غرفة الأخبار

بديل الفليوي بجماعة طنجة يثير جلبة في دورة فبراير للفت الانتباه إليه

لم تنشغل جماعة طنجة يوم الأربعاء 7 فبراير خلال دورتها العادية باحتجاجات الساكنة فقط، لكن عضوا جديدا بالمجلس لفت الانتباه…

لم تنشغل جماعة طنجة يوم الأربعاء 7 فبراير خلال دورتها العادية باحتجاجات الساكنة فقط، لكن عضوا جديدا بالمجلس لفت الانتباه إليه بالقوة عبر تعمد الصراخ والتهجم على العمدة محمد البشير العبدلاوي والدخول في مناوشات مع زملائه.

عبد الفتاح المساوي الذي يحل محل العضو الراحل عن حزب الأصالة والمعاصرة أحمد الفليوي، دشن خلال دورة فبراير أول مشاركة له في هذه الاجتماعات، وأمام حضور الساكنة والإعلام، تحرك بسرعة لإبراز نفسه، ودخل في مناوشات مع العمدة محمد البشير العبدلاوي حول “نقطة نظام”. المساوي استغل أيضا المحتجين على شركة “سوماجيك” داخل قاعة الاجتماع، وأعلن عن العمل على اقتراح  إدراج نقطة خاصة بهم في الدورات القادمة، من أجل إنصافهم.

العضو الجديد تبرع بالتضامن مع زميله محمد الحمامي بسبب خلاف مع العبدلاوي، فاتهم العمدة بعدم العدل وباعتماد أسلوب متدني، ما أثار حفيظة أعضاء حزب العدالة والتنمية ودخل في تلاسن مع أحدهم.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: