رياضة

المغرب يحرز أول ميدالية فضية في تاريخ مشاركته بالألعاب الأولمبية للشباب

أهدت لاعبة التايكواندو صفية صالح المغرب أول ميدالية فضية في تاريخ مشاركته بالألعاب الأولمبية للشباب، مساء أمس الثلاثاء 9 أكتوبر،…

أهدت لاعبة التايكواندو صفية صالح المغرب أول ميدالية فضية في تاريخ مشاركته بالألعاب الأولمبية للشباب، مساء أمس الثلاثاء 9 أكتوبر، وذلك في إطار منافسات الألعاب الشبابية التي تحتضنها العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس إلى غاية 18 أكتوبر الحالي.

وجاء حصول ابنة مدينة المحمدية على هذه الميدالية بعد أن خسرت أمام منافستها التيلاندية كانتيدا ساينسينغ، بنتيجة 10-6 ضمن منافسات وزن أقل من 55 كلغ.

وكانت صفية صالح قد تأهلت إلى الدور النهائي من منافسات التيكواندو عقب تفوقها على الأردنية راما أبو الرب في دور الربع بنتيجة 12-8، وفوزها في دور نصف النهائي على البرازيلية، ساندي كاميلا ليتي ماسيدو بنتيجة 4-1.

وسبق للمغرب ان حصل على ميداليتين برونزيتين في دورتي سنغافورة 2010 ونانجينغ الصينية 2014 على التوالي، بواسطة العدائين هشام السغيني في 3000م وهشام شملال في 2000 م موانع.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة