رياضة

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة لاعبه كريم بنزيمة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 8 أكتوبر، أن مهاجمه كريم بنزيمة يعاني من الإصابة في أوتار ساقه اليمنى…

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 8 أكتوبر، أن مهاجمه كريم بنزيمة يعاني من الإصابة في أوتار ساقه اليمنى تعرض لها أمس الأول السبت، في المباراة ضد مضيفه ألافيس (0-0)، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد النادي الملكي في بيان له، أنه “تم تشخيص حالته (بنزيمة) بإصابة في أوتار ساقه اليمنى”، دون أن يحدد مدة غياب اللاعب عن المباريات. وكان كريم بنزيمة قد اضطر إلى ترك الملعب بعد نهاية الشوط الأول أمام ألافيس، تاركا مكانه للدومينيكاني ماريانو دياز.

وتشكل إصابة بنزيمة ضربة موجعة لمدرب ريال مدريد جولن لوبيتيغي، بعد سلسلة من النتائج المخيبة والإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق أبرزهم إيسكو، البرازيلي مارسيلو، داني كارفاخال، والويلزي غاريث بايل. وقد فشل ريال مدريد في الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات، ودون أن ينجح في هز الشباك.

ويعود ريال مدريد إلى المنافسات بعد فترة التوقف الدولية في يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، بمواجهة ليفانتي في الدوري المحلي، ثم يستضيف بعدها بثلاثة أيام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل خوض الكلاسيكو أمام مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة في 28 منه.

وكريم مصطفى بنزيمة، (مواليد 19 ديسمبر 1987)، هو لاعب كرة قدم فرنسي من أصول جزائرية وُلد بمدينة ليون، ويلعب في مركز الهجوم مع فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

فريق الكوكب المراكشي يتخلى عن مدربه عزيز العامري

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي…

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأوضح الناطق الرسمي باسم النادي، برادة سلوان، أن المكتب المسير للفريق عقد مساء يوم الأحد 17 فبراير الحالي اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق، حيث سجل هذا الأخير ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق ، على حد قوله.

وقال سلوان إن المدرب عزيز العامري لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا، مشيرا إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي عز الدين بنيس للإشراف على تدريب الفريق.

ويحتل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم حاليا المرتبة الأخيرة (الـ 16) في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول، بـ 16 نقطة من أصل 18 مقابلة، حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.

أكمل القراءة
رياضة

شوط لكل فريق.. المواجهة بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني تنتهي بالتعادل

انتهى الدربي الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 16 فبراير…

انتهى الدربي الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 16 فبراير في مدينة تطوان.

الشوط الأول استطاع صاحب الأرض السيطرة عليه بتسجيله هدفا مبكراً، بينما عاد الاتحاد لتعديل النتيجة في الشوط الثاني.

أكمل القراءة
رياضة

هدف المغرب التطواني أمام اتحاد طنجة (فيديو)

أكمل القراءة
رياضة

الشروع في تطبيق تقنية “الفار” بداية من الموسم الرياضي القادم بالمغرب!

أعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أن تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” يجب الشروع في تطبيقها خلال الموسم…

أعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أن تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” يجب الشروع في تطبيقها خلال الموسم الرياضي القادم بالمغرب.

وقال لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 14 فبراير بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات: “إن الموسم الرياضي القادم لا يمكن أن ينطلق إلا مع استخدام الفار”.

واعتبر لقجع في نفس الوقت أن الأخطاء التحكيمية طبيعية وعادية، عندما يقع الحكم في “الخطأ” لكنه غير مقبول تعمد ذلك.

وبالخصوص الفار أيضا، قال القجع إن الظلم الذي تعرض له المنتخب الوطني في كأس العالم بسبب هذه “التقنية” لا يجب أن يكون مبررا للتأخر في تطبيقها بالمغرب.

أكمل القراءة
error: