رياضة

تشييع جثمان المدرب مصطفى مديح (فيديو)

شيع عصر يوم الأحد 4 نونبر جثمان المدرب المغربي مصطفى مديح إلى مثواه الأخير، بعد وفاته صباح اليوم بمدينة الدار…

شيع عصر يوم الأحد 4 نونبر جثمان المدرب المغربي مصطفى مديح إلى مثواه الأخير، بعد وفاته صباح اليوم بمدينة الدار البيضاء عن عمر ناهز 62 سنة، بعد صراع طويل مع المرض.

و خلال مسيرته الرياضية ، كان الفقيد قد أشرف على تدريب مجموعة من الفرق الوطنية من بينها على الخصوص شباب المسيرة و رجاء بني ملال و حسنية اكادير و اولمبيك خريبكة علاوة على تدريب المنتخب الاولمبي المغربي حيث حاز معه على الميدالية الذهبية للالعاب الفرنكفونية في كندا سنة 2001، و مع الفريق الوطني في كأس العرب ( الكويت 2002 ) حيث فاز بالميدالية النحاسية .

وكان الفقيد قد تولى، قبل وفاته، العارضة التقنية للفريق الوطني تحت 17 سنة .

(صورة: الرياضية)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

بعد أبطال إفريقيا IRT يودع الكونفدرالية.. أوباما ينهي أحلام اتحاد طنجة بالتأهل

انهزم فريق اتحاد طنجة مساء يوم السبت 19 يناير أمام نادي الزمالك بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد، ليودع بشكل…

انهزم فريق اتحاد طنجة مساء يوم السبت 19 يناير أمام نادي الزمالك بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد، ليودع بشكل رسمي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية بعد الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد استطاع الهيمنة على الشوط الأول من المباراة والضغط على الفريق المصري، لكن الزمالك استطاع تسجيل هدف قبل نهاية الشوط (الدقيقة 45) بواسطة ابراهيم حسن ليتغير مجرى المقابلة.

في الشوط الثاني ورغم تسجيل الاتحاد هدف التعادل بواسطة نعمان أعراب (الدقيقة 4) إلا أن أداء اللاعبين تراجع فسجل الزمالك الثاني، قبل أن ينهي اللاعب يوسف أوباما المباراة بهدف ثالث قبل دقائق من نهاية المباراة (الدقيقة 84).

أكمل القراءة
رياضة, فيديو

ثاني أهداف الزمالك في مرمى اتحاد طنجة (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة, فيديو

فيديو.. هدف اتحاد طنجة في مرمى الزمالك




أكمل القراءة
رياضة, فيديو

الزمالك يسجل هدفا.. واتحاد طنجة يكتفي بالضغط (فيديو)

اعترف المصريون بالتغيير الذي أحدثه مدرب فريق اتحاد طنجة خلال الأيام الماضية، وقد ظهر ذلك بضغطه على الزمالك وتهديد مرماه،…

اعترف المصريون بالتغيير الذي أحدثه مدرب فريق اتحاد طنجة خلال الأيام الماضية، وقد ظهر ذلك بضغطه على الزمالك وتهديد مرماه، قبل أن يقوم الفريق المصري بمعاكسة اتجاه المباراة ويسجل هدفاً.

أكمل القراءة
error: