رياضة

مباراة الديربي.. الرجاء يفوز على الوداد بهدفين لواحد (فيديو)

انتهت مباراة الديربي التي جمعت بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء البيضاويين، يوم السبت 10 فبراير الحالي، على أرضية ملعب المركب…

انتهت مباراة الديربي التي جمعت بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء البيضاويين، يوم السبت 10 فبراير الحالي، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بفوز “النسور الخضر” بهدفين لواحد، وذلك برسم مؤجل الدورة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وكان فريق الوداد البيضاوي، بطل إفريقيا، سباقا للتسجيل بواسطة عمر بوطيب ضد مرماه في الدقيقة 20، قبل أن يعدل الكفة للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 33، ثم أضاف بدر بانون هدف الفوز في الدقيقة 87. وهو الفوز الـ 35 للرجاء البيضاوي مقابل 29 هزيمة و59 تعادل بين الفريقين في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957.

وعقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الثاني بمجموع 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر حسنية أكادير، فيما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي، حامل اللقب، عند 16 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وسبع هزائم ليظل في المركز الثاني عشر.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

سمسرة لاعبين خلف تحالف الريال والدولار

كشفت الصفحات “المدفوعة” من المرشح الأمريكي يوسف منضور أمس الخميس عن تحالفه مع اللاعب أسامة غريب، الذي أعلن ليلة استقالة…

كشفت الصفحات “المدفوعة” من المرشح الأمريكي يوسف منضور أمس الخميس عن تحالفه مع اللاعب أسامة غريب، الذي أعلن ليلة استقالة المكتب ترشحه أيضا لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم.

تحالف “الريال والدولار” كما وصفه جمهور اتحاد طنجة، جاء بواسطة شخصية ثالثة تعمل في مجال السمسرة في اللاعبين، الشيء الذي خلف صدمة عند جماهير الفريق الأزرق التي “استبشرت” بمرشح أمريكي اعتقدوا أنه سيأتي بالجديد من حيث السيولة المالية والتدبير على الطريقة الأمريكية، قبل اكتشاف أنه غارق مع أشخاص يتهمون بأنهم من المساهمين بما حدث مع الاتحاد خلال السنوات الماضية.

رسميا لم يعلن عن “تحالف منضور وغريب” بشكل رسمي، لكن الصفحات التابعة لمنضور أو تلك التي تتلقى دعما ماليا منه، قالت إنه تم الاتفاق على تقديم “ملف مشترك” ليكون فيه الرجلين ضمن مكتب مسير جديد سيتشكل عند عقد الجمع العام الاستثنائي.

أكمل القراءة
رياضة

لجنة من 8 أشخاص لتسيير شؤون اتحاد طنجة لغاية عقد الجمع العام الاستثنائي

عينت مساء يوم الأربعاء 13 أكتوبر الحالي لجنة لتسيير شؤون فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد استقالة الرئيس والمجلس المسير…

عينت مساء يوم الأربعاء 13 أكتوبر الحالي لجنة لتسيير شؤون فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد استقالة الرئيس والمجلس المسير بشكل جماعي، قبل أسبوع من الجمع العام العادي الذي كان مقررا يوم 22 أكتوبر.

وتم اختيار 8 شخصيات كأعضاء في اللجنة هم عبد الواحد اعزيبو المقراعي – احمد ابن المختار – اناس الوسيني – رشيد حسني – عثمان الرحماني – زكرياء الهيشومي – محمد احكان وربيع المولوع.

أكمل القراءة
رياضة

ميستر جو يقرر تقديم منحة مالية للاعبي اتحاد طنجة(فيديو)

بضغوط من الحاضرين في لقاء معه مساء يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، تعهد المرشح الأمريكي لرئاسة فريق اتحاد طنجة يوسف منضور…

بضغوط من الحاضرين في لقاء معه مساء يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، تعهد المرشح الأمريكي لرئاسة فريق اتحاد طنجة يوسف منضور بتقديم منحة مالية للاعبي الفريق في القريب العاجل، من أجل تشجعيهم في المباريات التي يخضونها.

وتعهد “جو” بتقديم المنحة المالية حتى دون الفوز برئاسة الفريق، واعتبر ذلك “بادرة حسنة نية” وتأكيد على ادعائه بأنه لا يريد إلا مصلحة الفريق وخروجه من أزمته المالية وتقديم صورة جيدة عن طنجة.

المرشح وفي استعراض جديد شبيه بلقاءات “التنمية الذاتية” تحدث عن نفسه وكيف سينظم اتحاد طنجة ويؤسس شركة ويمكنها من تحقيق الأرباح واستقطاب المستشهرين، مشيرا إلى أنه التقى بكبار المدينة وأعيانها دون تسميتهم، فضلا عن الدعم الذي يحظى به من قبل مشجعي الفريق.

أكمل القراءة
رياضة

تصفيات مونديال قطر.. المغرب يفوز على غينيا ويتأهّل إلى الدور الإقصائي الحاسم (فيديو)

تأهل المنتخب الوطني المغربي رسميا إلى الدور الاقصائي الحاسم لكأس العالم قطر 2022، عقب فوزه على نظيره الغيني بأربعة أهداف…

تأهل المنتخب الوطني المغربي رسميا إلى الدور الاقصائي الحاسم لكأس العالم قطر 2022، عقب فوزه على نظيره الغيني بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

وسجل أهداف المنتخب الوطني المغربي كل من أيوب الكعبي (د 21)، وسليم أملاح (د 42 و د 65)، وسفيان بوفال (د 89)، فيما وقع هدف المنتخب الغيني اللاعب مامادو كاني (د 31).

وبهذا الانتصار واصل المنتخب الوطني تصدر المجموعة التاسعة بمجموع 12 نقطة حصدها من أربع مباريات، محققا بالتالي العلامة الكاملة.

أكمل القراءة
error: