رياضة

روسي يهزم نجم المصارعة كونور مكريغور ثم يشتبك مع فريقه (فيديو)

تمكن المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، من هزيمة بطل “ufc”،في مدينة لاس فيغاس الأمريكية الأيرلندي، كونور مكريغور، في مفاجأة مدوية لكل…

تمكن المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، من هزيمة بطل “ufc”،في مدينة لاس فيغاس الأمريكية الأيرلندي، كونور مكريغور، في مفاجأة مدوية لكل معجبيه، واقتنص منه “بطولة الوزن العادي”، خلال المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الأحد.

وتسبب فوز نورمحمدوف، في اندلاع مشاجرة حادة، داخل القفص ثماني الأضلاع، الذي أقيمت فيه المباراة، ضمن بطولة “ufc 229″، إذ انهال مشجعو مكريغور على حبيب بعدة ضربات، قبل أن يخرج الأخير من الحلبة ويشتبك معهم، ولكن سارعت الأمن بفض الاشتباك، وفقا لوكالة أنباء “أسوشيتد برس”.

واصطحب رجال الشرطة وأفراد الأمن كلا من مكريغور ونورمحمدوف خارج الصالة، ولم يتم منح اللقب للفائز، كما أنه لم يتم إلقاء أي كلمات من جانب اللاعبين، كما جرت العادة.

وكان كونور مكريغور عاد للعب بداخل القفص ثماني الأضلاع في “ufc” بعد حوالي عامين، ولكن سرعان ما تمكن الروسي خبيب نورمحمدوف من الاستحواذ على المباراة.

وتمكن نورمحمدوف من خنق مكريغور، ومنعه من استكمال المباراة لبقية الجولة الرابعة، وتعد هذه هي رابع هزائم لونور مكريغور بداخل “ufc” للرياضات القتالية، مقابل 21 انتصارا.

(سبوتنيك – صورة: @TheNotoriousMMA

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

بعد ساعات من الذهبية.. إقصاء البقالي في سباق 1500 متر

ضمن العداء المغربي عبد اللطيف صديقي الثلاثاء، تأهله إلى نصف نهاية سباق 1500م، لمسابقة ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب الأولمبية…

ضمن العداء المغربي عبد اللطيف صديقي الثلاثاء، تأهله إلى نصف نهاية سباق 1500م، لمسابقة ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب الأولمبية ال32 التي تحتضنها حاليا طوكيو وتستمر إلى غاية 8 غشت الجاري.

وحل صديقي في المركز الخامس للسلسلة الأولى بعد قطعه مسافة السباق في ظرف 3 د و36 ث و23 /100.

وعاد المركز الأول للسباق للبلجيكي إسماعيل الدبجاني (3 د و36 ث و00 /100)، متقدما على الكيني شيريوت ثيموتي (3 د و36 ث و01 /100) والأسترالي هواري أولفير (3 د و36 ث و09/ 100).

وأنهى مواطنه الساعي السباق في المركز الحادي عشر للسلسلة الإقصائية الثانية بتسجيله توقيت 3 د و45 ث و92 /100، وخرج بالتالي من دائرة المنافسة.

وفاز بالسباق الكيني أبيل كيبسانغ بإنهائه المسافة في زمن قدره 3 د و40 ث و68 /100، أمام الأمريكي سونترويتز ماتيو (3 د و41 ث و12 /100) والبريطاني ويثمان جاك (3 د و41 ث و18 /100).

وفي السلسلة الإقصائية الثالثة والأخيرة، لم يتمكن سفيان البقالي من إتمام السباق وانسحب في الأمتار الأخيرة.

واحتل العداء البريطاني الرتبة الأولى هيوارد جاك (3 د و36 ث و14 /100)، متبوعا بالإثيوبي ليمي تيديس (3 د و36 ث و26 /100) والأسترالي ماك سوين ستيوارت (3 د و36 ث و39 /100).

ويذكر أن سفيان البقالي كان أحرز الإثنين، الميدالية الذهبية لسباق 3000م موانع بعد قطعه المسافة في زمن قدره 8 د و08 ث و90 / 100،متقدما على الإثيوبي لاميشا غيرما بتوقيت (8 د و10 ث و38 /100) والكيني كيغن بنجمان (8 د و11 ث و45 /100).

وسيجرى سباق نصف نهاية 1500م يوم خامس غشت، على أن يقام السباق النهائي يوم السابع منه.

أكمل القراءة
رياضة

مشمولا بالعطف والرضا.. الملك يشيد بسفيان البقالي

بعثل الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى البطـل الأولمبي سفيان البقالي بمناسبة تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع،…

بعثل الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى البطـل الأولمبي سفيان البقالي بمناسبة تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع، في منافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وأعرب الملك عن تهانئه الحارة وتقديره لهذا الإنجاز الأولمبي الكبير، الذي جاء ليتوج الجهود الجبارة التي ما فتئ البطل الأولمبي يبذلها لتحقيق أفضل الإنجازات.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “إننا إذ نشيد بهذا التتويج العالمي المستحق، والذي رفعت به راية المغرب خفاقة في هذه التظاهرة الدولية المرموقة، لنرجو لك موصول التوفيق والتألق في مسيرتك الرياضية الحافلة، مشمولا بسابغ عطفنا وسامي رضانا”.

أكمل القراءة
رياضة

البقالي يمنح المغرب ميدالية ذهبية في الأولمبياد (فيديو)

منح العداء سفيان البقالي المغرب ميدالية ذهبية والميدالية الوحيدة في أولمبياد طوكيو، ظهر يوم الإثنين 2 غشت، بعدما فاز بنهائي…

منح العداء سفيان البقالي المغرب ميدالية ذهبية والميدالية الوحيدة في أولمبياد طوكيو، ظهر يوم الإثنين 2 غشت، بعدما فاز بنهائي سباق 3000 متر موانع.

أكمل القراءة
رياضة

إلى جانب الجيش الملكي.. فريق المغرب التطواني يبلغ نهاية كأس العرش

بلغ فريق المغرب التطواني المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش بعد فوزه على فريق الوداد الرياضي عقب الاحتكام إلى ضربات الجزاء…

بلغ فريق المغرب التطواني المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش بعد فوزه على فريق الوداد الرياضي عقب الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية (5-3)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد فاتح غشت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم دور نصف نهاية كأس العرش لموسم 2019-2020.

وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المقابلة، التي أدارها الحكم الحكم نبيل برقية، بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما. وكان فريق القلعة الحمراء سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

ومع بداية الجولة الثانية من المباراة، تمكن فريق الحمامة البيضاء من إدراك هدف التعادل بواسطة اللاعب هشام الخلوة (د 46)، وفي الدقيقة 71، عادت عناصر أتليتيكو تطوان لتسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب أنس جبرون.

ولم تمض سوى ثلاثة دقائق ، حتى تمكنت كتيبة فوزي البنزرتي، من تعديل الكفة عن طريق البديل سايمون مسوفا في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وخلال الشوط الإضافي الثاني، أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب المغرب التطواني محمد كمال (د 116)، ومدرب الوداد فوزي البنزرتي ومساعده محمد بنشريفة بعد انتهاء الشوط الإضافي الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء ألغى الحكم هدفا للوداد بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”. وعقب ذلك احتكم الفريقان للضربات الترجيحية، التي ابتسمت لفريق المغرب التطواني بعد توقيع لاعبيه على 5 ضربات مقابل ثلاثة لفريق الوداد الرياضي.

و بهذا الفوز يضرب فريق أتليتيكو تطوان موعدا، في المباراة النهائية، مع الجيش الملكي الذي كان قد بلغ نهاية كأس العرش، بعد فوزه على فريق رجاء بني ملال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد فاتح غشت على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم دور نصف النهاية.

وكان فريق الوداد الرياضي قد تمكن من العبور لنصف النهائي ، بعد تغلبه على شباب المحمدية برباعية نظيفة، فيما حسم فريق المغرب التطواني تأهله على حساب المغرب الفاسي عقب الاحتكام للضربات الترجيحية.

أكمل القراءة
error: