غرفة الأخبار

افتتاح السنة القضائية الجديدة بمحكمة الاستئناف في طنجة

أعلن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في طنجة بوشعيب محب عن افتتاح السنة القضائية الجديدة بعاصمة البوغاز، صباح يوم الخميس 15…

أعلن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في طنجة بوشعيب محب عن افتتاح السنة القضائية الجديدة بعاصمة البوغاز، صباح يوم الخميس 15 فبراير الحالي، في حفل عرف تقديم حصيلة عمل سنة 2017 بحضور شخصيات قضائية وأمنية وإدارية.

محب تناول أهداف المحكمة خلال الفترة القادمة بناء على نتائج الجمعيات العمومية، ومنها الانخراط الكلي في ورش الإصلاح القضائي، والحرص على إعطاء العناية اللازمة للدراسة القبلية للملفات واستهلال السنة القضائية الجديدة بنظرة مستقبلية طموحة وهادفة إلى الرفع من جودة الخدمات القضائية.

الرئيس شدد على أهمية الانخراط في النظام المعلوماتي وتكريس سياسة الأبواب المفتوحة والرفع من وتيرة تنفيذ الأحكام القضائية والرفع من تحصيل التنفيذ الزجري وتجاوز معوقات التبليغ والأهم الوصول إلى عدالة سريعة وفعالة وناجعة

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة