فيديو

لحظة نقل ضحية الاحتجاج على الوزيرة الحقاوي إلى المستشفى

لقي مكفوف من المحتجين على وزيرة الأسرة والتضامن بسيمة الحقاوي، مصرعه مساء يوم الأحد 7 أكتوبر في الرباط، بعد سقوطه…

لقي مكفوف من المحتجين على وزيرة الأسرة والتضامن بسيمة الحقاوي، مصرعه مساء يوم الأحد 7 أكتوبر في الرباط، بعد سقوطه من سطح مقر الوزارة، حيث سبق أن هدد وزملاؤه بالانتحار إذا ما تجاهلتهم الوزارة ورفضت الحوار معهم. وأفاد مصدر رسمي أن الضحية توفي في الطريق إلى المستشفى.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو

صيفطني عندك جطو.. سخرية العالم!

اهتمت قناة “بي بي سي” بالفيديو الرائج على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بالمغرب، منذ يوم الجمعة الماضي، والمتعلق برئيس المجلس الأعلى…

اهتمت قناة “بي بي سي” بالفيديو الرائج على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بالمغرب، منذ يوم الجمعة الماضي، والمتعلق برئيس المجلس الأعلى للحسابات إدريس جطو، وعبارة مثيرة للجدل أوصى بها أحد الأشخاص، والتي تحولت مع تقرير القناة إلى “سخرية العالم”، حسب تقييم البعض.

أكمل القراءة
فيديو

حالة مصابي “قطار بوقنادل” على لسان طبيب عسكري

استقبل المستشفى العسكري بمدينة الرباط عددا من المصابين في حادث انقلاب قطارٍ بمنطقة بوقنادل، صباح يوم الثلاثاء 16 أكتوبر، حيث…

استقبل المستشفى العسكري بمدينة الرباط عددا من المصابين في حادث انقلاب قطارٍ بمنطقة بوقنادل، صباح يوم الثلاثاء 16 أكتوبر، حيث تم التكفل بعلاجهم.

أكمل القراءة
فيديو

لقطات صادمة من كارثة قطار بوقنادل

لقي ما لا يقل عن 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب العشرات، إصابات بعضهم خطيرة، في انقلاب قطار مسافرين بمنطقة سيدي بوقنادل…

لقي ما لا يقل عن 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب العشرات، إصابات بعضهم خطيرة، في انقلاب قطار مسافرين بمنطقة سيدي بوقنادل صباح اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر.

أكمل القراءة
فيديو

لهفة البرلمانيين على الحلوى تتحول إلى فضيحة عالمية

تناولت عددٌ من القنوات الفضائية الدولية والصحف العالمية قضية “الحلوى الملكية”، التي تهافت عليها الوزراء والبرلمانيون المغاربة لأخذ كميات منها…

تناولت عددٌ من القنوات الفضائية الدولية والصحف العالمية قضية “الحلوى الملكية”، التي تهافت عليها الوزراء والبرلمانيون المغاربة لأخذ كميات منها إلى منازلهم، مباشرة بعد انتهاء الخطاب الملكي بمقر البرلمان في الرباط، يوم الجمعة الماضي، بمناسة افتتاح السنة التشريعية الجديدة.

أكمل القراءة
error: