رياضة

عصبة أبطال إفريقيا.. الدفاع الجديدي يهزم بينفيكا الغيني بـ 10 أهداف (فيديو)

تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على بينفيكا بيساو الغيني بعشرة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم…

تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على بينفيكا بيساو الغيني بعشرة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف الدفاع الحسني الجديدي كل من بكاري ندياي (د4)، وحميد أحداد (د24/ض.ج ود27 و37 و43 و47)، وسايمون مسوفا (د45 و72 و88)، وبلال المغري (د55).

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 21 فبراير بالعاصمة الغينية بيساو.

يذكر أن الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها وحامل اللقب، الوداد البيضاوي، أعفي من خوض منافسات الدور التمهيدي، علما أنه سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه ابتداء من الدور القادم.




شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

برشلونة يعلن تأجيل الإنتخابات الرئاسية

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الجمعة 15 يناير، عن عدم إمكانية إجراء الانتخابات الرئاسية في التاريخ الذي كان قد حدده…

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الجمعة 15 يناير، عن عدم إمكانية إجراء الانتخابات الرئاسية في التاريخ الذي كان قد حدده النادي في السابق، والمتمثل في 25 يناير الحالي، بسبب الوضع الوبائي الذي لا يسمح بالحركة خارج البلدية.

وجاء هذا القرار بعد اجتماع عُقد اليوم مع حكومة كاتالونيا افتراضيا لمناقشة إجراء الإنتخابات الرئاسية، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا.

كما طلب النادي الكتالوني من الحكومة دراسة إمكانية تعديل القانون الحالي، بهدف السماح بالتصويب عبر البريد في الموعد الجديد للانتخابات، وتعهدت الحكومة بدراسة هذا الطلب.

للإشارة فبرشلونة سيواجه في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد القادم، نادي أتليتيك بيلباو المتأهل على حساب الملكي ريال مدريد بهدفين لهدف.

أكمل القراءة
رياضة

بيلباو يُسقط النادي الملكي ويتأهل لنهائي كأس السوبر

تمكن فريق أتلتيك بيلباو من التغلب على نادي ريال مدريد، يوم الخميس 14 يناير، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني،…

تمكن فريق أتلتيك بيلباو من التغلب على نادي ريال مدريد، يوم الخميس 14 يناير، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جرت بينهما على ملعب لاروزاليدا بمدينة ملقا.

ثنائية الباسكيين سجلها اللاعب راؤول غارسيا في الدقيقتين 18 و38 من الشوط الأول، بينما سجل للميرينغي الفرنسي كريم بن زيمة، في الدقيقة 73 بعد العودة للفار.

أتليتيكو بيلباو سيواجه في النهائي نادي برشلونة المتأهل على حساب ريال سوسيداد يوم الأحد القادم بملعب لاكاردوخا بإشبيلية.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب ينهزم أمام الجزائر في الدقائق الأخيرة بكأس العالم لكرة اليد

انهزم المنتخب المغربي لكرة اليد أمام المنتخب الجزائري، في مواجهة بكأس العالم لكرة اليد، المنظم في مصر يوم الخميس 14…

انهزم المنتخب المغربي لكرة اليد أمام المنتخب الجزائري، في مواجهة بكأس العالم لكرة اليد، المنظم في مصر يوم الخميس 14 يناير.

وانهزم المنتخب المغربي بـ 24 هدفا مقابل 23 هدف بفارق نقطة واحدة، وفي الدقائق الأخيرة من المقابلة، التي كانت متقدما فيها طيلة الوقت.

لاعبو المنتخب سقطوا في أخطاء بالجملة جعلت التقدم المغربي يتراجع لغاية الهزمية، الشيء الذي خلف حصرة ودموع عند الإدارة الفنية، على تضييع الفوز.

أكمل القراءة
رياضة

عموتة يعلن عن اللائحة النهائية المشاركة في الشان

أعلن مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة عن اللائحة النهائية التي سيشارك بها أسود الأطلس في منافسات شان الكاميرون، الذي سينطلق…

أعلن مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة عن اللائحة النهائية التي سيشارك بها أسود الأطلس في منافسات شان الكاميرون، الذي سينطلق في الأيام القليلة القادمة، والتي جاءت على الشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد أمسيف – أنس الزنيتي – هشام المجهد – زهير لعروبي – أيوب لكرد

خط الدفاع: إسماعيل المقدم – سفيان بوفتيني – عبد الله خفيفي – عبد الكريم باعدي – أنس باش – حمزة الموساوي – عمر النسماوي – أشرف داري – عبد المنعم بوطويل

خط الوسط: المهدي قرناص – وليد الصبار – العربي الناجي – وليد الكرتي – محمد بامعمر – يحيى جبران – زكرياء فاتي – عبد الإله الحافيظي – محمد المكعازي – محمد الفقيه

خط الهجوم: رضا سليم – رضا الجعدي – إبراهيم البحراوي – زكرياء حدراف – آدم النفاتي – سفيان رحيمي – أيوب الكعبي – نوفل الزرهوني – نوح السعداوي – إسماعيل خافي

أكمل القراءة