رياضة

كأس العرش.. الوداد الفاسي يتأهل لنصف النهاية بعد فوزه على سطاد المغربي (فيديو)

تأهل فريق الوداد الفاسي لنصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه سطاد…

تأهل فريق الوداد الفاسي لنصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه سطاد المغربي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الشهود بالرباط، برسم دور ربع النهاية.

وسجل أهداف وداد فاس كل من عز الدين بالة (د39)، وأيوب غلاف (د50/هدف ضد مرماه)، وحمزة فضال (د56)، فيما وقع هدفي سطاد المغربي المهدي أهلان (د53)، والمهدي الكتام (د64).

ويلتقي الوداد الفاسي في دور نصف النهاية مع الفائز في المباراة التي ستجمع غدا الأحد بين سريع وادي زم وضيفه الرجاء البيضاوي.

وكان فريق الوداد الفاسي قد تأهل لدور ربع النهاية بعد فوزه على أولمبيك الدشيرة بالضربات الترجيحية (5-4)، فيما تأهل سطاد المغربي على حساب الاتحاد الزموري للخميسات (1-0). 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة