أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وسط مساعٍ لدفع المرابط للاستقالة.. جماعة طنجة تستقبل المكتب المسير للاتحاد

يواصل أعضاءٌ بالمكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم مساعيهم لدفع المدرب المحلي ادريس المرابط إلى تقديم استقالته أو إعفائه…

يواصل أعضاءٌ بالمكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم مساعيهم لدفع المدرب المحلي ادريس المرابط إلى تقديم استقالته أو إعفائه من منصبه، مع فتح الباب أمام مدربين مغاربة وأجانب لتعويضه في الفترة القادمة.

وكان إدريس المرابط قد قدم اعتذارا بعد تعادل الاتحاد مع المغرب التطواني، في مؤتمر صحافي يوم السبت 22 شتنبر، متعهدا بتحسين مستوى الفريق في الفترة القادمة، لكنه وجد نفسه تحت ضغط من أعضاء بالمكتب المسير لدفعه إلى “طلب الإعفاء” والانسحاب بطريقة تحفظ صورته، وتحفظ صورة المكتب الذي كان يصفه بـ “الولي الصالح”، خصوصا بعد إحراجه بتسريبات إعلامية.

بالتزامن مع ضغوط أعضاء المكتب المسير والتي تجد معارضة متواضعة من باقي الأعضاء، ترددت أنباء وأسماء من بينها الحسين عموتة ومدربين أجانب تم التواصل معهم من أجل تدريب الاتحاد، لاسيما وأنه مقبل على منافسة قرية ومطالب بتقديم مستوى جيد في البطولة، بعد تتويجه باللقب الموسم الماضي.

بالتزامن مع هذه الأزمة وغياب معلومات دقيقة عن مصير المرابط، استقبل عمدة مدينة طنجة المكتب المسير للفريق، وبحسب الجماعة فإن الاجتماع تركز حول دعم الفريق دون الإشارة لقضية المرابط.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الفريق أو الفريق الإعلامي كان يسارع لنفي الأنباء المتعلقة بادريس المرابط، لكن الأيام الماضية شهدت صمتا، في انتظار الحسم والاتفاق حول مصير المدرب والذي سيُحسم بمجرد الاتفاق مع مدرب ما.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

ضجيج “ولد خناثة” بأزقة طنجة القديمة يكشف عن مفاجأة لشرطة السياحة (صورة)

أوقفت مصالح الشرطة السياحية بالمدينة القديمة لطنجة، اليوم الأحد 25 غشت، شخصاً من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر حوالي…

أوقفت مصالح الشرطة السياحية بالمدينة القديمة لطنجة، اليوم الأحد 25 غشت، شخصاً من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر حوالي 32 سنة، يُشتبه تورّطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.

وكان المشتبه فيه، المُلقّب بـ “ولد خناثة”، متحوّزا لسلاح أبيض لحظة توقيفه من طرف عناصر الأمن السياحي، التي تدخلت على إثر الضوضاء والضجيج الذي أحدثهما المشتبه فيه بأزقة المدينة القديمة.

وبالانتقال إلى مقر سكن المعني بالأمر و تفتيشه، بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة، تم حجز 83 قرصاً مخدّراً و 18 قطعة من مخدر الشيرا مُعدّة للبيع و3 لفافات من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني، إضافة إلى مبلغ مالي مهم حصيلة ترويج الممنوعات.

وقد تم وضع “ولد خناثة” تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي يجري معه بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إحباط محاولة لتهريب مخدرات بقيمة 90 مليون.. والمشتبه فيه من الجالية المغربية

أحبطت عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين الأمن الوطني والجمارك بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأحد 25 غشت، عملية تهريب 92…

أحبطت عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين الأمن الوطني والجمارك بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأحد 25 غشت، عملية تهريب 92 كلغ من مخدر الشيرا.

وأفاد مصدر جمركي، أن هذه الكمية من المخدرات تُقدّر قيمتها بنحو 920 ألف درهم، وكانت مدسوسة بعناية في الهيكل الخارجي لسيارة نفعية مرقمة بالخارج.

وأشار المصدر ذاته إلى أن سائق السيارة، وهو مغربي الجنسية مقيم بالخارج، أحيل على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

بعدما نفّذ عدة سرقات بواسطتها.. توقيف لصّ الدراجة النارية الحمراء في طنجة

أوقفت عناصر الأمن بمنطقة بني مكادة في طنجة، صباح أول أمس الجمعة 23 غشت، شخصا يبلغ من العمر 20 عاما…

أوقفت عناصر الأمن بمنطقة بني مكادة في طنجة، صباح أول أمس الجمعة 23 غشت، شخصا يبلغ من العمر 20 عاما يُشتبه تورّطه في ارتكباب سرقات بالعنف بواسطة دراجة نارية.

وأفاد مصدر أمني اليوم الأحد 25 غشت، أن مصالح ىالأمن كانت قد تدخلت مباشرة بعد توصلها بمعلومات تفيد بوجود لصّين على متن دراجة نارية حمراء اللون من نوع “sh” يُعرّضان المواطنين للسرقة، ليتم تعقبهما على الفور وتوقيف أحدهما وحجز سيف بحوزته من الحجم الكبير، فيما لاذ مرافقه بالفرار.

وكان المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية ينحدر من مدينة سلا، ينفّذ أفعاله الإجرامية بمساعدة شريكه وسط المدينة وبميحط القنصلية الإسبانية وحي درادب وبعض الأحياء الأخرى، حيث حُرّرت في حقهما عدد من الشكايات تتعلق بالسرقة بالعنف والخطف باستعمال دراجة نارية.

وقد تم وضع الشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما تجري الأبحاث لتوقيف شريكه وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شخصٌ يقتل أمّه في تيفلت بالسلاح الأبيض.. والأمن يضبطه هارباً بالمحطة الطرقية

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بمدينة تيفلت، صباح اليوم الأحد 25 غشت، شخصاً يبلغ من العمر 40سنة يُشتبه تورّطه في واقعة…

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بمدينة تيفلت، صباح اليوم الأحد 25 غشت، شخصاً يبلغ من العمر 40سنة يُشتبه تورّطه في واقعة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت في حق والدته.

وكانت مصالح الأمن الوطني بتيفلت قد فتحت أول أمس الجمعة بحثا قضائيا لتحديد ظروف وملابسات تعرض الضحية لضربات قاتلة باستعمال أداة حادة، تسببت في وفاتها في الحين، وهي الأبحاث التي مكنت من توقيف المشتبه فيه صباح اليوم بالمحطة الطرقية بنفس المدينة.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن المشتبه فيه سبق له الخضوع للعلاج النفسي خلال فترات سابقة، وقد تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية.

أكمل القراءة
error: