منوعات

أسترالي يطلب طرد زوجته المغربية.. ضربت نفسها وأغرقته في الديون وأدخلته السجن

طلب شاب أسترالي يدعى “فيصل” طرد زوجته المغربية “أسماء” من البلاد بسبب خُطورتها، لإقدامها على ضرب نفسها واتهامه بتعنيفها بعدما…

طلب شاب أسترالي يدعى “فيصل” طرد زوجته المغربية “أسماء” من البلاد بسبب خُطورتها، لإقدامها على ضرب نفسها واتهامه بتعنيفها بعدما كان يتجه لتطليقها لعدم تحمله العيش معها.

الشاب ظهر في برنامج “كارنت أفير” الأكثر مشاهدة في أستراليا على القناة “التاسعة”، حيث طالب الحكومة الفيدرالية بالتحرك لطرد الفتاة من البلاد، مؤكداً أنها كادت تتسبب في دخوله السجن لمدة 7 سنوات بتهمة العنف المنزلي، اعتماداً على اتهامات كاذبة.

فيصل قال في البرنامج إنه تعرف على أسماء عبر موقع “مسلمة” للتعارف، وبعد فترة من التعارف ذهب إلى للمغرب وقرر الزواج منها، ثم نقلها للعيش معه في أستراليا، معتقدا أنها “تشاركه حلم العيش الكريمة والسعيدة”.

أمال الشاب تبخرت سريعا فبعد أشهر من الزواج اكتشف أن الفتاة “مادية ولا تهتم إلا بنفسها”، إذ اضطر للعمل في وظيفتين لتغطية مصاريفها التي لا اتنتهي، من شراء بدلات من علامة غوتشي والسترات الجلدية والمجوهرات والأحذية والعطلات والأكل الفاخر، وإرسال المال لعائلتها في المغرب، مبرزاً أنه قد يكون صرف 200 ألف دولار أسترالي على المرأة.

فيصل أكد أنه تعب من طلبات أسماء التي تنتهي وبدأ يبحث عن طريقة لإنهاء زواجهما، وعندما اكتشفت المرأة الأمر جن جنونها، إذ ستغلت يوما غيابه وقامت بتحطيم المنزل وفور عودته من المنزل، ادعت أنه قام بضربها، فهربت بملابس داخلية إلى خارج مكان إقامتهما وتوجهت إلى مركز الشرطة للتبيلغ عنه.

المصالح الأمنية قامت على الفور بتوقيف الشاب ومتابعته بتهمة “العنف المنزلي”، وقد كاد يصدر حكم بالسجن في حقه لمدة 7 سنوات.

الشاب قال للبرنامج إنه استقدم محامين للبحث عن براءته، وقد حصل على لقطات فيديو لكاميرا مراقبة في مصعد إقامته تظهر أسماء تقوم بضرب نفسها قبل مغادرة البناية، وهو الدليل الذي تم تسليمه للشرطة، وقامت بإطلاق سراحه على الفور.

ويقول فيصل إن أسماء أقدمت على هذه الفعلة بعدما علمت أن إنهاء الزواج سيعني إنهاء إقامتها في أستراليا، مستغربا كيف ساعدت الشرطة المرأة في سرقة منزله بعدما رافقتها لأخذ كل أغراضها، متسائلا عن عدم متابعتها بتهمة ادعاء اتهامات باطلة لتوريطه لغاية الآن.

وبحسب نفس المصدر فإن طلبه الوحيد الآن هو “ترحيلها” من أستراليا وإعادتها لبلدها لأنها خطيرة وقد تضر آخرين كما فعلت معه.

تعليقات
  • J.Satark
    I am not pleased to know where you might be from
    but take it for granted through your stupid comment you only showed how ignorant and dullyou are! Go read about the Kingdom of Morocco to enlighten your sleeping-dead brain

  • Well done Faycal and glad she was kicked out of Australia, she did not thank Allah for what she got, a better life than a shit hole life in her shit hole country, now she can go and prostitute for 2 dollars a head.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

الحب جنون.. فارق 56 عاماً بين العريس وعروسه (صورة)

تصدّرت قصة حب نادرة كُلّلت بالزواج، بين فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً ورجل في الثالثة والثمانين من عمره، عناوين…

تصدّرت قصة حب نادرة كُلّلت بالزواج، بين فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً ورجل في الثالثة والثمانين من عمره، عناوين الصحف في إندونيسيا، خلال الأسبوع الماضي.

ورغم الجدل الدائر حول الفارق العمري بين الزوجين، البالغ 56 عاما، تقول الشابة نورايني إنها وقعت في حب سوديرغو “من أول نظرة”، وذلك في أول مرة رأته فيها في شهر يوليوز الماضي.

وشاهدت نورايني العجوز سوديرغو أول مرة عندما رافقت الفتاة والديها إلى منزل الرجل في ديسا جاتيلابا بمقاطعة غاوا الوسطى لطلب المشورة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ومنذ ذلك الحين، كانت نورايني تختلق الأعذار من أجل زيارة سوديرغو، الذي هو من جيل جدها، رغم أن الرجل لم يكن يُظهر أي مشاعر تجاهها.

وطلبت الفتاة من الرجل المسن أن يزورها في منزل أسرتها، ورغم أن علامات الحب كانت واضحة إلى حد ما على نورايني، يقول سوديرغو إنه لم يفكر في وجود علاقة رومانسية بسبب تقدمه في السن.

ومع ذلك، لم يتمكن الرجل الثمانيني من مقاومة الحب، وبعد اعترافه بمشاعره لنورايني وطلب الزواج منها، قبلت هي بدروها على الفور.

وفي حين وافقت عائلة نورايني على الزواج بشكل أسرع مما توقعته الفتاة، فإن أكبر أبناء سوديرغو، ويبلغ من العمر 51 عاما، كان غير مقتنع بهذا النوع من الارتباط.

وبعد أن رأى نجل سوديرغو إصرار الفتاة على الزواج من والده، استسلم للأمر الواقع ووافق على الزيجة التي جرت مراسمها قبل أيام قليلة.

(البيان)

أكمل القراءة
منوعات

كيف تعرف عدد مرات تحويل رسائلك في واتساب؟

في آخر تحديث لتطبيق واتساب، تم إضافة خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بمعرفة عدد مرات إعادة توجيه رسائلهم المرسلة. ووفقاً لموقع…

في آخر تحديث لتطبيق واتساب، تم إضافة خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بمعرفة عدد مرات إعادة توجيه رسائلهم المرسلة.

ووفقاً لموقع “باز فيد نيوز”، يسمح التحديث الجديد بمعرفة عدد مرات إعادة توجيه الرسالة بعد إرسالها. بالإضافة إلى هذا، ستشير أيقونة توجيه جديدة على الرسالة نفسها إذا تم إعادة توجيه الرسالة لأكثر من خمس مرات.

كيف تعمل الخاصية الجديدة؟

عند إرسال رسالة أو صورة ما، سيظهر أمام خانة المعلومات التي تظهر حالة الرسالة إن كانت أرسلت وشوهدت، سطر إضافي يبين إن تم إعادة توجيه الرسالة وكم من مرة.

وعند تحويل الرسالة من مرة إلى 4 مرات يظهر العدد على شكل أرقام، مثلا “تم التحويل لـ 4 أشخاص”، فيما تظهر رسالة “تم التحويل لعدة اشخاص” عندما يتم تحويل الرسالة لأكثر من خمسة أشخاص.

(البيان)

أكمل القراءة
منوعات

بعد ساعات من تطبيق قانون السفر الجديد.. 1000 امرأة تغادر السعودية دون محرم!

غادرت السعودية يوم أمس الإثنين 19 غشت، أكثر من 1000 مسافرة عبر منافذ المنطقة الشرقية وحدها، دون تصريح من أولياء…

غادرت السعودية يوم أمس الإثنين 19 غشت، أكثر من 1000 مسافرة عبر منافذ المنطقة الشرقية وحدها، دون تصريح من أولياء أمورهن، بعد وقت قصير فقط من دخول قرار حرية السفر الجديد حيّز التنفيذ.

وسمحت منافذ الجوازات في السعودية، ابتداءً من يوم أمس الإثنين، بمرور المواطنات اللاتي تجاوز عمرهن 21 عاما، وذلك بناءً على لائحة وثائق السفر المعدّلة، التي تتيح للمرأة السفر دون محرم ودون موافقة ولي أمرها.

وكانت السعودية قد أعلنت يوم فاتح غشت الحالي، عن تعديلات في “نظام وثائق السفر والأحوال المدنية”، يتم بموجبها تخفيف قيود السفر على المرأة، ما يتيح لها استخراج وثيقة السفر دون اشتراط موافقة ولي أمرها خلافا لما كان معمولا به في السابق.

أكمل القراءة
منوعات

الأزهر: 3 أعمال لو فعلتها أخذت أجر الحج والعمرة

قال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية إن هناك أعمالاً لو أداها المسلم يعدل أجر القيام بها ثواب الحج والعمرة. وأوضحت…

قال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية إن هناك أعمالاً لو أداها المسلم يعدل أجر القيام بها ثواب الحج والعمرة.

وأوضحت لجنة الفتاوى الإلكترونية، عبر الصفحة الرسمية للمركز على فيسبوك، 3 أعمال يعادل ثوابها أجر الحج والعمرة، وهي:

1- العمرة في رمضان:

عن ابْن عَبَّاسٍ -رضي الله عنهما-، قال: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- لِامْرَأَةٍ مِنْ الْأَنْصَارِ: «مَا مَنَعَكِ أَنْ تَحُجِّي مَعَنَا ؟» قَالَتْ : لَمْ يَكُنْ لَنَا إِلَّا نَاضِحَانِ (بعيران)، فَحَجَّ أَبُو وَلَدِهَا وَابْنُهَا عَلَى نَاضِحٍ، وَتَرَكَ لَنَا نَاضِحًا نَنْضِحُ عَلَيْهِ (أي: نسقي عليه) الأَرْض، قَالَ: «فَإِذَا جَاءَ رَمَضَانُ فَاعْتَمِرِي، فَإِنَّ عُمْرَةً فِيهِ تَعْدِلُ حَجَّةً». مُتفق عليه، وفي لفظ: (حَجَّةً مَعِي).

2- أداء الصلاة المكتوبة في المسجد:

قَالَ صلى الله عليه وسلم: «مَنْ خَرَجَ مِنْ بَيْتِهِ مُتَطَهِّرًا إِلَى صَلَاةٍ مَكْتُوبَةٍ فَأَجْرُهُ كَأَجْرِ الْحَاجِّ الْمُحْرِمِ، وَمَنْ خَرَجَ إِلَى تَسْبِيحِ الضُّحَى لَا يَنْصِبُهُ إِلَّا إِيَّاهُ فَأَجْرُهُ كَأَجْرِ الْمُعْتَمِرِ، وَصَلَاةٌ عَلَى أَثَرِ صَلَاةٍ لَا لَغْوَ بَيْنَهُمَا كِتَابٌ فِي عِلِّيِّينَ». أخرجه أبو داود.

3- جلسة المصلي للضحى بعد صلاة الفجر:

«مَنْ صَلَّى الْغَدَاةَ فِي جَمَاعَةٍ، ثُمَّ قَعَدَ يَذْكُرُ اللَّهَ حَتَّى تَطْلُعَ الشَّمْسُ، ثُمَّ صَلَّى رَكْعَتَيْنِ، كَانَتْ لَهُ كَأَجْرِ حَجَّةٍ، وَعُمْرَةٍ ، تَامَّةٍ، تَامَّةٍ، تَامَّةٍ». أخرجه الترمذي.

أكمل القراءة
error: