غرفة الأخبار

نصب على فتيات بوعد الزواج.. اعتقال شرطي مزيف في طنجة

أوقفت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي لمنطقة طنجة المدينة “شرطيا مزيفا”، بعدما أوقعت به فتاة خدعها ووعدها بالزواج قبل أن…

أوقفت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي لمنطقة طنجة المدينة “شرطيا مزيفا”، بعدما أوقعت به فتاة خدعها ووعدها بالزواج قبل أن يختفي عن الأنظار بمجرد السطو على أموالها.
مصالح الأمن وبمجرد توصلها بمعلومات من الضحية عن مكان تواجده، قامت بتوقيفه وعثرت لديه على أصفاد مزورة، والتي كان يستخدمها لإيهام الضحايا بأنه رجل شرطة.
مصدر قال يوم الأربعاء 17 يناير إن الموقوف البالغ من العمر 28 سنة وهو من مواليد طنجة، كان يعد فتيات بالزواج ويذهب حد خطبتهن، قبل أن يطالبهن بالمال من أجل الإعداد لبيت الزوجية، ثم يختفي.
الموقوف اعترف باقتراف عمليات نصب واحتيال و انتحال صفة شرطي عبر إيهام فتيات بأنه موظف شرطة والايقاع بهن وأخذ بعض الأموال منهن ثم الاختفاء حيث كانت مدينة الدارالبيضاء وطنجة مسرحا لعملياته قبل ان توقع به احدى ضحاياه .
تجدر الإشارة بأن هذه ثاني حالة في فترة جد متقاربة يتم فيها اعتقال أشخاص ينتحلون صفة رجال الشرطة، إذا جرى قبل أسابيع توقيف أربعيني ببني مكادة لانتحال صفة مجموعة من المهن ومن بينها رجل الأمن.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: