غرفة الأخبار

صادم.. أم في العرائش تسلم طفلها لعشيقها لممارسة الجنس عليه

قالت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان إن مصالح الشرطة القضائية ألقت القبض على امرأة ورجل، جراء اعتدائهما على طفل يبلغ…

قالت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان إن مصالح الشرطة القضائية ألقت القبض على امرأة ورجل، جراء اعتدائهما على طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في مدينة العرائش.

الرابطة كشفت عن تفاصيل صادمة حول اغتصاب الطفل، مشيرة إلى أن المتهمة الأولى وهي والدة الضحية من كانت تسلم طفلها للرجل وهو عشيقها أيضا، من أجل تفريغ كبته الجنسي.

المتهم لم يكتف بالاعتداء الجنسي على الضحية بل قام أيضا بكي وجهه وعنقه عندما كان يرفض الممارسة.

وبحسب نفس المصدر فإن الضحية قال لمصالح الأمن بعد تدخلها إن والدته كانت تشرف على الممارسة الجنسية بنفسها، وكانت تقوم برفع رجل ابنها لتمكين عشيقها من الممارسة.

(صورة: محمد بلمهيدي رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش رفقة الضحية)





تعليقات
  • لا حول و لا قوة إلا بالله. اللهم أعِنا على شر خلقك .
    ليس العيب فقط في من يحكمون و ليس لنا أن نفهم الأسباب بل القبول بالنقد الذاتي و إصلاح الذات و تمكين الآليات و البحث عن بدائل ، و تطوير القدرات للدفع بالتقدم من الفرد المكون للمجتمع، حتى يصل هذا المغرب لمرتبته الحقيقية و لا نرى مثل هذه النماذج و الأحداث في صف الدول المتقدمة. حسبي الله ونعم الوكيل

  • لاحولا و لا قوة الا بالله, صراحة يجب عقوبة كل من والدة المجرمة في ولدها و الطفل و العشيق الذي ليس له رحمة ولا شفقة باقصا العقوبة . طفل 3 سنوات يالطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تفاصيل اكتشاف محاولة تهريب مخدرات باستخدام جيت سكي انطلاقا من “بلايا طنجة”

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن طنجة، مساء يوم السبت 08 ماي الجاري، من إحباط عملية للتهريب الدولي…

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن طنجة، مساء يوم السبت 08 ماي الجاري، من إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية انطلاقا من الشاطئ البلدي بمدينة طنجة.

وكانت دورية من شرطة الدراجات الهوائية قد تدخلت من أجل ضبط شخصين أثناء محاولتهم تنفيذ عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات، وذلك عبر شحنها على متن دراجة مائية وقطرها إلى الشاطئ البلدي باستعمال دراجة رباعية العجلات.

وقد مكن تدخل عناصر الشرطة من إحباط هذه العملية وحجز شحنة المواد المخدرة التي بلغ وزنها النهائي 185 كيلوغراما من مخدر الشيرا مكونة من 08 رزم، بالإضافة إلى حجز دراجة مائية وأخرى رباعية العجلات ومجموعة من الأسلحة البيضاء.

وتجري حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد هوية المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

تفكك الصاروخ الصيني بعد دخول الغلاف الجوي وسقوطه فوق هذا الموقع

أعلنت الصين أن صاروخها قد تفكك بمجرد دخوله الغلاف الجوي في الساعات الاولى من يوم الأحد 9 ماي الحالي، وبأن…

أعلنت الصين أن صاروخها قد تفكك بمجرد دخوله الغلاف الجوي في الساعات الاولى من يوم الأحد 9 ماي الحالي، وبأن بقاياه قد سقطت فوق بحر العرب بالمحيط الهندي.

جهات رسمية صينية أوضحت بأن بقايا الصاروخ قد وقعت بالقرب من جزر المالديف، في تأكيد لتوقعها بخصوص مصير الصاروخ وأضراره.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

المغرب يدعو إلى “الحوار واحترام الحقوق” تعليقا على أحداث القدس

ذكرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث العنيفة المتواترة في القدس…

ذكرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث العنيفة المتواترة في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى وما شهدته باحاته من اقتحام وترويع للمصلين الآمنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت الوزارة، أن المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس لجنة القدس، تعتبر “هذه الانتهاكات عملا مرفوضا ومن شأنها أن تزيد من حدة التوتر والاحتقان”.

كما تعتبر المملكة المغربية، أن “الإجراءات الأحادية الجانب ليست هي الحل وتدعو الى تغليب الحوار واحترام الحقوق”، مؤكدة على ضرورة “الحفاظ على الوضع الخاص لمدينة القدس وحماية الطابع الإسلامي للمدينة وحرمة المسجد الأقصى المبارك”.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وزيرة خارجية إسبانيا ردا على المغرب: لا إضافة لدينا

اكتفت وزيرة خارجية إسبانية برد جد مقتضب على بلاغ وزارة الخارجية المغربية بخصوص استقبال مدريد زعيم جبهة البوليساريو في إحدى…

اكتفت وزيرة خارجية إسبانية برد جد مقتضب على بلاغ وزارة الخارجية المغربية بخصوص استقبال مدريد زعيم جبهة البوليساريو في إحدى المستشفيات من أجل العلاج.

وردا على أسئلة الصحافيين على رفض المغرب مبررات إسبانيا، قالت الوزيرة إن مدريد “ليس لديها أي إضاف” بخصوص هذا الموضوع، بعدما كانت قد أكدت قبل أيام أن استقبال ابراهيم غالي راجع لأسباب إنسانية وبأن القضية “لن تؤثر على العلاقات مع المغرب”.

وعكس هذا التوقع، أثر الموضوع على العلاقات مع المغرب، إذ قالت الخارجية بأن المبررات التي قدمتها مدريد غير مقنعة، وطالبتها بوقف التواطؤ مع أعداء المغرب والاختيار بين الطرفين.

أكمل القراءة
error: