رياضة

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة لاعبه كريم بنزيمة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 8 أكتوبر، أن مهاجمه كريم بنزيمة يعاني من الإصابة في أوتار ساقه اليمنى…

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 8 أكتوبر، أن مهاجمه كريم بنزيمة يعاني من الإصابة في أوتار ساقه اليمنى تعرض لها أمس الأول السبت، في المباراة ضد مضيفه ألافيس (0-0)، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد النادي الملكي في بيان له، أنه “تم تشخيص حالته (بنزيمة) بإصابة في أوتار ساقه اليمنى”، دون أن يحدد مدة غياب اللاعب عن المباريات. وكان كريم بنزيمة قد اضطر إلى ترك الملعب بعد نهاية الشوط الأول أمام ألافيس، تاركا مكانه للدومينيكاني ماريانو دياز.

وتشكل إصابة بنزيمة ضربة موجعة لمدرب ريال مدريد جولن لوبيتيغي، بعد سلسلة من النتائج المخيبة والإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق أبرزهم إيسكو، البرازيلي مارسيلو، داني كارفاخال، والويلزي غاريث بايل. وقد فشل ريال مدريد في الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات، ودون أن ينجح في هز الشباك.

ويعود ريال مدريد إلى المنافسات بعد فترة التوقف الدولية في يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، بمواجهة ليفانتي في الدوري المحلي، ثم يستضيف بعدها بثلاثة أيام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل خوض الكلاسيكو أمام مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة في 28 منه.

وكريم مصطفى بنزيمة، (مواليد 19 ديسمبر 1987)، هو لاعب كرة قدم فرنسي من أصول جزائرية وُلد بمدينة ليون، ويلعب في مركز الهجوم مع فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة