منوعات

زهراء الساهر تكشف ما حدث في مهرجان للقفطان بطنجة: المنظِّم عَلّقْ وهْرب بالفلوس

حلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زهراء الساهر، مساء يوم الجمعة 9 فبراير الحالي، ضيفة على برنامج “رشيد شو”، إلى جانب…

حلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زهراء الساهر، مساء يوم الجمعة 9 فبراير الحالي، ضيفة على برنامج “رشيد شو”، إلى جانب المغنية سعيدة شرف.

زهراء، واستعدادا لبث الحلقة على القناة الثانية “دوزيم”، شاركت متابعيها بثا مباشرا تحدثت فيه عن الحلقة، كما تفاعلت مع أسئلة المشاهدين.

ووفق مقطع تم تداوله، تحدثت زهراء عن مشاركتها كضيفة إلى جانب ابتسام تسكت في مهرجان للقفطان نُظم مؤخرا في مدينة طنجة، وانتهى بهروب منظِّمه وعدم التزامه بتعهداته للمشاركين.

وأكدت زهراء ما نقلته بعض وسائل الإعلام، وأشارت إلى عدم التزام المنظِّم، وقالت بطريقة ساخرة “عَلّق وهْرب بلفلوس” قبل نهاية الحفل.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

سويسرا تستدعي السفير السعودي على خلفية اختفاء خاشقجي وتلوح بعقوبات

استدعت وزارة الخارجية السويسرية القائم بالأعمال بالسفارة السعودية ببرن للتعبير عن قلقها إزاء اختفاء الصحفي جمال خاشقجي. وطلبت أمانة الدولة…

استدعت وزارة الخارجية السويسرية القائم بالأعمال بالسفارة السعودية ببرن للتعبير عن قلقها إزاء اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وطلبت أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية ( SECO ) من المسؤول الثاني بالسفارة في برن تقديم توضيح بشأن هذه القضية، وفقا لما أوردته صحيفة “نويه تسوخر تسايتونغ”.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تكثّف فيه بلدان أوروبية والولايات المتحدة الضغط على المملكة العربية السعودية، داعية إلى إجراء تحقيق رسمي في القضية. وقد اختفى الكاتب السعودي الذي يعيش في الولايات المتحدة في أوائل شهر أكتوبر بعد دخوله للقنصلية السعودية في مدينة اسطنبول التركية.

ونُقل عن متحدثة بإسم أمانة الدولة للشؤون الإقتصادية قولها إن الحكومة السويسرية بإمكانها بحسب كل حالة بمفردها فرض عقوبات اقتصادية على السعودية.

لكن المسؤولة السويسرية أضافت بأن سويسرا لن تكون ملزمة باتخاذ هكذا تدابير إلا إذا قررت الامم المتحدة اتخاذ إجراءات عقابية ضد هذا البلد الخليجي.

(سويس أنفو)

أكمل القراءة
منوعات

فيديو.. دنيا باطمة تفضح عمليات تجميل فنانات مغربيات

كشفت المغنية المغربية دنيا باطمة عن إجراء مغنيات لعمليات تجميل، مشيرة بالإسم لكل من سلمى رشيد وابتسام تسكات وجميلة البدوي…

كشفت المغنية المغربية دنيا باطمة عن إجراء مغنيات لعمليات تجميل، مشيرة بالإسم لكل من سلمى رشيد وابتسام تسكات وجميلة البدوي وسميرة سعيدة، مؤكدة أنها تعرف حتى الأطباء الذين قاموا بهذه العمليات.

أكمل القراءة
منوعات

أطباء: هذا هو تأثير القهوة على القدرة الجنسية

توصلت دراسة طبية أمريكية حديثة، إلى أن الرجال الذين يشربون كوبين من القهوة أو الشاي في اليوم، تزداد لديهم فرص…

توصلت دراسة طبية أمريكية حديثة، إلى أن الرجال الذين يشربون كوبين من القهوة أو الشاي في اليوم، تزداد لديهم فرص الإنجاب بمقدار الضعف.

وقال باحثون إن نتائج الدراسة، التي أجراها معهد Eunice Kennedy Shriver National لصحة الأطفال في واشنطن، يمكن أن تكون بسبب تأثير مادة الكافيين على مادتين كيميائيتين، ATP وGTP.

وأضاف هؤلاء أن “الكافيين يمنع الرجال من الانهيار، ما يوفر الطاقة المتاحة للحيوانات المنوية، حتى تتمكن من السباحة في السائل المنوي بشكل أسرع ولمدة أطول”.

لكن الباحثين أشاروا أيضا إلى إن تناول القهوة بكميات كبيرة، يؤدي إلى ارتفاع نسبة الإستروجين في الجسم (الهرمون الأنثوي)، الذي يؤثر سلبا على القدرات الجنسية لدى الرجال. كما يُعتقد أيضا أن جرعات كبيرة ويومية من القهوة يمكن أن تؤدي إلى التهاب البروستاتا.

أكمل القراءة
منوعات

فيديو.. هل تمكّنت ساعة آبل من تسجيل “عملية اغتيال” خاشقجي؟!

ذكرت تقارير إعلامية أن السلطات التركية قد تنشر في الأيام القليلة القادمة، التسجيلات الصوتية والمصورة لعملية اغتيال الصحافي السعودي جمال…

ذكرت تقارير إعلامية أن السلطات التركية قد تنشر في الأيام القليلة القادمة، التسجيلات الصوتية والمصورة لعملية اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده يوم 2 أكتوبر الحالي.

ويُعتقد أن خاشقجي سجل عملية اغتياله بنفسه، عن طريق تطبيق في ساعة آبل الذكية التي كان يرتديها لحظة دخوله مبنى القنصيلة، حيث أكدت جهات أمنية عثورها على تسجيلات صوتية في هاتف آيفون المرتبط بالساعة، والذي تركه الصحافي لدى خطيبته التي ظلت تنتظره في الخارج.

ويقول محللون إن خاشقجي استعان بتطبيق Just Press Record، وقام بضغط زر التسجيل في الساعة، التي كانت تسجل في نفس الوقت نسخة احتياطية على Icloud بهاتف آيفون.

وبضغطة واحدة يمكن للتطبيق التسجيل والنسخ، وتسجيل ملاحظات صوتية على ساعة آبل، كما يمكن إخفاء عمل التطبيق في الخلفية رغم قيامه بالتسجيل، وفي هذه الحالة لن ينتبه الأشخاص الذين قاموا باستجواب وتعذيب وقتل خاشقجي إلى أن الأصوات يتم تسجيلها، حسب بعض التحليلات.

وتحتوي ساعة آبل على أجهزة استشعار قادرة على قياس نبضات قلب الشخص الذي يلبسها، ما قد يفيد في تحديد زمن التعذيب والاعتداء الذي قد يرتبط بزيادة النبضات، وتحديد زمن الوفاة الذي يرتبط بانهيار ضغط الدم ووصول معدل النبضات للرقم صفر.

تشكيك في الرواية

في المقابل شككت تقارير في الأمر وقالت إن خدمة البيانات التابعة لشركة أبل لا تعمل من الأساس في تركيا، وبأن نقل التسجيل من الساعة لهاتف خاشقجي الذي كان في حوزة خطيبته باستخدام “بلوتوت” أو “الواي فاي” يجعل المهمة صعبة جدا.

ويعتقد خبراء أن السلطات التركية لجأت للترويج لهذه الرواية في وسائل إعلام مقربة من الحكومة، من أجل التغطية على “تجسسها” على البعثات الدبلوماسية على أراضيها، ما يخالف القانون الدولي.

أكمل القراءة
error: