غرفة الأخبار

مستشارة في جماعة طنجة تعتذر بعدما لامت البحر على هجرة شباب المغرب

اعتذرت عائشة مجاهد المستشارة في جماعة طنجة وعضو مقاطعة السواني على تدوينة حول الهجرة، وجهت فيها اللوم للبحر بسبب هجرة…

اعتذرت عائشة مجاهد المستشارة في جماعة طنجة وعضو مقاطعة السواني على تدوينة حول الهجرة، وجهت فيها اللوم للبحر بسبب هجرة الشباب المغاربة وتضحيتهم بحياتهم.

مجاهد قالت في تدوينتها على صفحتها الشخصية بفايسبوك: “تبا للبحر، إنه المسؤول عن أرواح شبابنا، لو كنا غير محاطين به لما فقدنا أبناءنا“، لكنها تلقت بعد دقائق من نشرها انتقادات دفعتها إلى توضيح المقصود من كلامها وبأنها “حزينة”، مدعية أن لا أحد يتحدث عن القضية أو يتحمل المسؤولية ما دفعها لاستنكار الأمر وتحميل البحر مسؤولية ذلك.

تبرير مجاهد لم يقنع أحداً ما دفعها إلى حذف التدوينة والاعتذار عن كلامها، مؤكدة أن منشورها تم بتره وتشويهه من قبل صفحات فايسبوكية لم تفهم قصدها.

تعليقات
  • لو لم تكن لنا واجهتان بحريتان لما اكلنا السمك ,ثم ماذا عن جل الافارقة جنوب الصحراء ,هل البحر مسؤول عن غرقهم ام حكوماتهم اللواتي يدفعن بهم الى المغامرة؟ ومهاجرونا اللا شرعيون اليسوا ضحايا تجاهلكم للفساد المستشري في البلاد وتستركم عليه ؟

  • كلام لامجدي ولغو الغرض منه تلميع وجود باهت داخل الجماعة,انها الصفاقة والوقاحة والاستهزاء بالناس بل استحمارهم.كفي عن الديماغوجية يا”مستشارة” !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

إعادة فتح معبريْ سبتة وبني نصار أمام المسافرين.. ولا تهريب للسلع بعد اليوم (فيديو)

بعد إغلاق دام أكثر من سنتين بسبب جائحة كورونا، أُعيد ليلة الإثنين الثلاثاء 17 ماي الحالي فتح معبرْي باب سبتة…

بعد إغلاق دام أكثر من سنتين بسبب جائحة كورونا، أُعيد ليلة الإثنين الثلاثاء 17 ماي الحالي فتح معبرْي باب سبتة وبني نصار أمام حركة المسافرين، وذلك في الاتجاهين سواء للعربات أو الراجلين.

وفي تصريحات لجريدة “طنجة7″، عبّر الكثير من المواطنين المغاربة عن سعادتهم بإعادة فتح معبر باب سبتة، ما سيُمكّنهم مجدّدا من السفر لزيارة الأهل أو القيام بأغراضهم المختلفة على جانبي المعبر.

من جهة أخرى، أكدت مصادر مسؤولة أن عمليات تهريب السلع لن يتم استئنافها بمعبري باب سبتة وبني نصار، بينما سيتم إحداث مكتب جمركي بالمعبرين المذكورين من أجل مباشرة الإجراءات الجمركية العادية المرتبطة بالعابرين السياح وليس التجار، ممن لهم مقتنيات يتوجب التصريح بها.

ويأتي هذا الإجراء تنفيذا للبيان المشترك المعتمد في ختام المباحثات التي أجراها الملك محمد السادس ورئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، خلال زيارة الأخير للمغرب شهر أبريل المنصرم، في إطار مرحلة جديدة للشراكة بين البلدين.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
error: