رياضة

احتفالات في الدار البيضاء احتفاءً بتتويج الرجاء بكأس الكاف (فيديو)

عاشت مدينة الدار البيضاء ليلة الأحد الإثنين 3 دجنبر، على إيقاع احتفالات تواصلت إلى الساعات الأولى من الصباح، احتفاء بفوز…

عاشت مدينة الدار البيضاء ليلة الأحد الإثنين 3 دجنبر، على إيقاع احتفالات تواصلت إلى الساعات الأولى من الصباح، احتفاء بفوز فريق الرجاء البيضاوي بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف).

وتمكن الرجاء من انتزاع اللقب من قلب العاصمة كينشاسا بالرغم من انهزامه أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف لواحد، حيث كان تفوّق في لقاء الذهاب بثلاتية نظيفة.

واجتاحت الجماهير البيضاوية وفي مقدمتهم، أنصار الرجاء الرياضي، أهم شوارع وساحات مدينة الدار البيضاء حاملين الأعلام الخضراء والرايات الوطنية، مرتدين قمصان الفريق، ومرددين الأغاني والهتافات التشجيعية.

وبهذا اللقب الجديد، يتعزز سجل فريق الرجاء الرياضي، الذي يعد واحد من أكثر الأندية تتويجا برصيد 11 لقبا للبطولة وثمانية كؤوس للعرش وثلاثة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا ولقب لكأس الكنفدرالية “كاف”، وكأس السوبر والكأس الأفروآسيوية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

خبر سيّئ لعشاق اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله

أعلن نادي النصر السعودس، مساء يوم الخميس 22 غشت الحالي، عن إصابة هداف الفريق الكروي الأول بالنادي المحترف المغربي عبد…

أعلن نادي النصر السعودس، مساء يوم الخميس 22 غشت الحالي، عن إصابة هداف الفريق الكروي الأول بالنادي المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله بالتواء في مفصل القدم، لكنه لم يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

وغرّد الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً : “أظهرت الفحوص الطبية الأولية التي أجراها لاعب الفريق الأول عبد الرزاق حمد الله تعرضه لالتواء في مفصل القدم”.

وجاءت إصابة اللاعب خلال مباراة فريقه أمام نادي ضمك في افتتاح منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها النصر بهدفين دون رد، علماً بأنه أحرز الهدف الثاني.

أكمل القراءة
رياضة

اللاعب المغربي أمرابط ينتقل إلى فيرونا الإيطالي

أعلن فريق هيلاس فيرونا الإيطالي لكرة القدم، رسميا، ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، قادما من فريق كلوب بروج البلجيكي، خلال…

أعلن فريق هيلاس فيرونا الإيطالي لكرة القدم، رسميا، ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، قادما من فريق كلوب بروج البلجيكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل سفيان أمرابط، البالغ من العمر 23 سنة، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء بقيمة 3 ملايين يورو.

وخضع لاعب خط الوسط المغربي للفحص الطبي الروتيني، قبل توقيع العقد، ليصبح بذلك ثاني صفقة يعقدها فريق هيلاس فيرونا بعد عدة أيام من وصول كلود أدجابونج.

وانضم سفيان أمرابط إلى صفوف النادي البجيكي قادما من فينورد روتردام الهولندي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو، وشارك معه في 29 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا فقط.

أكمل القراءة
رياضة

بعد 10 سنوات في المنصب.. لقجع يستقيل من رئاسة نادي نهضة بركان

استقال فوزي لقجع، رئيس نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم من منصبه، حسب ما عُلم اليوم الخميس 22 غشت لدى…

استقال فوزي لقجع، رئيس نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم من منصبه، حسب ما عُلم اليوم الخميس 22 غشت لدى النادي.

وأوضح الرئيس المنتدب للنادي عبد المجيد مدران، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن لقجع قدم استقالته بشكل رسمي خلال الجمع العام الاستثنائي المنعقد أمس الأربعاء.

وأضاف مسؤول الناد ، الذي يمارس في القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أنه تم تعيين النائب الأول لرئيس النادي حكيم بنعبد الله لخلافة لقجع الذي ترأس النهضة الرياضية البركانية منذ نحو 10 سنوات.

أكمل القراءة
رياضة

رسميّاً.. بوصوفة ينضم لنادي السيلية القطري

انضم الدولي المغربي مبارك بوصوفة رسميا الى نادي السيلية القطري، اعتبارا من الموسم الجديد ولموسمين، ليكمل بذلك عقد المحترفين المنتقلين…

انضم الدولي المغربي مبارك بوصوفة رسميا الى نادي السيلية القطري، اعتبارا من الموسم الجديد ولموسمين، ليكمل بذلك عقد المحترفين المنتقلين إلى النادي خلال الموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق يوم الأربعاء 21 غشت الحالي بالجولة الأولى من دوري نجوم قطر.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن بوصوفة، القادم من نادي الشباب السعودي، يمثل المحترف الأجنبي الخامس المكمل لقائمة الفريق إلى جانب كل من الإيراني كريم أنصاري والسنغالي كارا مبودجي والجزائري نذير بلحاج، الذي تم الاحتفاظ به من الموسم السابق، والتونسي بلال السعيداني، وذلك وفقا لمقتضيات لوائح اتحاد الكرة القطري.

وكان بوصوفة، البالغ من العمر 35 عاما، قد لعب لفائدة عدة أندية، مثل جينت وأندرلخت في بلجيكا، وآنجي ولوكوموتيف موسكو في روسيا، والجزيرة في الإمارات، والإتحاد والشباب في السعودية.

أكمل القراءة
error: