رياضة

إقصائيات كأس إفريقيا.. رونار يُعلن عن تشكيلة المنتخب لمواجهة الكاميرون

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء 6 نونبر، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الذي سيواجه منتخب…

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء 6 نونبر، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الذي سيواجه منتخب الكاميرون برسم الجولة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، والتي سجلت عودة العميد المهدي بنعطية وسفيان بوفال.

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مباراة أسود الأطلس والأسود غير المروضة، سيستضيفها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 16 نونبر الجاري على الساعة الثامنة مساء، مشيرا إلى أن معسكر الأسود سينطلق يوم الإثنين 12 نونبر ببوزنيقة.

وفي مايلي لائحة اللاعبين الـ 26 الذين تمت المناداة عليهم…

– حراسة المرمى: منير الكجوي المحمدي (ملقا الإسباني)، ياسين بونو (خيرونا الاسباني)، أحمد رضا التكناوتي (الوداد البيضاوي).

– الدفاع: وليد الحجام (أميان الفرنسي) نبيل درار (فينربخشة التركي) نصير مزراوي (أجاكس أمستردام الهولندي) مروان داكوستا (اسطنبول باشاكشهر التركي)، غانم سايس (وولفر هامبتون الانجليزي)، مهدي المتقي بنعطية (جوفنتوس الايطالي) أشرف حكيمي (بروسيا دورتموند الألماني) داري أشرف (الوداد الرياضي المغربي).

– وسط الميدان: كريم الأحمدي العروسي (الاتحاد السعودي)، يوسف أيت بناصر (موناكو الفرنسي)، مبارك بوصوفة (بدون نادي)، يونس بلهندة (غلطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرنسي)، أمين حارث (شالك 04 الألماني).

– الهجوم: نور الدين أمرابط (النصر السعودي)، حكيم زياش (أجاكس أمستردام الهولندي)، أيوب الكعبي (هيبي شينا فورتشن الصيني)، خالد بوطيب (مالطيا سبور التركي)، يوسف النصيري (ليغانيس الاسباني)، وليد أزارو (الأهلي المصري) سفيان بوفال (سيلتا فيغو الاسباني) أسامة الادريسي (أزيد ألكمار الهولندي) عبد الاله الحافيظي (الرجاء البيضاوي).

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

منتخب الأرجنتين يصل طنجة استعدادا لمواجهة المنتخب (فيديو)

وصل منتخب الأرجنتين لكرة القدم يوم الإثنين 25 مارس الحالي إلى مدينة طنجة، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 26…

وصل منتخب الأرجنتين لكرة القدم يوم الإثنين 25 مارس الحالي إلى مدينة طنجة، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير.

ووسط تشديدات أمنية نقل أفراد الفريق من المطار إلى أحد فنادق منطقة مالاباطا.

أكمل القراءة
رياضة

إقالة مدرب المنتخب المغربي الأولمبي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، إقالة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي ، الهولندي مارك فوت من منصبه. وذكر…

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، إقالة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي ، الهولندي مارك فوت من منصبه.

وذكر بلاغ للجامعة، أن هذا “القرار جاء بعد فشل المدرب الهولندي فوت في تحقيق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والذي كان هدفا أساسيا للعقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف المصدر ذاته ، أن الإدارة التقنية الوطنية ستعرف تغييرات هامة ومحورية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خصوصا بعد تقييم حصيلة عملها الذي امتد لأربع سنوات.

ويذكر أن المنتخب الأولمبي المغربي ودع ،أمس الأحد، الاقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في مصر شهر نونبر المقبل، بالرغم من فوزه بالرباط على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف للاشىء، علما بأنه انهزم ذهابا بكينشاسا بهدفين نظيفين.

أكمل القراءة
رياضة

مصر 2019.. تعرّف على المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم

عقب اختتام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من الإقصائيات، يوم الأحد 24 مارس الحالي، جاءت المنتخبات الـ 24 المتأهلة إلى نهائيات…

عقب اختتام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من الإقصائيات، يوم الأحد 24 مارس الحالي، جاءت المنتخبات الـ 24 المتأهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 في كرة القدم، المقررة في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز، على الشكل التالي…

المجموعة الأولى: السنغال – مدغشقر، المجموعة الثانية: المغرب – الكاميرون، المجموعة الثالثة: مالي – بوروندي، المجموعة الرابعة: الجزائر – بنين، المجموعة الخامسة: نيجيريا- جنوب إفريقيا، المجموعة السادسة: غانا- كينيا.

المجموعة السابعة: الكونغو الديموقراطية – زيمبابوي، المجموعة الثامنة: غينيا – كوت ديفوار، المجموعة التاسعة: أنغولا – موريتانيا، المجموعة العاشرة: تونس – مصر (البلد المضيف)، المجموعة الحادية عشرة: غينيا بيساو – ناميبيا، المجموعة الثانية عشرة: أوغندا -تنزانيا.

أكمل القراءة
رياضة

الجامعة الملكية: ميسي لن يشارك في مباراة المغرب والأرجنتين.. وهذا سبب غيابه

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها توصلت بخطاب من وكيل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الأرجنتيني،…

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها توصلت بخطاب من وكيل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الأرجنتيني، يوم أمس السبت، يؤكد رسميا غياب اللاعب ليونيل ميسي عن هذا اللقاء بداعي الإصابة.

وذكر الموقع الرسمي للجامعة أنه حسب الخطاب ذاته، فقد توصل وكيل المباراة بتأكيد من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مفاده أن ميسي كان قد أصيب في مباراة منتخبه أمام منتخب فنزويلا أول أمس الجمعة بمدريد، وأنه التحق مباشرة بفريقه برشلونة من أجل العلاج.

وأضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها كانت قد طلبت توضيحا من وكيل المباراة المعتمد من طرف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بعد الأخبار التي راجت حول غياب ميسي عن لقاء الأسود يوم الثلاثاء القادم بالملعب الكبير لطنجة.

أكمل القراءة
error: