منوعات

الإفراج عن سعد المجرد.. وتسريب فيديو يظهره في ملهى ليلي

أعلن أصدقاء المغني المغربي سعد المجرد الإفراج عنه يوم الأربعاء 5 دجنبر من السجن في فرنسا، حيث تستمر محاكمته في…

أعلن أصدقاء المغني المغربي سعد المجرد الإفراج عنه يوم الأربعاء 5 دجنبر من السجن في فرنسا، حيث تستمر محاكمته في قضايا تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاتين.

المجرد كان قد حصل على السراح المؤقت بعد كفالة مالية ضخمة، إثر اعتقاله في سان تروبي نتيجة شكاية من فتاة تتهمه بالاعتداء عليها، قبل أن يتم اعتقاله في وقت لاحق من سنة 2018، لكن أصدقاءه وعددا من فريق عمله أعلنوا الإفراج عنه مجددا اليوم.

المغني، الذي لم تُصدر المحكمة لا في القضية الأولى أو الثانية حكما في حقه، ستتواصل محاكمته في حالة سراح، بينما لم تتوضح لغاية الآن تفاصيل الإفراج عنه.

وبالتزامن مع ذلك، ظهر مقطع فيديو يبدو فيه المجرد داخل ملهى ليلي في مدينة باريس، يُعتقد أنه صُوّر خلال ليلة تسجيل الاعتداء الأول على الفتاة “لورا بريول”.

وحسب المدون رشيد بربوش، فإنه بعث تلك الليلة رسالةً لأحد أعضاء فريق عمله قال فيها “خربقت الدنيا”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

التلفزيون الإسرائيلي ينفرد بعرض لحظة دفن مرسي وتقرير من أمام مقبرته

تمكن تلفزيون “كان” التابع لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية من بث صور حصرية للحظة دفن الرئيس المصري السابق، كما صور تقريرا…

تمكن تلفزيون “كان” التابع لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية من بث صور حصرية للحظة دفن الرئيس المصري السابق، كما صور تقريرا من أمام مقبرة الراحل في مدينة نصر بالعاصمة القاهرة.

مراسل القناة في مصر استطاع القيام فيما منع الأخرون من صحافيين ووكالات أنباء عالمية، كوكالة الصحافة الفرنسية التي قالت يوم الدفن إن الأمن المصري منعهم من التصوير وتغطية المراسيم، التي حضرها أفراد أسرته فقط.

أكمل القراءة
منوعات

ما الأفضل للجسم.. ممارسة الرياضة في الصباح أم المساء؟

خالفت نتائج دراسة جديدة الاعتقاد الشائع بخصوص فوائد التمارين الرياضية في الصباح، وتوصلت إلى نتيجة مفادها أن التمارين في المساء…

خالفت نتائج دراسة جديدة الاعتقاد الشائع بخصوص فوائد التمارين الرياضية في الصباح، وتوصلت إلى نتيجة مفادها أن التمارين في المساء لا تقل أهمية عنها في أي وقت آخر.

ووجد فريق البحث الدانماركي الذي أجرى الدراسة، فَرقاً في تأثير التمارين حسب الوقت الذي تؤدَّى فيه، ويتعلّق الفرق بالطاقة وحرق السعرات، لكن ليس لذلك علاقة بفوائد التمارين للقلب والدورة الدموية.

وأظهرت النتائج التي نشرتها دورية “سِل ميتابوليزم”، أن ممارسة التمارين في بدايات اليوم تفيد أكثر عملية حرق السكر والدهون، بينما تمتاز تمارين المساء بأنها تشحن الجسم بطاقة تمتد لفترة أطول.

ويرجع الفارق في تأثير وقت التمارين إلى الاستعدادات الجينية للعضلات، حيث أن العضلات تستطيع حرق الكليكوز أكثر خلال النهار.

ونصحت نتائج الدراسة من لديهم مخاوف من ارتفاع السكر بالدم، أو يريدون التخلص من دهون الجسم، بعدم تأخير ممارسة التمارين إلى المساء.

أكمل القراءة
منوعات

إحالة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي إلى المحاكمة بتهم فساد

أكد القضاء الفرنسي، اليوم الأربعاء 19 يونيو، قرار إحالة الرئيس السابق نيكولا ساركوزي للمحاكمة بتهم فساد، للاشتباه بممارسته ضغطا على…

أكد القضاء الفرنسي، اليوم الأربعاء 19 يونيو، قرار إحالة الرئيس السابق نيكولا ساركوزي للمحاكمة بتهم فساد، للاشتباه بممارسته ضغطا على قاضٍ كبير في محكمة التمييز بهدف الحصول على معلومات سرية، حسب ما ذكرت قناة “فرانس 24”.

وأفادت القناة أن القرار جاء بعد أن رفضت محكمة التمييز الالتماسات الأخيرة التي تقدّم بها الرئيس الفرنسي السابق ومحاميه تييري هرتزوج، والقاضي السابق في محكمة التمييز جيلبير أزيبير، لتجنب المحاكمة، مشيرة إلى أنه ستبدأ محاكمة ساركوزي في باريس في الأشهر القادمة.

ويُشتبه بأن ساركوزي حاول الحصول في مطلع العام 2014 من خلال محاميه، على معلومات سرية من القاضي أزيبير، تتعلق بالتحقيق في قضية هبات قدمتها الميليارديرة ليليان بيتنكور، وريثة مجموعة مواد التجميل لوريال، إلى حزب التجمع من أجل حركة شعبية (حزب ساركوزي السابق)، مقابل منح القاضي منصبا مرموقا في موناكو.

للإشارة فإن ساركوزي مهدد أيضا بمحاكمة أخرى محتملة، بتهمة الحصول على “تمويل غير قانوني” لحملته الانتخابية عام 2012، كما انسحب ساركوزي من العمل السياسي منذ أواخر عام 2016.

أكمل القراءة
منوعات

عاصمة إفريقية تحظر استخدام الدراجات النارية لمواجهة عمليات السرقة!

للحيلولة دون عمليات السرقة التي ينفذها أشخاص باستخدام الدراجات النارية، أعلنت بلدية العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، اليوم الأربعاء 19 يونيو،…

للحيلولة دون عمليات السرقة التي ينفذها أشخاص باستخدام الدراجات النارية، أعلنت بلدية العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، اليوم الأربعاء 19 يونيو، حظر استخدام الدراجات النارية بالمدينة ابتداء من 7 يوليوزالقادم.

وقال نائب عمدة المدينة، تاكيلي أوما، إن القرار سيضع حدا لارتكاب السرقة باستخدام دراجة نارية، موضحا أن الحظر لا ينطبق على التمثيليات الدبلوماسية ومصالح البريد التي تستخدم الدراجات النارية.

ونقلت وكالة الأنباء الإثيوبية عن أوما قوله إن القرار تم اتخاذه بعد بحث دام لمدة أسبوع واحد، من طرف المصالح الأمنية.

أكمل القراءة
error: