رياضة

قبل ساعات من مواجهة الكاميرون.. هذا ما كشفه بنعطية عن أسلوب اللعب الذي سيعتمده الأسود

أكد عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، مهدي بنعطية، أن الأولوية بالنسبة للمنتخب المغربي هي التأهل إلى النهائيات المقبلة لكأس افريقيا…

أكد عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، مهدي بنعطية، أن الأولوية بالنسبة للمنتخب المغربي هي التأهل إلى النهائيات المقبلة لكأس افريقيا للأمم، مبرزا أن اللاعبين يمتلكون كل المؤهلات لتحقيق الفوز وحجز تذكرة المرور، وبالتالي تجنب المباراة الحاسمة ضد منتخب المالاوي. 

وأوضح بنعطية في الندوة الصحفية، التي عُقدت قبل ساعات من المباراة التي ستجمع اليوم الجمعة بين المنتخب المغربي ونظيره الكاميروني بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، أن النخبة الوطنية ستعمل على استجماع قواها والبصم بالتالي على أداء جيد مماثل لما قدمته خلال المونديال الروسي لكن مع مزيد من الفعالية في التهديف. 

وأضاف بنعطية أن اللاعبين سيخضعون بشكل خاص “لضغط الانتصار” ضد خصم شكل عبر مجموعة من المواجهات عقدة بالنسبة للنخبة الوطنية، وذلك بهدف وضع حد لسلة الهزائم ضد الكاميرون، مبرزا أن المجموعة ككل تحذوها رغبة جامحة لرفع هذا التحدي.

وقال في هذا السياق “لن نغير أسلوب لعبنا ذي الطابع التقني” أمام هذا الخصم الصعب المراس، الذي يتعين احترامه، ولكن “لدينا ما يكفي من القدرات لإحراجه وكذا من المؤهلات لتجاوزهم”. 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة