رياضة

المغرب التطواني يفوز على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي (فيديو)

فاز فريق المغرب التطواني على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 3…

فاز فريق المغرب التطواني على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 3 نونبر على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة السابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل زهير نعيم هدف الفوز لفريق المغرب التطواني في الدقيقة 33، علما أن فريق اتحاد الفتح الرياضي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 42 بواسطة عبد الرحيم مقران.

وارتقى فريق “الحمامة البيضاء ” عقب هذا الفوز وهو الثاني على التوالي، مقابل تعادل وثلاث هزائم، إلى المركز السادس، بمجموع سبع نقاط إلى جانب أندية الجيش الملكي واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد الفتح الرياضي الذي مني بالمقابل بالهزيمة الثانية على التوالي، عند ست نقاط في المركز العاشر رفقة مولودية وجدة.

وعرفت منافسات هذه الدورة التي انطلقت في وقت سابق اليوم بعودة فريق حسنية أكادير بفوز مهم من مراكش على حساب الكوكب المحلي بهدفين للاشيء وقعها جلال الداودي (د64) و كريم البركاوي (د73).

وعقب هذا الفوز، الذي جاء بعد الهزيمة التي تلقاها بميدانه في الدورة الماضية، التحق فريق حسنية أكادير بمنافسه في مباراة اليوم، الكوكب المراكشي، الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في الموسم، في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة