رياضة

روسي يهزم نجم المصارعة كونور مكريغور ثم يشتبك مع فريقه (فيديو)

تمكن المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، من هزيمة بطل “ufc”،في مدينة لاس فيغاس الأمريكية الأيرلندي، كونور مكريغور، في مفاجأة مدوية لكل…

تمكن المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، من هزيمة بطل “ufc”،في مدينة لاس فيغاس الأمريكية الأيرلندي، كونور مكريغور، في مفاجأة مدوية لكل معجبيه، واقتنص منه “بطولة الوزن العادي”، خلال المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الأحد.

وتسبب فوز نورمحمدوف، في اندلاع مشاجرة حادة، داخل القفص ثماني الأضلاع، الذي أقيمت فيه المباراة، ضمن بطولة “ufc 229″، إذ انهال مشجعو مكريغور على حبيب بعدة ضربات، قبل أن يخرج الأخير من الحلبة ويشتبك معهم، ولكن سارعت الأمن بفض الاشتباك، وفقا لوكالة أنباء “أسوشيتد برس”.

واصطحب رجال الشرطة وأفراد الأمن كلا من مكريغور ونورمحمدوف خارج الصالة، ولم يتم منح اللقب للفائز، كما أنه لم يتم إلقاء أي كلمات من جانب اللاعبين، كما جرت العادة.

وكان كونور مكريغور عاد للعب بداخل القفص ثماني الأضلاع في “ufc” بعد حوالي عامين، ولكن سرعان ما تمكن الروسي خبيب نورمحمدوف من الاستحواذ على المباراة.

وتمكن نورمحمدوف من خنق مكريغور، ومنعه من استكمال المباراة لبقية الجولة الرابعة، وتعد هذه هي رابع هزائم لونور مكريغور بداخل “ufc” للرياضات القتالية، مقابل 21 انتصارا.

(سبوتنيك – صورة: @TheNotoriousMMA

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مانشستر يونايتد يعلن رحيل مورينيو

أعلن مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء رحيل مدربه جوزيه مورينيو بأثر فوري بعد بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم….

أعلن مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء رحيل مدربه جوزيه مورينيو بأثر فوري بعد بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال يونايتد في بيان حسب وكالة رويترز”يعلن مانشستر يونايتد أن المدرب جوزيه مورينيو ترك النادي بأثر فوري“.

وأضاف ”يود النادي أن يشكر جوزيه على العمل الذي قام به خلال فترته في مانشستر يونايتد ويتمنى له النجاح في المستقبل“.

وتابع ”سيتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي بينما يقوم النادي بعملية شاملة للتعاقد مع مدرب على أساس دائم“.

ويحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 17 مباراة.

أكمل القراءة
رياضة

عصبة الأبطال الإفريقية.. الوداد البيضاوي يفوز بهدفين على جراف دي داكار السنغالي (فيديو)

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على فريق جراف دي داكار السنغالي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم…

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على فريق جراف دي داكار السنغالي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت 15 دجنبر، بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وجرت المباراة برسم ذهاب دور سدس عشر النهاية لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية، وقد سجل هدفي الفريق الأحمر كل من الليبيري ويليام جيبور في الدقيقة 18، ومحمد الناهيري في الدقيقة 87.

وتُجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت القادم بالعاصمة السنغالية داكار. 

أكمل القراءة
رياضة

انهزام اتحاد طنجة أمام شباب ساورة (فيديو)

انهزم نادي اتحاد طنجة أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدفين لصفر، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم السبت 15 دجنبر…

انهزم نادي اتحاد طنجة أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدفين لصفر، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم السبت 15 دجنبر بمدينة بشار، في إطار الدور السادس عشر (ذهاب) من منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل صفر لمثله، ثم سجل هدفي شبيبة الساورة اللاعب أمين حامية في الدقيقة الـ 69 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف كوناتي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80.

وسيُجرى لقاء الإياب يوم 23 من شهر دجنبر القادم بمدينة طنجة.

أكمل القراءة
رياضة

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. نهضة بركان يفوز على الاتحاد الليبي بثلاثة لصفر (فيديو)

فاز فريق نهصة بركان على ضيفه الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على…

فاز فريق نهصة بركان على ضيفه الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي لبركان برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق نهضة بركان كل من ألان طراوري (د45) و حمدي لعشير (د74) و محمد عزيز (د80).

وعن الجولة ذاتها فاز أمس بأكادير الممثل الثاني للمغرب في هذه المسابقة فريق حسنية أكادير على ضيفه جينيراسيون فوت سبور السينغالي بهدفين للاشيء.

وسيتضيف ممثل المغرب الثالث في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، ضيفه سيركل مبيري سبورتيف الغابوني غدا الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. 

أكمل القراءة
error: