رياضة

العراق يستدعي السفير الجزائري بعد هتافات تمجد صدام حسين في مباراة كرة قدم (فيديو)

أعربت وزارة الخارجية العراقية في بيان، عن استنكارها لسلوك بعض المغرضين من المتواجدين ضمن الجماهير الرياضية الجزائرية في مباراة نادي…

أعربت وزارة الخارجية العراقية في بيان، عن استنكارها لسلوك بعض المغرضين من المتواجدين ضمن الجماهير الرياضية الجزائرية في مباراة نادي القوة الجوية العراقي المشارك في البطولة العربية.

وحسب وكالة “سبوتنيك”، فإن الوزارة قالت في بيانها، إن “المغرضين أساءوا إلى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين”، وأضافت، “إذ تطالب الوزارة بتوضيح من الجهات ذات العلاقة عن هذا التصرف المدان، فإنها تستدعي سفير الجمهورية الجزائرية لدى بغداد لإبلاغه ومن خلاله إلى الحكومة الجزائرية برفض واستياء العراق حكومةً وشعباً وتذكّره بمسؤولية حماية المواطنين العراقيين المتواجدين في الجزائر والابتعاد عن كل ما من شأنه إثارة شعبنا العزيز في تلميع الوجه القبيح للنظام الدكتاتوري الصدامي البائد”.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد، قبل أن تهتف الجماهير الجزائرية “الله أكبر صدام حسين”، الأمر الذي دفع لاعبي الضيف للانسحاب، حسبما نشرت صحيفة “النهار” الجزائرية.

وقال مصور الفريق، محمد عامر العزاوي، لوكالة “سبوتنيك” أمس الأحد: “لا نستطيع مغادرة الملعب، بعد أن قرر نادي القوة الجوية في الجزائر الانسحاب، على خلفية الشعارات الطائفية التي هتف بها الجمهور الجزائري في الشوط الثاني من مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري”.

وأضاف العزاوي “الهتافات كانت بحق أحد المكونات الرئيسية في العراق، الأمر الذي دفع الفريق إلى الانسحاب من المباراة ومغادرة الملعب”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباي يجنب اتحاد طنجة الخسارة أمام وجدة (فيديو)

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي…

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي اجريت في ملعب مولاي عبد الله في الرباط، ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

المولودية كان يتوجه للفوز بالمباراة بعدما سجل هدفه في الشوط الأول، لكن محاولات الاتحاد مكنت في نهاية المطاف من حصد نقطة وتفادي الهزيمة.

أكمل القراءة
رياضة

محمد فوزير يسعى للعودة للمنتخب الوطني عبر بوابة اتحاد طنجة

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في…

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في تصريحه الأول بعد التعاقد مع النادي يوم الأربعاء 12 شتنبر، وفق نظام الإعارة لموسم رياضي واحد.

وبحسب فوزير فإنه اختار اتحاد طنجة لأنه فريق قوي ويتمتع بجمهور كبير، فضلا عن دخوله في منافسات كبيرة أبرزها دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يرغب بالمنافسة والبروز حتى يمكنه ذلك من العودة إلى المنتخب المغربي.

أكمل القراءة
رياضة

رسمياً.. اتحاد طنجة يتفوق على الرجاء ويضُم فوزير مقابل هذا المبلغ

رسميا تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع لاعب النصر السعودي محمد فوزير بناء على نظام الإعارة لموسم رياضي واحد….

رسميا تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع لاعب النصر السعودي محمد فوزير بناء على نظام الإعارة لموسم رياضي واحد. اللاعب حل بمدينة طنجة ووقع العقد مع المكتب المسير للفريق يوم الأربعاء 12 شتنبر.

اتحاد طنجة كان قد دخل في منافسة على اللاعب مع نادي الرجاء البيضاوي، وبسبب رفض النادي السعودي لعرض الفريق الأخضر وتفضيل فوزير لعرض اتحاد طنجة، فاز فارس البوغاز باللاعب مقابل 200 مليون سنتيم.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing

 

أكمل القراءة
رياضة

الاتحاد الإسباني يقترح تنظيم كأس العالم 2030 بالاشتراك مع المغرب والبرتغال

أعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ترشيح إسبانيا لتنظيم كأس العالم 2030، وهو الترشيح الذي تمت مناقشته في…

أعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ترشيح إسبانيا لتنظيم كأس العالم 2030، وهو الترشيح الذي تمت مناقشته في حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع رئيس الاتحاد الإسباني، وفق ما اعلنت عنه وسائل إعلام يوم الأربعاء 12 شتنبر.

وبحسب “أس” و”موندو ديبورتيفو” فإن الاتحاد الإسباني يسعى لتنظيم المونديال وقد وضع اقتراحين، الأول ترشيح إسبانيا لتنظيم البطولة الأهم بشكل منفرد، والثاني ترشيح ثلاثي يضم المغرب والبرتغال.

وبناء على التقارير الإعلامية فإن رئيس الاتحاد الإسباني يفضل المقترح الثاني، وقد ناقش الأمر مع جياني إنفانتينو رئيس “الفيفا”، خصوصا وأنه يعتقد أن هذا الاقتراح سيضمن حصول إسبانيا على هذا الشرف لاستقبال بعض مباريات كأس العالم 2030.

// صورة: موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم //

أكمل القراءة
error: