منوعات

غادة عبد الرازق وروبي ومشاهير مغاربة وأجانب في العيون من أجل “المسيرة الخضراء”

حج إلى المغرب العشرات من المشاهير العرب والأجانب من أجل المشاركة في مباراة استعراضية في مدينة العيون يوم 6 نونبر،…

حج إلى المغرب العشرات من المشاهير العرب والأجانب من أجل المشاركة في مباراة استعراضية في مدينة العيون يوم 6 نونبر، بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء.

غادة عبد الرازق وروبي وحسين فهمي ورانيا يوسف وشدى حسون وروجينا وغيرهم برفقة مشاهير مغاربة من بينهم الدوزي وسلمى رشيد ومريم سعيد فضلا نجوم كرة القدم العالميين كرونالدينيو ومارادونا، كلهم اجتمعوا في عاصمة الصحراء المغربية، وباستثناء النجوم المغاربة تجنب الأجانب التعبير عن رأيهم قي القضية والترويج لها رغم أنهم استقدموا لهذا السبب.

فالممثلة المصرية غادة ربما كانت تعتقد أنها في مدينة “العين الإماراتية” حيث قامت خلال نشرها يومياتها بكتابة إسم مدينة العيون بشكل خاطئ طول الوقت، في حين حرص المخرج اللبناني جو بوعيد على محاصرة المغنية شدى حسون بأسئلة عن موعد زواجها بدل تناول قضية الصحراء والتعريف بها.

أما عن المباراة الاستعراضية فستجمع نجوم كرة سابقون كما حدث السنة الماضية، وهي احتفالية تنظم برعاية مباشرة من الملك محمد السادس.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

انتبه.. طريقة جديدة للسرقة عبر “الشباك البنكي” في المغرب

تعرض شخص في العاصمة الرباط للسرقة عبر الاستيلاء على أمواله بمجرد سحبها من الشباك البنكي، عبر لصق جهاز على مكان…

تعرض شخص في العاصمة الرباط للسرقة عبر الاستيلاء على أمواله بمجرد سحبها من الشباك البنكي، عبر لصق جهاز على مكان تسلم الأموال.

الشاب تقاسم تجربته عبر مواقع التواصل، حيث قال إنه توجه لوكالة للتجاري وفا بنك في شارع فرنسا بأكدال، وعند طلب سحب مبلغ مالي انتظر كثيرا من الوقت، دون حصوله على المال.

الضحية أوضح أنه لاحظ جهازا مركبا على مكان تسلم الأموال، وعند فتحه اكتشف أنه وقع ضحية سرقة ونصب.

المصدر ذاته قال إنه غادر المكان وعاد في محاولة للحصول على أموال، لكنه لم يعثر على الجهاز الذي اختفى، ولم يتبقى إلا أثار صمغ على الشباك.

No photo description available.

Image may contain: indoor

No photo description available.

أكمل القراءة
منوعات

من احنا بتوع الأتوبيس إلى مهمة في تل أبيب.. وفاة الممثل سعيد عبد الغني

توفي يوم الجمعة بالقاهرة، الفنان المصري سعيد عبدالغني ، عن عمر يناهز 81 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض. ونعت…

توفي يوم الجمعة بالقاهرة، الفنان المصري سعيد عبدالغني ، عن عمر يناهز 81 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

ونعت نقابة الممثلين المصريين “الفنان الكبير سعيد عبدالغني”، الذي بدأ مشواره الفني في المسرح والتلفزيون ، ثم شارك في السينما حيث ظهر للمرة الأولى مع المخرج يوسف شاهين في فيلم “العصفور” عام 1972، وتبعه فيلم “المذنبون”.

وتوالت اعمال الراحل الدرامية والسينمائية التي من أشهرها “إحنا بتوع الأتوبيس” مع الفنان عادل إمام ، و”الكرنك” و”مهمة في تل أبيب” و”حبيبي دائما”.

وقبل ولوجه عالم الفن ، عمل سعيد عبدالغني، الحاصل على شهادة الإجاز في الحقوق عام 1958، في المجال الصحفي بيومية (الأهرام) بالقسم الفني.

ومن أهم المسلسلات التي شارك فيها الراحل ، “الفرسان”، و”الثعلب”، و”رد قلبي”، و”شمس الأنصاري”، و”أولاد الليل” .

وكانت آخر أعمال سعيد عبد الغني مشاركته في مسلسل “أولاد السيدة” عام 2015 .

وحصل الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن فيلم “أيام الغضب”، بالإضافة إلى حصوله على وسام الدولة من الطبقة الأولى للفنون .

(ماب)

أكمل القراءة
منوعات

#10YearsChallenge .. كيف كان المشاهير المغاربة قبل 10 سنوات (صور)

شارك المشاهير المغاربة بكثافة في تحدي 10YearsChallenge الذي أطلق على مواقع التواصل الاجتماعي، ويجب فيه وضع صورة حديثة مع صورة…

شارك المشاهير المغاربة بكثافة في تحدي 10YearsChallenge الذي أطلق على مواقع التواصل الاجتماعي، ويجب فيه وضع صورة حديثة مع صورة مر عليها 10 سنوات، لإظهار التغييرات.

أكمل القراءة
منوعات

أطباء: هكذا تؤثر نظافة الفم من عدمها على أداء الرجل في غرفة النوم!

أفادت نتائج دراسة طبية حديثة أن الرجل الذي لا ينظف أسنانه مرتين في اليوم، أكثر عرضة بثلاثة أضعاف إلى خطر…

أفادت نتائج دراسة طبية حديثة أن الرجل الذي لا ينظف أسنانه مرتين في اليوم، أكثر عرضة بثلاثة أضعاف إلى خطر الإصابة بضعف الانتصاب.

ويعتقد الأطباء أن أمراض اللثة التي سببها عدم تنظيف الأسنان بالفرشاة، تزيد من احتمالات تدمير الأوعية الدموية التي تغذي العضو الذكري.

وعزّزت المراجعة التي أُجريت على مجموعة من الدراسات شملت أكثر من 200 ألف رجل، الصلة المباشرة بين عدم تنظيف الأسنان والعجز الجنسي، بحسب ما يقول الخبراء.

الرجال المصابون بأمراض اللثة عرضة لعدم القدرة على الانتصاب

قام العلماء في جامعة جينان في الصين، بمراجعة 5 دراسات أُجريت على الصلة بين أمراض اللثة والعجز الجنسي، واكتشفوا أنّ الرجال الذين يعانون أمراض اللثة التي يسببها عدم نظافة الفم، أكثر عرضة بحوالي ثلاث مرات لضعف الانتصاب.

وهاتان الحالتان الصحيتان شائعتان تمامًا، حيث أن جميع الأشخاص البالغين يعانون درجة ما من تلف اللثة وفقاً لخدمات الصحة الوطنية، ولكنّ الوضع قد يسوء ويصبح خطراً على الصحة إذا لم يعالج.

وينصح الخبراء أن ينظف الشخص أسنانه بالفرشاة مرتين في اليوم، بمعجون أسنان يحتوي على الفلوريد، وأن ينظف بين الأسنان باستخدام الخيط، أو فرشاة خاصة تدخل بين الأسنان.

الرجال فوق سن 40 عاما معرّضون لحالات ضعف الانتصاب

والعجز الجنسي حالة يصبح معها الرجل غير قادر على المحافظة على وضع الانتصاب إلى فترة كافية لممارسة الجنس، وهذه الحالة قد تكون موقتة أو دائمة، وقد يكون سببها جسديًّا أو نفسيًّا.

ويعتقد العلماء أنّ عدم القدرة على الانتصاب وأمراض اللثة مرتبطان، لأنَّ سببهما هو نوع الالتهاب نفسه في الأوعية الدموية.

وسبب هذا الالتهاب جزيء يدعىCRP، والذي يوجد في مستويات أعلى من الطبيعي في الأوعية الدموية للرجل الذي يعاني العجز الجنسي، والآخرين الذين يعانون أمراض اللثة.

كما أنّ مستوى جزيء CRP المرتفع، يوجد كذلك لدى الرجال الذين يعانون أمراض القلب، الأمر الذي يشير إلى أنه يبدأ بتدمير الأوعية الدموية الأصغر قبل أن يصيب الأعضاء الرئيسية.

أكمل القراءة
error: