رياضة

إنتر ميلان يقاضي رئيس “الليغا” الإسبانية بعد تصريحات حول مودريتش

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير…

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير تيباس، على خلفية تصريحات أدلى بها عن رغبة النادي بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.

وأفاد النادي في بيان “إنتر ميلان يعلن أنه سيتخذ إجراءات قضائية ضد السيد خافيير تيباس على خلفية تصريحات أدلى بها اليوم الى الصحافة”.

وكرر تيباس في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية الجمعة، انتقاداته لأندية كبرى لاسيما باريس سان جرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي على خلفية قدراتها المالية الكبيرة.

وسبق لتيباس أن انتقد في الأشهر الماضية، القدرات المالية الهائلة للأندية التي يعتبر أنها تحظى بدعم من “دول”، مقدما كمثال على ذلك إنفاق سان جرمان 222 مليون يورو لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف العام 2017، ليجعل منه أغلى لاعب في العالم.

وفي تصريحاته الجمعة، وجه تيباس هذه المرة سهامه الى إيطاليا على خلفية الاهتمام الذي أبداه إنتر بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاما، والذي اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.

وطالت انتقادات تيباس، نادي يوفنتوس الإيطالي الذي تعاقد هذا الصيف مع البرتغالي رونالدو من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

فريق الكوكب المراكشي يتخلى عن مدربه عزيز العامري

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي…

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأوضح الناطق الرسمي باسم النادي، برادة سلوان، أن المكتب المسير للفريق عقد مساء يوم الأحد 17 فبراير الحالي اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق، حيث سجل هذا الأخير ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق ، على حد قوله.

وقال سلوان إن المدرب عزيز العامري لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا، مشيرا إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي عز الدين بنيس للإشراف على تدريب الفريق.

ويحتل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم حاليا المرتبة الأخيرة (الـ 16) في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول، بـ 16 نقطة من أصل 18 مقابلة، حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.

أكمل القراءة
رياضة

شوط لكل فريق.. المواجهة بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني تنتهي بالتعادل

انتهى الدربي الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 16 فبراير…

انتهى الدربي الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 16 فبراير في مدينة تطوان.

الشوط الأول استطاع صاحب الأرض السيطرة عليه بتسجيله هدفا مبكراً، بينما عاد الاتحاد لتعديل النتيجة في الشوط الثاني.

أكمل القراءة
رياضة

هدف المغرب التطواني أمام اتحاد طنجة (فيديو)

أكمل القراءة
رياضة

الشروع في تطبيق تقنية “الفار” بداية من الموسم الرياضي القادم بالمغرب!

أعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أن تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” يجب الشروع في تطبيقها خلال الموسم…

أعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أن تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار” يجب الشروع في تطبيقها خلال الموسم الرياضي القادم بالمغرب.

وقال لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 14 فبراير بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات: “إن الموسم الرياضي القادم لا يمكن أن ينطلق إلا مع استخدام الفار”.

واعتبر لقجع في نفس الوقت أن الأخطاء التحكيمية طبيعية وعادية، عندما يقع الحكم في “الخطأ” لكنه غير مقبول تعمد ذلك.

وبالخصوص الفار أيضا، قال القجع إن الظلم الذي تعرض له المنتخب الوطني في كأس العالم بسبب هذه “التقنية” لا يجب أن يكون مبررا للتأخر في تطبيقها بالمغرب.

أكمل القراءة
error: