منوعات

إنستغرام يجرب تقنية جديدة.. انتبه قبل أن تضع نفسك في موقف محرج

شرع موقع تبادل الصور “انستغرام” في تجريب تقنية جديدة، تمكن المستخدمين من معرفة الأشخاص الذين يصورون لقطات الشاشة، عند مشاهدتهم…

شرع موقع تبادل الصور “انستغرام” في تجريب تقنية جديدة، تمكن المستخدمين من معرفة الأشخاص الذين يصورون لقطات الشاشة، عند مشاهدتهم لـ “الستوري” أو “اللايف”.

التطبيق التابع لـ “فايسبوك” بدأ بتجريب التقنية في مجموعة من البلدان، التي ستقوم بإخبار المستخدم لحظة قيام مستخدم آخر بالتقاط صور أو تسجيل “قصصه”، مع وضع صورته ورابط لحسابه.

يمكنكم متابعة آخبارنا بالصور على حسابنا في INSTAGRAM

Www.tanja7.com #Tanja7 #tanger #Maroc

A post shared by Tanja7 (@tanja7com) on

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

سويسرا تستدعي السفير السعودي على خلفية اختفاء خاشقجي وتلوح بعقوبات

استدعت وزارة الخارجية السويسرية القائم بالأعمال بالسفارة السعودية ببرن للتعبير عن قلقها إزاء اختفاء الصحفي جمال خاشقجي. وطلبت أمانة الدولة…

استدعت وزارة الخارجية السويسرية القائم بالأعمال بالسفارة السعودية ببرن للتعبير عن قلقها إزاء اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وطلبت أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية ( SECO ) من المسؤول الثاني بالسفارة في برن تقديم توضيح بشأن هذه القضية، وفقا لما أوردته صحيفة “نويه تسوخر تسايتونغ”.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تكثّف فيه بلدان أوروبية والولايات المتحدة الضغط على المملكة العربية السعودية، داعية إلى إجراء تحقيق رسمي في القضية. وقد اختفى الكاتب السعودي الذي يعيش في الولايات المتحدة في أوائل شهر أكتوبر بعد دخوله للقنصلية السعودية في مدينة اسطنبول التركية.

ونُقل عن متحدثة بإسم أمانة الدولة للشؤون الإقتصادية قولها إن الحكومة السويسرية بإمكانها بحسب كل حالة بمفردها فرض عقوبات اقتصادية على السعودية.

لكن المسؤولة السويسرية أضافت بأن سويسرا لن تكون ملزمة باتخاذ هكذا تدابير إلا إذا قررت الامم المتحدة اتخاذ إجراءات عقابية ضد هذا البلد الخليجي.

(سويس أنفو)

أكمل القراءة
منوعات

الشرطة التركية تدخل “أخيرا” القنصلية السعودية في اسطنبول

دخل محققو الشرطة التركية القنصلية السعودية في اسطنبول يوم الاثنين، وذلك بعد أسبوعين من اختفاء الصحفي جمال خاشقجي. وكان مصدر…

دخل محققو الشرطة التركية القنصلية السعودية في اسطنبول يوم الاثنين، وذلك بعد أسبوعين من اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وكان مصدر دبلوماسي تركي ذكر في وقت سابق أن فريق تحقيق تركيا سعوديا مشتركا سيقوم بتفتيش القنصلية، وهي آخر مكان شوهد فيه خاشقجي قبل اختفائه في الثاني من أكتوبر تشرين الأول.

ويقول المسؤولون الأتراك إن السلطات تعتقد بأنه قتل في القنصلية وبأن جثته نقلت منها. وتنفي السعودية بشدة قتل خاشقجي.

(رويترز)

أكمل القراءة
منوعات

بعد نفي السعودية علاقتها.. الملك سلمان يأمر بفتح تحقيق داخلي حول اختفاء خاشقجي

أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، النائب العام في المملكة بفتح تحقيق داخلي في قضية اختفاء…

أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، النائب العام في المملكة بفتح تحقيق داخلي في قضية اختفاء الصحفي والكاتب السعودي جمال خاشقجي.

ونقلت تقارير إعلامية دولية عن مسؤول سعودي ذي صلة بالتحقيق قوله، إن الملك سلمان أصدر مرسوما ملكيا يوجه المدعي العام بإجراء تحقيق داخلي في قضية خاشقجي بناء على معلومات استخباراتية مشتركة مع السعودية من قبل تركيا.

وأضاف المصدر أن “القيادة شعرت أن هناك حاجة لإجراء تحقيق داخلي للتأكد من عدم ترك أي جهد لإيجاد الحقيقة”، مؤكدا أن نتائج التحقيق سيعلن عنها “في أي وقت”.

وفي غضون ذلك، أفادت مصادر في الخارجية التركية، اليوم، أن فريقا تركيا سعوديا مشتركا سيبدأ، مساء اليوم الاثنين، عملية تفتيش داخل القنصلية السعودية بإسطنبول.

وتأتي عملية التفتيش في إطار مهام لجنة التحقيق المشتركة التي جرى تشكيلها بتوافق سعودي تركي ضمن التحقيقات المتواصلة للكشف عن مصير الصحافي السعودي المختفي جمال خاشقجي.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن مصدر رسمي تأكيده أن التفتيش الذي سيجري سيكون “شاملا، ولن يستثني شيئا”.

وبحسب تقارير إعلامية، فقد اختفى الصحفي السعودي بعد دخوله مقر قنصلية بلاده في مدينة إسطنبول بتركيا الثلاثاء الماضي، فيما تؤكد القنصلية أن المعني بالأمر غادر المقر بعد إنهائه إجراء إداريا.

أكمل القراءة
منوعات

مقتل 13 شخصا بسبب إعصار “ليزلي”

أعلنت السلطات الفرنسية مقتل 13 شخصا جنوب البلاد، جراء الفيضانات التي ضربتها بسبب إعصار “ليزلي”. الإعلام الفرنسي قال إن الضحايا…

أعلنت السلطات الفرنسية مقتل 13 شخصا جنوب البلاد، جراء الفيضانات التي ضربتها بسبب إعصار “ليزلي”.

الإعلام الفرنسي قال إن الضحايا سقطوا جراء جراء السيول والفيضانات بعد هطول الأمطار الغزيرة.

ووفقا للسلطات الفرنسية، فقد بلغ ارتفاع منسوب المياه في وادي “أود” إلى مستوى تاريخي غير مسبوق منذ العام 1891، حيث اقترب من السبعة أمتار، وحذر عمدة بلدة “فيلغيليك” آلان تيريون من أن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع، مع صعوبة وصول فرق الإنقاذ إلى بعض المناطق المنكوبة.

وأشار تيريون إلى أن السلطات ستلجأ إلى إرسال طائرات مروحية إلى بعض المناطق، مضيفا إلى أن فرق الإنقاذ نفذت أكثر من 250 عملية خلال الليل. وقد تساقط خلال الخمس ساعات على الإقليم بين 160 و180 ملم من الأمطار.

أكمل القراءة
error: