منوعات

الإفراج عن سعد المجرد.. وتسريب فيديو يظهره في ملهى ليلي

أعلن أصدقاء المغني المغربي سعد المجرد الإفراج عنه يوم الأربعاء 5 دجنبر من السجن في فرنسا، حيث تستمر محاكمته في…

أعلن أصدقاء المغني المغربي سعد المجرد الإفراج عنه يوم الأربعاء 5 دجنبر من السجن في فرنسا، حيث تستمر محاكمته في قضايا تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاتين.

المجرد كان قد حصل على السراح المؤقت بعد كفالة مالية ضخمة، إثر اعتقاله في سان تروبي نتيجة شكاية من فتاة تتهمه بالاعتداء عليها، قبل أن يتم اعتقاله في وقت لاحق من سنة 2018، لكن أصدقاءه وعددا من فريق عمله أعلنوا الإفراج عنه مجددا اليوم.

المغني، الذي لم تُصدر المحكمة لا في القضية الأولى أو الثانية حكما في حقه، ستتواصل محاكمته في حالة سراح، بينما لم تتوضح لغاية الآن تفاصيل الإفراج عنه.

وبالتزامن مع ذلك، ظهر مقطع فيديو يبدو فيه المجرد داخل ملهى ليلي في مدينة باريس، يُعتقد أنه صُوّر خلال ليلة تسجيل الاعتداء الأول على الفتاة “لورا بريول”.

وحسب المدون رشيد بربوش، فإنه بعث تلك الليلة رسالةً لأحد أعضاء فريق عمله قال فيها “خربقت الدنيا”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

الأتراك يؤدون أوّل صلاة جمعة بعد إعادة فتح المساجد

أدى الأتراك اليوم صلاة الجمعة، بعد 74 يوما من الإغلاق بسبب إجراءات فيروس كورونا، وذلك في سياق الرفع التدريجي للتدابير…

أدى الأتراك اليوم صلاة الجمعة، بعد 74 يوما من الإغلاق بسبب إجراءات فيروس كورونا، وذلك في سياق الرفع التدريجي للتدابير الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

واستُئنفت الصلاة بـ 1923 مسجدا و264 فضاء، من بين المساجد التي تمت تهيئتها لاستقبال المصلين، حيث جرى تعقيمها ووضع علامات للمسافة الاجتماعية اللازمة التي ينبغي احترامها من قبل المصلين.

وستبقى هذه المساجد التي كانت قد أُغلقت في 16 مارس الماضي، مفتوحة بعد صلاة الجمعة أمام المصلين لأداء الصلوات بشكل فردي، وأيضا لأداء صلاتي الظهر والعصر فقط جماعة.

وذكرت مصادر من رئاسة الشؤون الدينية ومرافق البلدية، أنه تمت تهيئة أكثر من ألف مسجد في مدينة إسطنبول من التي وقع عليها الاختيار لإقامة الصلاة وفق شروط وترتيبات معينة، من بينها ارتداء القناع واحترام المسافة الفاصلة بين المصلين وإحضار سجادة صلاة خاصة بكل مصلي.

للإشارة، فقد شهدت تركيا مؤخرا إقبالا متزايدا على اقتناء سجادات الصلاة ذات الاستخدام الواحد، لاستعمالها في الصلوات والفضاءات المفتوحة.

أكمل القراءة
منوعات

البرازيل تُسجّل أكثر من 26 ألف إصابة بكورونا في ظرف 24 ساعة

سجلت البرازيل 26 ألفا و417 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الـ 24 الماضية، ما رفع إجمالي الإصابات بالفيروس…

سجلت البرازيل 26 ألفا و417 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الـ 24 الماضية، ما رفع إجمالي الإصابات بالفيروس إلى 438 ألفا و238 إصابة.

ووفق أحدث تقرير لوزارة الصحة، فقد بلغ عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس 26 ألفا و754 بعد إحصاء 1156 وفاة إضافية، في حين بلع إجمالي حالات الشفاء 177604 حالة.

وتشير الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة إلى أن المنطقة الجنوبية الشرقية، الأكثر تصنيعا والأكثر سكانا في البرازيل، لا تزال بؤرة للوباء بـ 161640 إصابة و12629 وفاة.

وأحصت ساو باولو، حيث يعيش حوالي 46 مليون شخص، 6382 إصابة جديدة ليرتفع مجموع الإصابات إلى 95865 إصابة، منها 7 آلاف وفاة، وهي المدينة الأكثر تضررا من الوباء في البرازيل.

وعلى الرغم من معدل العدوى المتسارع بالبرازيل، التي يبلغ تعداد ساكنتها 210 ملايين نسمة، خففت مختلف الولايات والبلديات القيود المفروضة لكبح تفشي فيروس كورونا، وأذنت باستئناف بعض الأنشطة الاقتصادية.

أكمل القراءة
منوعات

مصر تتجاوز ألف إصابة بكورنا في يومٍ واحد.. والحكومة تستنجد بالأطباء المتقاعدين

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الخميس 28 ماي، عن تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا،…

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الخميس 28 ماي، عن تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، إضافة 29 حالة وفاة جديدة بسبب الفيروس.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور خالد مجاهد، إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا حتى اليوم الخميس، بلغ 20793 حالة، ضمنهم 5359 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و845 حالة وفاة.

من جهة أخرى، أعلنت الحكومة المصرية عزمها استدعاء الأطباء المحالين على المعاش، لسد العجز الحاصل في الأطر الطبية اللازمة للتصدي لانتشار فيروس كورونا.

أكمل القراءة
منوعات

مجموعة “نيسان” تُغلق وحدتها الصناعية في برشلونة

أعلنت الحكومة الاسبانية اليوم الخميس أن مجموعة “نيسان” الفاعل الياباني في قطاع صناعة السيارات قرّرت إغلاق وحدتها الصناعية بمدينة برشلونة…

أعلنت الحكومة الاسبانية اليوم الخميس أن مجموعة “نيسان” الفاعل الياباني في قطاع صناعة السيارات قرّرت إغلاق وحدتها الصناعية بمدينة برشلونة التي تُشغّل حوالي 3000 شخص.

وأبلغت المجوعة صباح اليوم وزارة الصناعة الإسبانية بقرارها إنهاء وجودها في جهة كتالونيا (شمال شرق البلاد)، حسب ما أكدته مصادر من الوزارة، مشيرةً إلى أن إغلاق موقع الإنتاج التابع للمجموعة في برشلونة قد يتم في شهر دجنبر القادم.

من جهتها، عبّرت وزيرة الخارجية والاتحاد الأوربي والتعاون الإسبانية أرانشا غونزاليس لايا، في تصريح للإذاعة الوطنية الإسبانية، عن أسفها لقرار مجموعة “نيسان” إغلاق مصنعها في برشلونة مؤكدة أن الحكومة ستبحث آليات ومقاربات من أجل الحفاظ على مناصب الشغل وإيجاد بدائل أخرى.

وقالت غونزاليس لايا إن الحكومة كانت قد عرضت كل أشكال الدعم والمساعدة والمواكبة على مجموعة “نيسان” من أجل تجنب إغلاق هذا المصنع، الذي يُوفر 3000 منصب شغل مباشر و30 ألف منصب غير مباشر، مؤكدة أن المجموعة اليابانية “كان لديها مخطط جاهز يتضمن إعادة تمركز لأنشطتها بغض النظر عن الدعم الذي قد تقدمه لها الحكومات الأوربية”.

وتُعدّ إسبانيا ثاني أكبر فاعل في قطاع صناعة السيارات في الاتحاد الأوربي بعد ألمانيا، حيث تُمثل صناعة السيارات نسبة 10 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي.

أكمل القراءة
error: