…

Publiée par Tanja7 sur Lundi 18 mars 2019

أكمل القراءة
منوعات

بعد حادثة نيوزيلندا.. منظمة تدعو لإعلان 15 مارس يوما عالميا لمحاربة رهاب الإسلام

حذرت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) من تنامي التطرف ، وخطاب الكراهية في العالم ضد المسلمين ، داعية إلى…

حذرت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) من تنامي التطرف ، وخطاب الكراهية في العالم ضد المسلمين ، داعية إلى إعلان 15 مارس يوما عالميا لمحاربة الإسلاموفوبيا .

وجاء في بلاغ للإسيسكو أنه “على إثر الهجوم الإرهابي الشنيع الذي نفذه يوم الجمعة الماضي إرهابي أسترالي بإطلاق النار على المصلين في مسجدين في مدينة كرايست تشيرش، بجنوب نيوزيلندا، مما أدى إلى مقتل 50 شخصا وإصابة أكثر من خمسين آخرين بجروح خطيرة، حذر عبد العزيز بن عثمان التويجري المدير العام للإيسيسكو من تنامي التطر ف ، وخطاب الكراهية في العالم ضد المسلمين، رغم الجهود الكبيرة التي بذلت خلال العقود الثلاثة الماضية، في مجال الحوار بين الثقافات والتحالف بين الحضارات ” .

وقال عبد العزيز بن عثمان التويجري إن الحكومات والمنظمات الدولية والإقليمية مطالبة بأن تكثف جهودها لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد السلم والأمن في العالم .

وحث الأمم المتحدة على “إعلان يوم 15 مارس الذي شهد هذه المجزرة الإرهابية المروعة يوما عالميا لمحاربة الإسلاموفوبيا بكل مظاهرها وأشكالها” .

وأكد أن الإسلاموفوبيا أصبحت ظاهرة عالمية لها تداعياتها وانعكاساتها وأضرارها على حقوق المواطنين المسلمين وأمنهم وسلامتهم في الدول خارج العالم الإسلامي.

وأضاف أن الإسلاموفوبيا ظاهرة تتعارض كليا مع مبادىء ميثاق الأمم المتحدة، ومع الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ومع الإعلانات والعهود الدولية ذات الصلة، وخاصة المادة العشرين من العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية . و”هذا ما يدعو إلى تكثيف الجهود لمحاربتها ، وتعزيز ثقافة الحوار والتفاهم والوئام والتعايش السلمي والتحالف بين أتباع مختلف الأديان والثقافات”.

ودعا المدير العام للإيسيسكو المجتمع الدولي ، إلى محاربة هذه الظاهرة الخطيرة، ليس لأنها تستهدف الإسلام والمسلمين، فحسب وانما تستهدف القيم الانسانية الداعية الى الاحترام المتبادل والعيش المشترك.

وأشار التويجري إلى أن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن منع الإساءة للأديان الصادر يوم 11 أبريل 2011 ، جاء تتويجا للجهود التي قامت بها المجموعة العربية الإسلامية داخل أجهزة الأمم المتحدة ، بدء من مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ، والمفوضية السامية لحقوق الإنسان.

أكمل القراءة
error: