منوعات

أسترالي يطلب طرد زوجته المغربية.. ضربت نفسها وأغرقته في الديون وأدخلته السجن

طلب شاب أسترالي يدعى “فيصل” طرد زوجته المغربية “أسماء” من البلاد بسبب خُطورتها، لإقدامها على ضرب نفسها واتهامه بتعنيفها بعدما…

طلب شاب أسترالي يدعى “فيصل” طرد زوجته المغربية “أسماء” من البلاد بسبب خُطورتها، لإقدامها على ضرب نفسها واتهامه بتعنيفها بعدما كان يتجه لتطليقها لعدم تحمله العيش معها.

الشاب ظهر في برنامج “كارنت أفير” الأكثر مشاهدة في أستراليا على القناة “التاسعة”، حيث طالب الحكومة الفيدرالية بالتحرك لطرد الفتاة من البلاد، مؤكداً أنها كادت تتسبب في دخوله السجن لمدة 7 سنوات بتهمة العنف المنزلي، اعتماداً على اتهامات كاذبة.

فيصل قال في البرنامج إنه تعرف على أسماء عبر موقع “مسلمة” للتعارف، وبعد فترة من التعارف ذهب إلى للمغرب وقرر الزواج منها، ثم نقلها للعيش معه في أستراليا، معتقدا أنها “تشاركه حلم العيش الكريمة والسعيدة”.

أمال الشاب تبخرت سريعا فبعد أشهر من الزواج اكتشف أن الفتاة “مادية ولا تهتم إلا بنفسها”، إذ اضطر للعمل في وظيفتين لتغطية مصاريفها التي لا اتنتهي، من شراء بدلات من علامة غوتشي والسترات الجلدية والمجوهرات والأحذية والعطلات والأكل الفاخر، وإرسال المال لعائلتها في المغرب، مبرزاً أنه قد يكون صرف 200 ألف دولار أسترالي على المرأة.

فيصل أكد أنه تعب من طلبات أسماء التي تنتهي وبدأ يبحث عن طريقة لإنهاء زواجهما، وعندما اكتشفت المرأة الأمر جن جنونها، إذ ستغلت يوما غيابه وقامت بتحطيم المنزل وفور عودته من المنزل، ادعت أنه قام بضربها، فهربت بملابس داخلية إلى خارج مكان إقامتهما وتوجهت إلى مركز الشرطة للتبيلغ عنه.

المصالح الأمنية قامت على الفور بتوقيف الشاب ومتابعته بتهمة “العنف المنزلي”، وقد كاد يصدر حكم بالسجن في حقه لمدة 7 سنوات.

الشاب قال للبرنامج إنه استقدم محامين للبحث عن براءته، وقد حصل على لقطات فيديو لكاميرا مراقبة في مصعد إقامته تظهر أسماء تقوم بضرب نفسها قبل مغادرة البناية، وهو الدليل الذي تم تسليمه للشرطة، وقامت بإطلاق سراحه على الفور.

ويقول فيصل إن أسماء أقدمت على هذه الفعلة بعدما علمت أن إنهاء الزواج سيعني إنهاء إقامتها في أستراليا، مستغربا كيف ساعدت الشرطة المرأة في سرقة منزله بعدما رافقتها لأخذ كل أغراضها، متسائلا عن عدم متابعتها بتهمة ادعاء اتهامات باطلة لتوريطه لغاية الآن.

وبحسب نفس المصدر فإن طلبه الوحيد الآن هو “ترحيلها” من أستراليا وإعادتها لبلدها لأنها خطيرة وقد تضر آخرين كما فعلت معه.

تعليقات
  • J.Satark
    I am not pleased to know where you might be from
    but take it for granted through your stupid comment you only showed how ignorant and dullyou are! Go read about the Kingdom of Morocco to enlighten your sleeping-dead brain

  • Well done Faycal and glad she was kicked out of Australia, she did not thank Allah for what she got, a better life than a shit hole life in her shit hole country, now she can go and prostitute for 2 dollars a head.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

سعد المجرد يتصدر اليوتوب المغربي بعد ساعات من إصدار “بدك إيه” (فيديو)

في ظرف خمس ساعات فقط أصبح الفيديو الكليب الجديد للمغني المغربي سعد المجرد الفيديو رقم واحد على قائمة الأكثر تداولا…

في ظرف خمس ساعات فقط أصبح الفيديو الكليب الجديد للمغني المغربي سعد المجرد الفيديو رقم واحد على قائمة الأكثر تداولا عبر موقع يوتوب في نسخته المغربية.

الأغنية جمعت قبل منتصف ليل يوم إطلاقها 17 دجنبر أكثر من مليون مشاهدة، رغم الانتقادات التي طالته من قبل مشاهير، اعتبرت الأغنية ذات مستوى ضعيف.

ويتابع المغني في فرنسا بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي.

أكمل القراءة
منوعات

أفضل وأسوأ الهدايا التي حصل عليها المشاهير بمناسبة عيد الميلاد

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال سألت وكالة رويترز  للأنباء عددا من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضا عن أسوأ هدايا…

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال سألت وكالة رويترز  للأنباء عددا من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضا عن أسوأ هدايا تلقوها. وتنوعت الإجابات من اللعب الجذابة وحتى مكنسة كهربائية مستعملة.

وقال المخرج والممثل برادلي كوبر إنه يتذكر بالكثير من الإعجاب أفضل هدية لعيد الميلاد حصل عليها وهو في الثامنة من عمره وقد كانت عصا قائد فرقة موسيقية.

وقالت الممثلة الأيرلندية سيرشا رونان إن الهدايا المتعلقة بهاري بوتر التي تلقتها وهي طفلة ”كانت على الأرجح أفضل سنوات في حياتي“. وقام كوبر مؤخرا ببطولة فيلم ”مولد نجم“ (إيه ستار إز بورن) فيما تقوم رونان ببطولة ”ماري ملكة الاسكتلنديين“ (ماري كوين أوف سكوتس).

واختار الممثل البريطاني جو ألوين سيارة لعبة كبيرة الحجم كأفضل هدية فيما تصدرت لعبة (أسترو وورز) الإلكترونية في الثمانينيات قائمة الممثل الاسكتلندي ديفيد تينانت وقال ”أهدتني زوجتي واحدة العام الماضي… كانت قديمة جدا لكنها كانت لحظة مؤثرة جدا“.

أما عن الهدايا الفظيعة فيتذكر الممثل الأمريكي أليساندرو نيفولا أن والده أهداه في مرة من المرات مكنسة كهربائية مستعملة وقال ”أعتقد أنه كان يحاول أن يبعث لي من خلالها برسالة“.

تلخص الممثلة الأمريكية ليزلي مان رؤيتها للهدايا غير المرغوبة وتقول ”زوجي يحب أن يقدم لي هدايا مثل رحلات يود هو الذهاب فيها… سيكون هذا مثالا على هدية سيئة“.

أما الممثلة البريطانية إميلي بلانت نجمة فيلم ”عودة ماري بوبينز“(ماري بوبينز ريتيرنز) فتحكي أن جدتها اعتادت أن تعيد تقديم الهدايا لها.

وقالت ”كانت تهديني الشال الذي اشتريته بحب لها… جعلني الأمر أضحك دائما“.

والأغرب أن من تشاركها في بطولة الفيلم الممثلة الانجليزية إميلي مورتيمير تلقت مرة صينية لمكعبات الثلج ملفوفة بورق الجرائد.

ومثل الكثيرين فإن الهدية النموذجية المعروفة وهي الجوارب وجدت طريقها أيضا إلى أسفل شجرة عيد الميلاد لدى المشاهير.

وقال الممثل الأمريكي لين مانويل ميراندا ”أعتقد أن أسوأ هدية دائما أحصل عليها هي الجوارب… أستطيع أن أشتري لنفسي الجوارب يا والديّ“.

النجم ستيف كاريل يقول إنه تلقى في مرة من المرات جوارب بابا نويل.

وقال ”تلك الهدايا.. مثل هدية العمة التي رأتك ثلاث مرات وترسلها إليك دون أن تعلم ما تحب وما تكره، أو فقط تشتري لك شيئا من محطة الوقود في طريقها إليك، هذا النوع من الهدايا… لكن أتعلم؟ عليك أن تقدر الهدية أيا كانت لأنها تقدم إليك من باب الحب“.

(رويترز)

أكمل القراءة
منوعات

سعد المجرد يطلق أول أغنية بعد مغادرته السجن.. ورسالة لوالدته بمناسبة 17 دجنبر (فيديو)

أطلق المغني المغربي سعد المجرد مساء يوم الإثنين 17 دجنبر أغنيته المصورة “بدك إيه”، التي كان قد صورها قبل دخوله…

أطلق المغني المغربي سعد المجرد مساء يوم الإثنين 17 دجنبر أغنيته المصورة “بدك إيه”، التي كان قد صورها قبل دخوله السجن مجددا في فرنسا، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة.

والأغنية ليست إلا نسخة عربية من أغنية هندية، صدرت قبل فترة ضمن فلم بوليودي.

هذا وقد اختار المجرد يوم 17 دجنبر من أجل الإحتفال بذكرى مولد والدته نزهة الركراكي، والتي نشرت صورتها رفقته عندما كان صغيرا، إلى جانب مجموعة من “الهشتاغات” مشيدة بالمغرب والملك محمد السادس. 

أكمل القراءة
منوعات

فيديو طريف.. بقرة تُطيح بامرأة على متن دراجة نارية بحركة كونغ فو!

أظهر شريط فيديو بقرةً وهي تطيح بامرأة كانت تسير على متن دراجة نارية، بحركة شبيهة بحركات “الكونغ فو”، حيث قفزت…

أظهر شريط فيديو بقرةً وهي تطيح بامرأة كانت تسير على متن دراجة نارية، بحركة شبيهة بحركات “الكونغ فو”، حيث قفزت في الهواء وضربت المرأة بساقيها الخلفيتين لتسقطها أرضا.

وسُجّل الحادث “الطريف” على أحد الطرق الريفية بمنطقة كابياتا جنوبي غرب الباراجواي، عندما كان قطيع من الأبقار يعبر الطريق، فيما تصادف مرور راكبي دراجتين ناريتين، أحدهما نجا من اعتداء البقرة.

أكمل القراءة
error: