منوعات

أغضبت ترمب.. مغنية أمريكية تدفع أكثر من 60 ألف مواطن للتسجيل في اللوائح الانتخابية خلال ساعات

أثار قرار المغنية الأمريكية تايلور سويفت كسر صمتها بشأن السياسة عاصفة يوم الاثنين، مع انقسام المعجبين والمعلقين بشأن ما إذا…

أثار قرار المغنية الأمريكية تايلور سويفت كسر صمتها بشأن السياسة عاصفة يوم الاثنين، مع انقسام المعجبين والمعلقين بشأن ما إذا كان ينبغي لواحدة من أكبر نجمات موسيقى البوب الإفصاح عن ميولها السياسية.

وظلت سويفت (28 عاما) بعيدة عن الصراع السياسي في الولايات المتحدة على النقيض من نظيراتها الأكثر جهرا بمواقفهن السياسية مثل كاتي بيري وبينوسيه اللتين تؤيدان الحزب الديمقراطي ومساند الجمهوريين كيد روك.

لكن سويفت أبلغت 112 مليون متابع لها على إنستجرام بأنها تساند مرشحين ديمقراطيين في تنيسي وستصوت لهما في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس في السادس من نونبر.

وكتبت سويفت قائلة ”كنت مترددة فيما مضى أن أعبر علنا عن آرائي السياسية، لكن نظرا للأحداث العديدة التي مررت بها في حياتي وشهدها العالم في العامين الماضيين فإنني أشعر باختلاف كبير حيال ذلك الآن“، وقالت المغنية المعروفة بأغان مثل ”تحدثي الآن“ (سبيك ناو) إنها مؤيدة لحقوق المثليين وحقوق النساء وأنها مناهضة للعنصرية.

وأضافت سويفت ”لا أستطيع أن أصوت لشخص لن يكون مستعدا للقتال من أجل كرامة جميع الأمريكيين، بغض النظر عن اللون أو النوع الاجتماعي أو من يحبون“، وأفادت بأنها ستصوت للديمقراطيين فيل بريديسين في انتخابات مجلس الشيوخ وجيم كوبر لمجلس النواب.

وحصلت تعليقات سويفت على 1.5 مليون إعجاب على صفحتها على إنستجرام. لكنها أغضبت العديد من المحافظين، خاصة في أوساط موسيقى الريف حيث بدأت كمراهقة وشقت طريقها لتفوز بعشر جوائز جرامي.

تعليق المغنية أغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترمب (الحزب الجمهوري) وقال للصحفيين أنه أصبح أقل إعجابا بالموسيقى التي تقدمها.

المثير أن تقارير كشفت يوم الثلاثاء 9 أكتوبر، إن دعوة المغنية دفعت أكثر من 60 ألف شخص للتسجيل في اللوائح الانتخابية بعد 24 ساعة فقط من دعوتها للمتابعيها للتسجيل والمشاركة لاختيار الشخصيات المناسبة.

(عن رويترز بتصرف)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

سعد المجرد يتصدر اليوتوب المغربي بعد ساعات من إصدار “بدك إيه” (فيديو)

في ظرف خمس ساعات فقط أصبح الفيديو الكليب الجديد للمغني المغربي سعد المجرد الفيديو رقم واحد على قائمة الأكثر تداولا…

في ظرف خمس ساعات فقط أصبح الفيديو الكليب الجديد للمغني المغربي سعد المجرد الفيديو رقم واحد على قائمة الأكثر تداولا عبر موقع يوتوب في نسخته المغربية.

الأغنية جمعت قبل منتصف ليل يوم إطلاقها 17 دجنبر أكثر من مليون مشاهدة، رغم الانتقادات التي طالته من قبل مشاهير، اعتبرت الأغنية ذات مستوى ضعيف.

ويتابع المغني في فرنسا بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي.

أكمل القراءة
منوعات

أفضل وأسوأ الهدايا التي حصل عليها المشاهير بمناسبة عيد الميلاد

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال سألت وكالة رويترز  للأنباء عددا من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضا عن أسوأ هدايا…

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال سألت وكالة رويترز  للأنباء عددا من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضا عن أسوأ هدايا تلقوها. وتنوعت الإجابات من اللعب الجذابة وحتى مكنسة كهربائية مستعملة.

وقال المخرج والممثل برادلي كوبر إنه يتذكر بالكثير من الإعجاب أفضل هدية لعيد الميلاد حصل عليها وهو في الثامنة من عمره وقد كانت عصا قائد فرقة موسيقية.

وقالت الممثلة الأيرلندية سيرشا رونان إن الهدايا المتعلقة بهاري بوتر التي تلقتها وهي طفلة ”كانت على الأرجح أفضل سنوات في حياتي“. وقام كوبر مؤخرا ببطولة فيلم ”مولد نجم“ (إيه ستار إز بورن) فيما تقوم رونان ببطولة ”ماري ملكة الاسكتلنديين“ (ماري كوين أوف سكوتس).

واختار الممثل البريطاني جو ألوين سيارة لعبة كبيرة الحجم كأفضل هدية فيما تصدرت لعبة (أسترو وورز) الإلكترونية في الثمانينيات قائمة الممثل الاسكتلندي ديفيد تينانت وقال ”أهدتني زوجتي واحدة العام الماضي… كانت قديمة جدا لكنها كانت لحظة مؤثرة جدا“.

أما عن الهدايا الفظيعة فيتذكر الممثل الأمريكي أليساندرو نيفولا أن والده أهداه في مرة من المرات مكنسة كهربائية مستعملة وقال ”أعتقد أنه كان يحاول أن يبعث لي من خلالها برسالة“.

تلخص الممثلة الأمريكية ليزلي مان رؤيتها للهدايا غير المرغوبة وتقول ”زوجي يحب أن يقدم لي هدايا مثل رحلات يود هو الذهاب فيها… سيكون هذا مثالا على هدية سيئة“.

أما الممثلة البريطانية إميلي بلانت نجمة فيلم ”عودة ماري بوبينز“(ماري بوبينز ريتيرنز) فتحكي أن جدتها اعتادت أن تعيد تقديم الهدايا لها.

وقالت ”كانت تهديني الشال الذي اشتريته بحب لها… جعلني الأمر أضحك دائما“.

والأغرب أن من تشاركها في بطولة الفيلم الممثلة الانجليزية إميلي مورتيمير تلقت مرة صينية لمكعبات الثلج ملفوفة بورق الجرائد.

ومثل الكثيرين فإن الهدية النموذجية المعروفة وهي الجوارب وجدت طريقها أيضا إلى أسفل شجرة عيد الميلاد لدى المشاهير.

وقال الممثل الأمريكي لين مانويل ميراندا ”أعتقد أن أسوأ هدية دائما أحصل عليها هي الجوارب… أستطيع أن أشتري لنفسي الجوارب يا والديّ“.

النجم ستيف كاريل يقول إنه تلقى في مرة من المرات جوارب بابا نويل.

وقال ”تلك الهدايا.. مثل هدية العمة التي رأتك ثلاث مرات وترسلها إليك دون أن تعلم ما تحب وما تكره، أو فقط تشتري لك شيئا من محطة الوقود في طريقها إليك، هذا النوع من الهدايا… لكن أتعلم؟ عليك أن تقدر الهدية أيا كانت لأنها تقدم إليك من باب الحب“.

(رويترز)

أكمل القراءة
منوعات

سعد المجرد يطلق أول أغنية بعد مغادرته السجن.. ورسالة لوالدته بمناسبة 17 دجنبر (فيديو)

أطلق المغني المغربي سعد المجرد مساء يوم الإثنين 17 دجنبر أغنيته المصورة “بدك إيه”، التي كان قد صورها قبل دخوله…

أطلق المغني المغربي سعد المجرد مساء يوم الإثنين 17 دجنبر أغنيته المصورة “بدك إيه”، التي كان قد صورها قبل دخوله السجن مجددا في فرنسا، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة.

والأغنية ليست إلا نسخة عربية من أغنية هندية، صدرت قبل فترة ضمن فلم بوليودي.

هذا وقد اختار المجرد يوم 17 دجنبر من أجل الإحتفال بذكرى مولد والدته نزهة الركراكي، والتي نشرت صورتها رفقته عندما كان صغيرا، إلى جانب مجموعة من “الهشتاغات” مشيدة بالمغرب والملك محمد السادس. 

أكمل القراءة
منوعات

فيديو طريف.. بقرة تُطيح بامرأة على متن دراجة نارية بحركة كونغ فو!

أظهر شريط فيديو بقرةً وهي تطيح بامرأة كانت تسير على متن دراجة نارية، بحركة شبيهة بحركات “الكونغ فو”، حيث قفزت…

أظهر شريط فيديو بقرةً وهي تطيح بامرأة كانت تسير على متن دراجة نارية، بحركة شبيهة بحركات “الكونغ فو”، حيث قفزت في الهواء وضربت المرأة بساقيها الخلفيتين لتسقطها أرضا.

وسُجّل الحادث “الطريف” على أحد الطرق الريفية بمنطقة كابياتا جنوبي غرب الباراجواي، عندما كان قطيع من الأبقار يعبر الطريق، فيما تصادف مرور راكبي دراجتين ناريتين، أحدهما نجا من اعتداء البقرة.

أكمل القراءة
error: