رياضة

رسمياً.. اتحاد طنجة يتفوق على الرجاء ويضُم فوزير مقابل هذا المبلغ

رسميا تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع لاعب النصر السعودي محمد فوزير بناء على نظام الإعارة لموسم رياضي واحد….

رسميا تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع لاعب النصر السعودي محمد فوزير بناء على نظام الإعارة لموسم رياضي واحد. اللاعب حل بمدينة طنجة ووقع العقد مع المكتب المسير للفريق يوم الأربعاء 12 شتنبر.

اتحاد طنجة كان قد دخل في منافسة على اللاعب مع نادي الرجاء البيضاوي، وبسبب رفض النادي السعودي لعرض الفريق الأخضر وتفضيل فوزير لعرض اتحاد طنجة، فاز فارس البوغاز باللاعب مقابل 200 مليون سنتيم.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباي يجنب اتحاد طنجة الخسارة أمام وجدة (فيديو)

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي…

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي اجريت في ملعب مولاي عبد الله في الرباط، ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

المولودية كان يتوجه للفوز بالمباراة بعدما سجل هدفه في الشوط الأول، لكن محاولات الاتحاد مكنت في نهاية المطاف من حصد نقطة وتفادي الهزيمة.

أكمل القراءة
رياضة

محمد فوزير يسعى للعودة للمنتخب الوطني عبر بوابة اتحاد طنجة

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في…

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في تصريحه الأول بعد التعاقد مع النادي يوم الأربعاء 12 شتنبر، وفق نظام الإعارة لموسم رياضي واحد.

وبحسب فوزير فإنه اختار اتحاد طنجة لأنه فريق قوي ويتمتع بجمهور كبير، فضلا عن دخوله في منافسات كبيرة أبرزها دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يرغب بالمنافسة والبروز حتى يمكنه ذلك من العودة إلى المنتخب المغربي.

أكمل القراءة
رياضة

الاتحاد الإسباني يقترح تنظيم كأس العالم 2030 بالاشتراك مع المغرب والبرتغال

أعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ترشيح إسبانيا لتنظيم كأس العالم 2030، وهو الترشيح الذي تمت مناقشته في…

أعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ترشيح إسبانيا لتنظيم كأس العالم 2030، وهو الترشيح الذي تمت مناقشته في حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع رئيس الاتحاد الإسباني، وفق ما اعلنت عنه وسائل إعلام يوم الأربعاء 12 شتنبر.

وبحسب “أس” و”موندو ديبورتيفو” فإن الاتحاد الإسباني يسعى لتنظيم المونديال وقد وضع اقتراحين، الأول ترشيح إسبانيا لتنظيم البطولة الأهم بشكل منفرد، والثاني ترشيح ثلاثي يضم المغرب والبرتغال.

وبناء على التقارير الإعلامية فإن رئيس الاتحاد الإسباني يفضل المقترح الثاني، وقد ناقش الأمر مع جياني إنفانتينو رئيس “الفيفا”، خصوصا وأنه يعتقد أن هذا الاقتراح سيضمن حصول إسبانيا على هذا الشرف لاستقبال بعض مباريات كأس العالم 2030.

// صورة: موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم //

أكمل القراءة
رياضة

الجامعة توزع عقوبات على الجيش الملكي والوداد وأولمبيك أسفي

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء 11 شتنبر 2018، فرض عقوبات على فرق الجيش…

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء 11 شتنبر 2018، فرض عقوبات على فرق الجيش الملكي والوداد البيضاوي وأولمبيك أسفي.

وبحسب الجامعة قررت اللجنة معاقبة فريق الجيش الملكي بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 70 ألف درهما، بعد أحداث الشغب التي رافقت المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما فرضت على الفريق إصلاح الأضرار التي تسبب خلفها جمهوره بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

الجماعة أعلنت تغريم عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره الندوة الصحافية عقب اللقاء الذي جمع ناديه بفريق أولمبيك أسفي برسم مؤجل الجولة الأولى، بناء على دورية كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، رقم 938 الصادرة بتاريخ 10 فبراير 2016.

وقررت تغريم نادي الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

الفريق البيضاوي غرم أيضا 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي لحساب مؤجل الجولة الأولى بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

في المقابل غرم نادي أولمبيك أسفي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أكمل القراءة
error: